عبر الفنان أحمد الرافعي عن سعادته بردود الفعل القوية عن نجاح شخصية سلطان الغول التي يقدمها في أحداث الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق. 


وأكد الرافعي خلال لقاءه مع الإعلامي أحمد عزالدين أنه يشعر بالامتنان الشديد للمخرج طارق العريان بعد ترشيحه له قائلا "بشكر طارق العريان وقلتله في أول جلسة شكرا جدا انك شوفتني في التركيبة دي لأنه دور في تمثيل حقيقي ويجري ريق أي فنان علشان يعمله ".


وأشاد الرافعي بفريق عمل وصناع الفيلم ووجه لهم الشكر على احتضان داخل فريق عمل الفيلم واختص منهم بالذكر الفنان الشاب كريم قاسم قائلا "مبسوط بالشغل مع كل الأبطال لكن بالذات بشكر كريم قاسم لأنه خلال تصوير أحد المشاهد الهامة جدا بالفيلم جالي وقعد واتكلم معايا كلمتين فادوني جدا في الشخصية والتصوير والتحضير للمشهد".


وتصدر فيلم "ولاد رزق" الجزء الثالث قائمة الإيرادات اليومية، وحصد أمس الخميس إيرادات بلغت 8 ملايين و120 ألفًا و261 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال يومين له بالسينمات المختلفة 12 مليونًا و521 ألفا و321 جنيهًا.


فيلم ولاد رزق - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق فيلم ولاد رزق الجزء الثالث النجم كريم عبد العزيز ولاد رزق 3 احمد الرافعي دوني ضيوف الشرف فيلم ولاد رزق کریم قاسم ولاد رزق

إقرأ أيضاً:

أحمد الرافعي عن فيلم ولاد رزق 3: شاهدته بالصدفة.. ولم أكن من معجبينه

خرج الفنان أحمد الرافعي، خلال لقائه ببرنامج «عيش صباحك» بالعديد من التصريحات حول كواليس مشاركته في فيلم ولاد رزق 3، منها أنه لم يكن من معجبين فيلم «ولاد رزق 3» قبل أن يشارك فيه.

وقال: «أنا مكنتش من معجبين فيلم ولاد رزق، وفي يوم كنت بتفرج على الفيلم مع عائلتي، فاستوقفني الدور بتاع أحمد داود وقدامه خالد الصاوي، وبالنسبةلي كممثل أنا بتفرج على شئ جميل، فأخذت بالي إنه من نوعية الأفلام اللي نجاحه شئ مفهوم، ولما جالي الدور اتفرجت على الجزئين من الأول علشان اعرف أذاكره».

أحمد الرافعي يكشف كواليس اختياره للمشاركة بـ فيلم ولاد رزق 3

وعن كواليس اختياره لتجسيد شخصية سلطان الغول في الفيلم، قال أحمد الرافعي:«تحدثت مع المخرج طارق العريان وحكى لي الموضوع، وعندما وصل إلى السطر المتمم للشخصية أدركت حلاوة الدور وفي نفس اللحظة قلت له متشكر جدًا إنك شفتني في التركيبة دي، فلا نرى كثيرًا مخرج مغامر يختار ممثل ليس موضوعا في نمط معين اعتاد الجمهور عليه».

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ضم فيلم ولاد رزق 3 مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيء ثمين من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

و تم تصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض، ومن المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

اقرأ أيضاًصدقي صخر يكشف عن شخصيته في فيلم «قصر الباشا» (صور)

رانيا فريد شوقي تنهي تعاقدها مع «سوشيال ميديا» لإدارة صفحاتها وتعتذر لجمهورها

مقالات مشابهة

  • كريم عبد العزيز يتحدث عن التعاون مع أحمد عز في "ولاد رزق٣"
  • أحمد الرافعي عن فيلم ولاد رزق 3: شاهدته بالصدفة.. ولم أكن من معجبينه
  • فيلم "ولاد رزق 3" يحصد 176 مليون خلال أسبوعين من عرضه
  • أحمد عز لـ«الأسبوع»: انتظروا الجزء الرابع من «ولاد رزق»
  • "ولاد رزق 3 - القاضية" يحقق أرقام قياسية في عالم السينما
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ نيللي كريم في باريس
  • تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"
  • "اللي مش هيتفرج غشيم".. على طريقته الخاصة سيد رجب يشوق الجمهور لفيلم "ولاد رزق 3"
  • فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" يتصدر قائمة الأعلى إيرادات في شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 7 ملايين خلال 24 ساعة