ألقت مباحث القليوبية  القبض على المتهم بقتل شاب قبل حفل خطوبته بيومين وجرى عرضه على الجهات المختصة بالتحقيق التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة له. 


تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة الخانكة، بمصرع شاب يدعى زياد رضا، 21 عاما على يد عاطل يدعى محمود م، إثر مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض أودى بحياته في الحال.

حبس تشكيل عصابي للإتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية بالقليوبية ضبط 890 عبوة سجائر في حملة تموينية بالقليوبية

 وتبين من تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، أن المجني عليه، كان يستعد لحفل خطوبته، الذي كان من المفترض عقده بعد يومين.


فيما قال أحد شهود العيان  أن المجني عليه معروف بالشهامة والطيبة طوال حياته، مؤكدا أن يوم الواقعة كان بصحبته، وعقب توصيل والدته بعد الكشف عليها لمنزلها، ذهبا لتوزيع كروت حفل خطوبته. 


وأوضح شاهد العيان أنه تفاجأ بظهور المتهم أمامهما قائلًا: بتشتمونى ليه، فرد عليه الضحية قائلا: محصلش، وبعد ذلك طعنه المتهم في بطنه وتركه غارقا في دمائه وفر هاربا، وذلك بعد أن أصابه هو أيضا بجرح نافذ في الوجه. 


وأشار تم نقل زياد للمستشفى ولكن لم تفلح محاولات الإسعاف وتوفي فور وصوله.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية مباحث القليوبية الخانكة الأجهزة الامنية الجهات المختصة

إقرأ أيضاً:

حبس أب ضرب نجلته حتى الموت لسرقة أمواله بالقناطر

قررت نيابة القناطر الخيرية، حبس المتهم بقتل نجلته، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتعدى عليها بالضرب المبرح بحجة أنها تسرق أمواله.


أقر المتهم ويدعى "فكرى م ع" 35 سنة سائق تفصيليا أمام النيابة بقيامه بضرب نجلته بالعصى بسبب السرقة وأنه كان يؤدبها ولم يكن يقصد قتلها.

تلقى اللواء عبدالفتاح القصاص مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية يفيد بتلقي مركز شرطة القناطر الخيرية بلاغا بقيام سائق بقتل نجلته.

وانتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية وتبين أن وراء الواقعة والد المجني عليها، سائق مركبة توك توك حيث قام بالتعدي بالضرب بعصا خشبية بسبب قيامها بالسرقة وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم بمواجهته اعترف بقتل المجني عليها وحرر محضر بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • بعد 6 سنوات.. الإعدام لقاتل طالب الرحاب في مصر
  • حبس المتهم بقتل شقيقة في الشرقية 4 أيام على ذمة التحقيق
  • قرار جديد في واقعة "ريتاج" ضحية والدها بالقناطر الخيرية 
  • حبس أب ضرب نجلته حتى الموت لسرقة أمواله بالقناطر
  • خلال ساعات.. نظر طعن المتهم بقتل طالب الرحاب على حكم إعدامه
  • المتهم بقتل حلاق المرج: "لم أقصد.. وصديقي السبب"
  • شخص يضرب ابنته حتى الموت فى القناطر الخيرية بالقليوبية
  • استمرار حبس المتهم بقتل جاره بسبب «3 غنمات» في الوراق
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟ - عاجل