كشف الفنان بيومي فؤاد، سبب مشاركته في كثير من الأعمال الفنية في وقت واحد، قائلًا:«في ناس كتير بيفتكروا إني مش اجتماعي مع إني بتشرف بالتعرف على كل الناس، ولكني شخصية خجولة ودا بيأثر عليا».

أخبار متعلقة

انطلاق عرض «شوجر دادي» رقميًا.. بطولة بيومي فؤاد

بيومي فؤاد: «بقيت أخاف أمشي أتشتم بأمي وأبويا بسبب إني أهلاوي» (فيديو)

بيومي فؤاد: «مش بعرف أتعامل مع السوشيال ميديا.

. وطلعت عليا إشاعة ببتر رجلي» (فيديو)

وأضاف «فؤاد» خلال لقائه ببرنامج «etبالعربي»:«ممكن أشتغل مع فنان في أكثر من عمل ونكون صحاب بس مش معايا رقم موبايله لأني مش بطلبه بسبب الخجل، والناس بيستغربوا جداَ لما يطلبوا مني رقم وأقول لهم مش معايا».

وتابع :«التمثيل بيكسر الخجل أمام الكاميرا والجمهور في المسرح ولكنه مش بيغير الشخصية، وأحيانا ممكن لما شخص يضغط عليا أشارك في عمل وأنا تعبان ومش فاضي لكن مش بعرف أرفض بسبب خجلي».

وأوضح :«أنا وصلت إن المنتجين هم اللى يطلبوا مني أن أعلي أجري، بيني صعبت عليهم، وناس كتير بيستغربوا من أرقامي وأجري، وشخصياَ مش بحب الفلوس تبوظ الحاجات الحلوى، وجاري عمل ذلك في رفع أجري».

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

بيومي فؤاد الفنان بيومي فؤاد بيومي فؤاد ورفع أحره أعمال بيومي فؤاد بيومي فؤاد وأعماله أجر بيومي فؤاد

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين بيومي فؤاد بيومي فؤاد الفنان بيومي فؤاد زي النهاردة بیومی فؤاد

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى إن جماعة الإخوان الإرهابية تشكك في انتصار أكتوبر، معقبا: "هل يمكن لمن يشكك في نصر أكتوبر أن يكون مصريًا؟ العدو الإخواني مثل العدو الإسرائيلي، لن يكون معك أبدًا".

إبراهيم عيسى: الربط بين نصر أكتوبر وطوفان الأقصى سفالة وجنون وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصار أكتوبر الجيش المصري نجح في كسر غرور موشيه ديان

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" عبر فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم: أن الجيش المصري نجح في كسر غرور موشيه ديان خلال نصر أكتوبر،

 

وأشار أحمد موسى  إلى أن الرئيس الراحل محمد أنور السادات عقد اجتماعًا مع الفريق أحمد إسماعيل قبل بدء الحرب، بهدف استعادة الأراضي المصرية، مؤكدًا على ضرورة الفخر بقادة القوات المسلحة المصرية.

 

وأوضح أحمد موسى أن وجوه الجنود الإسرائيليين كانت مليئة بالانكسار والحسرة خلال حرب أكتوبر 1973، مؤكدًا على التزام القوات المسلحة المصرية بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف.

عث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة" بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصار أكتوبر المجيد.


جاء بها:- يسعدني وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بانتصار أكتوبر المجيد أن نبعث لسيادتكم بأصدق التهاني مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق.

 

 

لقد استقر تاريخ السادس من أكتوبر في ضمير الأمة ووجدانها، وصار رمزاً متجدداً لبطولات قواتنا المسلحة الباسلة التي خاضت ومازالت أشرس المعارك لتحرير الوطن ودفع مسيرته نحو التقدم والنماء، وسيظل هذا العبور العظيم مبعثاً للفخر والاعتزاز، ببطولات رجال أعلوا قيم التضحية والعطاء، فكل عام ومصر كنانة الله في أرضه بخير ونماء، وتتجدد مع كل ذكريات أيام المجد الخالدات طاقات العمل والفداء، لتجتاز مصر بقيادتكم الحكيمة كل التحديات والصعوبات وتنطلق للمزيد من التنمية والازدهار.

مقالات مشابهة

  • بيومي فؤاد وليلى علوي يتذيلان شباك تذاكر أفلام السينما في مصر
  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • شرطة أبوظبي تبث فيديو لحادث بسبب الإنشغال بغير الطريق
  • النجار : شخصية الاتحاد تتكرر أين شخصية المدرب .. فيديو
  • السالمي : الاتحاد سيء بسبب أفكار المدرب المعقدة .. فيديو
  • ضبط مركبة وسائقها بسبب القيادة المتهورة – فيديو
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل مرة أخرى.. ظهور شخصية سياسية بعد الإعلان عن اغتيالها(فيديو)
  • مصر.. تداول فيديو مثير للجدل عن عودة شخصية سياسية بعد اغتيالها
  • حقيقة استقالة نصر أبو الحسن من رئاسة الإسماعيلي (فيديو)
  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)