احتل النجم حمزة نمرة صدارة موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب بـ أغنيته الجديدة "رياح الحياة" والتي أطلقها منذ أيام قليلة  ضمن اغاني الالبوم الجديد. 

 

 

تفاصيل أغنية " رياح الحياة": 

 

 

وجاءت كلمات الأغنية للشاعر محمود فاروق، ألحان حمزة نمرة، توزيع وميكساج كريم عبد الوهاب، جيتار مصطفى أصلان، باص جيتار أحمد رجب، تنفيذ وتريات أحمد عاطف.

  وتقول بعض كلمات أغنية «رياح الحياة»:-


ويقول مقطع من الاغنية تهبي يا رياح الحياة  دايما بما لا أشتهيه، واللي السنين مقدماه غير اللي قولت نفسه فيه، يلاقي قلبي فين دواه واللي أذاه أقرب ما ليه

 

 

ده جرح بيعلم وصعب تسكن الألام  وأخرج من اللي فات سليم، وصعب لمل أروح أنام  ما أفضلش أراجع القديم، طلع مُكلّف العلام وخدت درس فى الصميم 

 

 

ولسه بتعلّم ركز يا قلبي فى اللي جاي وألف شكر للي باع، ما صانش حتي بوق شاي  سلام يا 300 وداع 
واللي لقانا مايساعوش فخانة الوداع تساع

 

 

مشاعرنا مش لعبة ماتنشغلش باللي فات خليك ياقلبي في المفيد،  كبر لأي ذكريات ركز وبس في الجديد لازم نقسم الخانات، بمين قريب ومين بعيد الحسبة مش صعبة. 

 

 

 

ما هي تفاصيل ألبوم رايق لـ حمزة نمرة: 

 

 

ويذكر أن يتضمن الألبوم 13 أغنية يتم إطلاقها بشكل فردى بواقع أغنية جديدة في الأربعاء من كل أسبوع عبر المنصات الإلكترونية المختلفة على مدار موسم الصيف الحالي، وسيتم إصدار الأغاني بشكل كليبات مصورة أسبوعيًا، حيث يختتم أغنيات الألبوم في 6 سبتمبر القادم بأغنيتي «يا سفينة»، و«رجعنا لوجع القلب».

 

 

 

وكان قد أطلق حمزة نمرة الأغنية الرئيسية للألبوم بعنوان «رايق»، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا واحتلت قائمة الأغاني الأكثر استماعًا على اليوتيوب ومنصات الموسيقي، وتم تصوير فيديو كليب أغنية «رايق» في اليونان تحت إدارة المخرج مصطفى الصولي، والأغنية من كلمات الشاعر محمود فاروق، ألحان أندريه مينا وحمزة نمرة، وتوزيع وميكساج أندريه مينا.

 

 

آخر أعمال حمزة نمرة:

 

 

وجدير بالذكر أن آخر أعمال حمزة نمرة هي أغنية "اسكندرية" من كلمات: محمود فاروق ومحمد السيد، وألحان: حمزة نمرة واندريه مينا، 

 

 

وإنتاج:أبوستولوس مالياس، أما أغنية "غروب" من كلمات: محمود فاروق، وألحان: أندريه مينا، وإنتاج: نمرة.

 

 

كلمات أغنية "إسكندرية": 

 

 

ويقول مقطع من الأغنية:" طب والمرسي أبو العباس إنتي حبيبة كل الناس، بحرك لولي ورملك ماس عمار يا اسكندرية، لو هتكلم في التفاصيل للصباحية اقول مواويل، بحري وقبلي وصبح وليل بموت في اسكندرية

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أغنية رياح الحياة ألبوم رايق

إقرأ أيضاً:

روتانا تطرح 5 أغاني من ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»

أطلقت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، 5 أغاني من الألبوم الغنائي الجديد لـ المطربة أصالة نصري الذي يحمل اسم «ثم أنا» من أصل 10 أغاني.

وكان آخر تلك الأغاني أغنية «ما تهون» التي تم طرحها خلال الساعات القليلة الماضية، ومن أبرز أغاني الألبوم التي طرحت في وقت سابق وحققت نجاح جماهيري كبير «أغنية الكرسي»وهي من كلمات خلف الخلف وألحان جمانة جمال وتوزيع موسيقي عصام الشريطي، أغنية «أمان أمان» وهي من كلمات ضياء الميالي، وألحان نصرت بدر، وتوزيع موسيقي أمجد أجعاتي، أغنية «ثم أنا»، وهي من كلمات مؤمن سالم، وألحان أحمد سعيد، وتوزيع موسيقي مصطفى قاسم، أغنية «كلك لهم» وهي من كلمات رحاب، وألحان نواف عبد الله، وتوزيع موسيقي عدنان عبد الله».

h3>تفاصيل ألبوم ثم أنا

يتضمن ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»، 10 أغاني مختلفة وهم «الساعة، الكرسي، جرح العرب، ما تهون، يمر وما يسلم، ثم أنا، تسألني، انسان، كلك لهم، لا تختبر»، وطرحتهم الشركة المنتجة خلال الساعات الماضية عبر قناتها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

وتتعاون أصالة في ألبومها الجديد «ثم أنا» مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين ومنهم أحمد علوي، عبد الله الهماني، محمد الترك، رحاب، ضياء الميالي، قوس، وليد الشامي، مهند خضر، جاسم محمد، عدنان عبد.

اقرأ أيضاًذكرى ميلاد «المعلم حلاوة العنتبلي».. محطات في حياة الفنان صلاح نظمي

الأمن يحقق.. تفاصيل سرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد بأكتوبر

مقالات مشابهة

  • عاملة عبيطة.. أغنية رنا سماحة تتصدر قوائم الطرب العربية
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لكارمن سليمان
  • ديانا حداد تتصدر التريند بأغنية "الناس الحلوة"
  • سامو زين يتخطي النصف مليون مشاهدة بأغنية "الحب"..تعرف على التفاصيل
  • بعد نجاح "مارشميلو".. محمد تامر يفاجئ جمهوره بطرح فيديو كليب "عياط"
  • تحت شعار "كامل العدد".. وائل كفوري يلتقي جمهوره في تونس
  • روتانا تطرح 5 أغاني من ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»
  • ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة «الناس الحلوة» | فيديو
  • موعد حفل وائل كفوري فى المغرب
  • السبت المقبل.. وائل كفوري يحيي حفلًا غنائيًا في المغرب