إن التصميم والقماش المستعملين في قطع الملابس بمثابة عاملينن أساسيين في إختياراتك للأزياء الصيفية المتنوعة، وضمن الأجواء الحارة والملتهبة التي نواجهها في مختلف دول العالم، سنقدم لكِ بعض المساعدة، لتتمكني من إختيار الأنسب لك من تصاميم مميزة ومتنوعة، وقصات مختلفة من الفساتين الكاجوال، التي يمكنك إعتمادها سريعا في النهار، دون الشعور بالإنزعاج من موجة الحر التي تزداد وطأتها يوما بعد يوم حيث تعد من أكبر وأقصى موجات الحر التي شهدتها المنطقة منذ زمن.

اقرأ ايضاًزارا تثير الضجة بعد طرحها عطر باربي وزيت جديد للجسم

وإعتماد أزياء في هذا الطقس المضني والمزعج، قد يكون أمراً صعبا ومعقدا بعض الشيء، لذا اليوم في هذا النص خصصنا لكِ بعض من التصاميم التي تناسب هذا الطقس، وفي نفس الوقت تمنحك لوك مميّز، عصري وعلى الموضة. قومي معنا بجولة سريعة وتعرفي على أبرز هذه التصاميم المميزة.

الفساتين القصيرة والواسعة....خيارك الأمثل لهذا الصيف

 تتميز الفساتين القصيرة بأنها من القطع الصيفية التي يمكنك إعتمادها بكثرة خلال فصل الصيف وبستايلات مختلفة، وتختلف بين القصة الواسعة والأقمشة المنعشة والألوان المختلفة. 

يعد هذا الخيار من أكثر الخيارات رقيا، فبتصميمه المنعش، يناسب هذا الطقس كثيرا وخصوصا إذا كنتي من محبي الفساتين القصيرة، فاعتمدي هذه الفساتين  بألوان صيفية منعشة، وقصات واسعة فضفاضة، وأقمشة هدلة وناعمة وهفهافة، للوك صيفي خفيف. 

هنا نستعرض قطعة لافتة من زارا. بقصة ولون صيفيين ومنعشين، حيث يمكنك أن تختاري منها لوك صيفي مناسب ولافت. 

كما يتوفر هذا الفستان بالقصة المميزة أيضا باللون الأرجواني الفاقع وبسعر 25 دينار أردني.

الفساتين بالطول الـ"ميدي" خيارك الراقي والملائم لحرارة الصيف من زارا

ومن الفساتين أيضا التي يمكنك تنسيقها في النهار، الفساتين الميدي اليومية بألوان وقصات مختلفة ومتعددة، بتصاميمها المميزة والبسيطة.

وإذا كنت من محبي التصاميم الكلاسيكية واختاري الفساتين الميدي لأنها الأقرب إلى ذوقك الذي يصعب إرضائه بتصاميم الصيف التي تمتاز بالجرأة الزائدة والألوان المفرطة، ونسقيها بأسلوب كاجوال عصري وإختاري القماش المريح والقصة التي تناسبك أكثر، وإعتمديها دون تردد. 

اقرأ ايضاًTribales Rose des Vents أقراط الأذن الجديدة من ديور من أمجاد الأساطير

هنا نستعرض إطلالة لافتة من زارا أيضا، بفستان ميدي لافت باللون الرمادي أو البترولي، بتفاصيل أزرار راقية تزيد من رصانة الفستان، ويتوفر الفستان بسعر 25 دينار.

كما يمكنك اعتماد مثل هذا الفستان باللون الـ"بيج" الراقي والأنيق والذي سيتوافق مع معظم إطلالاتك والإكسسوارات التي تمتلكينها خلال فترة النهار. بسعر 49 دينار أردني.
 


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ موجة حر الأجواء الحارة صيف الصيف

إقرأ أيضاً:

5 نساء يتصدرن "القائمة القصيرة لجائزة بوكر"

عبر تاريخها الممتد على مدى 55 عاماً، تشهد القائمة القصيرة لجائزة بوكر هذا العام أكبر عدد من المؤلفات النساء.

