هنأ الإعلامي محمد الباز، الإخوة الأقباط بمناسبة صوم العذراء مريم والذي ينطلق من يوم 7 أغسطس المقبل ولمدة 15 يومًا.

وقال الباز خلال تقديم برنامج "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار" يوم الإثنين تبدأ الكنيسة القبطية الأرثوذكسية صوم العذراء" مشيرًا إلى أن صيام العذراء يحتل مكانة خاصة جدًا لدى المسيحيين وتكون هناك صلوات وقداسات ونهضات روحية.

 

وأشار الباز إلى أن العذراء تحتل لدى المسلمين أيضًا مكانة روحية خاصة، وهذا جزء من تكويننا جميعًا، مضيفًا: "العذراء هي السيدة التي اصطفاها الله وطهرها كما قال القرآن الكريم، وتشعر بوجودها وتجليها طول الوقت في حياتنا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العذراء العذراء مريم الإعلامي محمد الباز الكنيسة الأقباط

إقرأ أيضاً:

حزب مصر أكتوبر: مشروع رأس الحكمة يعزز مكانة مصر كوجهة سياحية عالمية

قال المهندس أحمد حلمي، نائب رئيس حزب مصر أكتوبر لشؤون التنظيم والإدارة، الأمين العام للحزب بمحافظة الإسكندرية، إن العلاقات المصرية الإماراتية، شهدت تطورا كبيرا خلال السنوات الماضية، وانعكس ذلك على حجم التعاون والشراكة الاقتصادية بين البلدين، وعدد الاستثمارات الإماراتية في مصر بمجالات متعددة، لعل أبرزها مشروع رأس الحكمة.

مشروع رأس الحكمة

وأكد «حلمي» في بيان له، أن إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي، والرئيس محمد بن زايد آل نهيان، مشروع رأس الحكمة، يعد تعزيزا للتعاون المصري الإماراتي، فضلا عن أهميته كخطوة استراتيجية لتعزيز النمو الاقتصادي في مصر، والمساهمة في جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة، مشيرا إلى أن العلاقات المصرية الإماراتية مبنية على تاريخ طويل من التعاون الذي يدعم استقرار المنطقة.

وأشار نائب رئيس حزب مصر أكتوبر لشؤون التنظيم والإدارة، إلى أن مشروع رأس الحكمة يأتي ضمن أهداف رؤية مصر 2030، وتعزيز القطاع السياحي المصري، وتعزيز مكانة مصر كوجهة سياحية عالمية، فضلا عن التكامل الاقتصادي والاستثماري بين مصر والإمارات، مؤكدا أن المشروع يعد واحد من أهم المشروعات الاستثمارية التي شهدتها مصر على مدار تاريخها.

تعزيز موقع مصر على الخريطة الاستثمارية

وأوضح أن مشروع رأس الحكمة، سيحقق تدفقا دولاريا، بجانب تعزيز السوق النقدي، ما ينتج عنه تحقيق مستهدفات الدولة في التنمية، وتوفير الملايين من فرص العمل، فضلا عن تعزيز موقع مصر على الخريطة الاستثمارية العالمية، من خلال القيمة الكبيرة التي يضيفها «رأس الحكمة» للمشاريع التنموية التي تشهدها مصر في السنوات الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد: سحب منخفضة ومتوسطة تخفف حرارة النهار في مصر
  • عادل الباز: خسروا… وماتوا سمبلا !
  • حزب مصر أكتوبر: مشروع رأس الحكمة يعزز مكانة مصر كوجهة سياحية عالمية
  • قمة روحية مرتقبة في بكركي تنتظر جواب الطوائف الاسلامية حول المشاركة
  • رمضان: معلول سوف يبقى صاحب مكانة خاصة في قلوب جماهير الأهلي
  • إرتفاع جنوني في أسعار الأورو بالسوق السوداء!
  • "مسيرة روحية مع تريزا".. الرهبنة الكرملية بمصر تحتفل بعيد القديسة تريزا
  • «إيه بي سي نيوز»: أصوات العرب والمسلمين مؤثرة في الانتخابات الأمريكية
  • معتصم النهار برسالة أمل وسط الأزمات: “الله خير حافظ”
  • مستشار هاريس يلتقي قيادات العرب والمسلمين لكسب أصواتهم.. هذا وعده بشأن غزة