كشف الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، عن تفاصيل حادث تصادم الناقلة «CHINAGAS LEGEND» والقاطرة «فهد»، التابعة لهيئة قناة السويس، بالمجرى الملاحي للقناة عند الكيلو 51 بمنطقة البلاح، ما أسفر عن غرق القاطرة.

غرق القاطرة «فهد» في قناة السويس

وقال أسامة ربيع، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، «نجى 6 أشخاص وتوفي أحد العاملين في القاطرة فهد بعد غرقه، وتم العثور على جثة الشخص المتوفى.

تحقيقات لمعرفة أسباب غرق القاطرة فهد

وأضاف ربيع، مساء اليوم السبت، أن هناك تصادم حدث في القاطرة أدى لفتح ثقوب بها ودخول المياه، ولا يمكن الحكم عن أسباب غرق القاطرة، مؤكدًا أن هناك تحقيقات تجرى الآن لمعرفة أسباب غرق القاطرة.

وتابع، بأنه تم وقف حركة الملاحة القادمة من الجنوب، حيث تم تأخير عبور 19 سفينة حتى لا تمر فوق القاطرة الغارقة.

تاريخ القاطرة فهد

وأوضح أسامة ربيع، أنه تم التحفظ على المركب المملوكة لشركة «هونج كونج» المتسبب في التصادم لحين الانتهاء التحقيقات، كما أن هذه المركب كان تحمل نحو 52 ألف طن غاز، مشيرًا إلى أنه لم يحدث أي أضرار في المركب المتسبب في غرق القاطرة «فهد»، موضحًا أن القاطرة فهد تعمل في قناة السويس منذ 15 عاما.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قناة السويس غرق القاطرة فهد أحمد موسى القاطرة فهد قناة السویس غرق القاطرة أسامة ربیع

إقرأ أيضاً:

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد عودة الونش

 


أكد محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن لاعبي الفريق تعاهدوا قبل المباراة بتحقيق الفوز على الأهلي وحصد لقب السوبر الإفريقي لإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

وقال أسامة في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبوالعلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "جوميز في بداية توليه تدريب فريق الزمالك تحدث معي وأكد بأن الجهاز الطبي لديه يكون رقم واحد والأهم داخل الفريق".

شبانة: الأهلي لعب أسوأ مباراة له أمام الزمالك في آخر 5 سنوات.. والأبيض يستحق السوبر الإفريقي شيكابالا: بنتايك صفقة سوبر.. ومشهد أديبايور في السوبر "حاجة 13 خالص"


وتابع: "هو مدير فني مميز للغاية ويحب التفاصيل ومحترف في تعامله، جوميز من أفضل المدربين الذين تعاملت معهم داخل نادي الزمالك ".


واختتم طبيب الزمالك حديثه قائلا: "الونش يسير بشكل جيد في برنامجه التأهيلي وهو حاليا في الإمارات من أجل متابعة حالته وسيعود قريبا للملاعب".

مقالات مشابهة

  • إعلام عبري يكشف تفاصيل جديدة عن اغتيال نصر الله.. هكذا جرى الوصول لموقعه
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد عودة الونش
  • الحوثيون أول الأسباب... السيسي يكشف عن تبخر 6 مليارات من إيرادات قناة السويس
  • نشأت الديهي يكشف تفاصيل جديدة عن عملية اغتيال نصر الله (فيديو)
  • مبالغ ضخمة.. الرئيس المصري يكشف حجم الخسائر في إيرادات قناة السويس ويحمّل الحوثيين المسؤولية
  • حدث في 8 ساعات| السيسي يكشف خسائر قناة السويس.. والحكومة تحدد موعد إجازة نصر 6 أكتوبر
  • فقدنا 6 مليارات دولار.. السيسي يكشف خسائر قناة السويس بسبب الحرب
  • سوبر القرن.. الزمالك يكشف تفاصيل إصابة ثلاثي الفريق
  • السوبر الإفريقي.. الزمالك يكشف حجم إصابة حارسه
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد صبحي