وستضم القائمة القصيرة للجائزة الأدبية المرموقة 5 نساء ورجل واحد، وتتضمن القائمة، أول مؤلف أسترالي في عقد من الزمن، وكذلك أول كاتب هولندي يتم إدراجه في القائمة القصيرة.
أما باقي القائمة المكونة من 6 مؤلفين فتشتمل على مؤلفين من بريطانيا وكندا والولايات المتحدة، وقد وصل 2 من المؤلفين إلى القائمة القصيرة للمرة الثانية.
ومن الكتب المدرجة "أوربيتال" للروائية الإنجليزية سامانثا هارفي، الذي يتمحور حول 6 رواد فضاء على متن محطة الفضاء الدولية، وقد سبق وذكرت مؤلفة الكتاب، "أردت أن أكتب عن احتلالنا البشري للمدار الأرضي المنخفض على مدى الربع قرن الماضي، ليس كخيال علمي، بل كواقعية."، وقد سبق لهارفي أن وصلت للقائمة الطويلة لجائزة بوكر في عام 2009 عن كتابها "ذا ويلدرنس".

كما تشتمل القائمة القصيرة لجائزة البوكر في دورتها الحالية على كاتبين أمريكيين هما الكاتب بيرسيفال إيفريت عن "جيمس" والكاتبة راشيل كوشنر عن "كريشن ليك".

وكذلك تضمنت القائمة اسم الكاتبة شارلوت وود، التي تعتبر أول كاتبة أسترالية تصل إلى القائمة القصيرة منذ عقد من الزمن، وذلك بفضل روايتها "ستون يارد ديفوشونال" ، والتي تسرد قصة امرأة في منتصف العمر تترك سيدني وتنضم إلى مجتمع ديني صغير في وسط المناطق النائية حيث نشأت، لكنها بدلا من العثور على ملاذ هادئ، تستقبل المزيد من الزوار المزعجين الذين يظهرون في البلدة الريفية.
كما وصل للقائمة القصيرة الكاتب الأسترالي ريتشارد فلاناجان، والذي سيق وأن فاز بجائزة بوكر في عام 2014 عن روايته "ذا نارو رود تو ذا ديب نورث" التي تدور أحداثها على سكة الحديد الشهيرة بقسوتها بين تايلاند وبورما (ميانمار)، حيث كان والده أسير حرب هناك.
أما الكاتبة الهولندية يائيل فان دير وودين فقد ورد اسمها في القائمة القصيرة بروايتها الأولى "ذا سيف كيب"، لتكون أول كاتبة هولندية تصل إلى القائمة القصيرة لجائزة البوكر. 
كما وصلت الكاتبة الكندية آن مايكلز، إلى القائمة القصيرة لجائزة بوكر عن روايتها "هيلد"، ووصفت الرواية على الموقع الرسمي لجائزة البوكر ، أنها "سرد يمتد عبر 4 أجيال".
ويترأس لجنة التحكيم في هذا العام الفنان والمؤلف إدموند دي وال، بمشاركة كل من الروائية الحائزة على جوائز سارة كولينز، محررة الأدب في صحيفة "الجارديان" جاستين جوردان، والكاتبة والأستاذة يي يون لي.
وسيتم تنظيم حفل تسليم جائزة بوكر لهذا العام في 12 نوفمبر، (تشرين الثاني) وسيحصل المؤلف الفائز على جائزة قدرها 50 ألف جنيه إسترليني (66 ألف دولار أمريكي) وكأس. ويذكر أن المؤلف الأيرلندي بول لينش كان قد فاز بالجائزة في العام الماضي عن روايته "بروفيت سونج" .

مقالات مشابهة

  • 20 قتيلاً و450 جريحاً حصيلة جديدة لموجة الإنفجارات اللاسلكية الثانية في لبنان
  • أجهزة آيفون الجديدة.. هكذا يمكنك تمديد عمر البطارية
  • إليكم الحصيلة الاولية لموجة التفجيرات الثانية التي استهدفت أجهزة لاسلكية
  • عبر "أبشر".. خطوات الوصول إلى المزاد الإلكتروني للوحات المميزة
  • طقس الغد… أجواء صيفية معتدلة وفرصة لهطل زخات عشوائية على المنطقة الساحلية
  • في سوريا أيضاً... إنفجار أجهزة pager بعناصر حزب الله
  • 5 نساء يتصدرن "القائمة القصيرة لجائزة بوكر"
  • عبير صبري بنفس فستان إيناس عزالدين (صور)
  • أمينة عامة المجلس الإسلامي البريطاني تنتقد حكومة العمال بشدة.. ما السبب؟
  • أمينة عام المجلس الإسلامي البريطاني تنتقد حكومة العمال بشدة.. ما السبب؟