القمة الكروية بين الاتحاد والهلال تشعل حماس عشاق كرة القدم العربية في استاد مدينة الملك فهد الرياضية. تجمع المباراة بين الفريقين السعوديين في إطار فعاليات دور ربع نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال. ومن المتوقع أن تكون هذه المواجهة نارية ومثيرة، حيث ينتظر الجمهور مباراة تشبه النهائي المبكر، نظرًا لتواجد أسماء مميزة في صفوف الفريقين بعد الانتقالات الصيفية الحالية.

وستكون هذه القمة مختلفة عن المواجهة السابقة بينهما في الدوري، التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

تأهل الاتحاد إلى ربع النهائي بنجاح بعد أن تصدر مجموعته في دور المجموعات برصيد كامل من 9 نقاط. واليوم، يستعد العميد بتركيز كبير لمواجهة الهلال الصعبة. يدخل الفريق بكامل لاعبيه وبأوراقه المهمة، مستهدفًا حجز بطاقة العبور إلى نصف النهائي والمضي قدمًا في المنافسة على اللقب.

متى موعد مباراة الهلال والاتحاد في البطولة العربية؟

ستقام المباراة المنتظرة بين الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 2022/2023 في يوم الأحد، الموافق 23 أبريل 2023، في ملعب الجوهرة المشعة، وستنطلق المباراة في تمام الساعة:

الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وبغداد وبيروت والمنامة.العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط.السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب. أين يمكنني مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر يلا شوت؟

مباراة الاتحاد ضد الهلال تعتبر واحدة من أكثر المواجهات المنتظرة والتي ستحظى بجماهيرية كبرى في المملكة العربية السعودية وربما في العالم العربي بأكمله. يأتي ذلك بسبب الإثارة والتنافس الشديد الذي يجمع بين هذين الفريقين العريقين، إضافةً إلى التعاقدات الكبيرة التي قام بها نادي الاتحاد والنصر في الفترة الأخيرة.

من جانبه، واجه الهلال صعوبات في بلوغ هذا الدور بعدما حل في المركز الثاني بمجموعته في دور المجموعات برصيد 4 نقاط من تعادل وفوز وخسارة. وهذا يجعل مهمة الأزرق صعبة في المباراة اليوم.

الهلال قام بالتحضير الجيد لهذه المواجهة المهمة بعد أداء مخيب للآمال في دور المجموعات. يسعى الفريق لتقديم أداء مميز وإسعاد جماهيره، ولكنه يدرك صعوبة المهمة أمامه للتأهل إلى الدور المقبل والاقتراب من التتويج باللقب.

متى مباراة الهلال والاتحاد 2023 البطولة العربية؟

من المؤكد أن مباراة الاتحاد والهلال ستكون نزالًا قبل الأوان، وتجمع بين الفريقين الكبيرين في لقاء ينتظره عشاق كرة القدم حول العالم، وليس فقط في المنطقة العربية. يتميز كلا الفريقين بتواجد لاعبين كبار في قوائمهم.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الإتحاد والهلال | اضغط هنـــا

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الإتحاد والهلال | اضغط هنـــا

سيتم إقامة المباراة بين الهلال والاتحاد في مساء يوم السبت الموافق 5 أغسطس/آب 2023 على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف.

لينك مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر يلا شوتتشكيلة الاتحاد ضد الهلال

من المتوقع أن يدخل المدرب البرتغالي اسبريتو سانتو هذه المباراة بالتشكيلة التالية:

الحارس: مارسيلو جروهي.خط الدفاع: أحمد بامسعود – أحمد شراحيلي – زكريا الهوساوي – عبد الله العليان.وسط الميدان: نجولو كانتي – كورنادو – فيليبي جوتا – رومارينو.خط الهجوم: كريم بنزيما – عبد الرزاق حمد الله.تشكيلة الهلال ضد الاتحاد

على الرغم من عدم ظهور الزعيم بالمستوى المأمول من جماهيره العريضة إلا أنه استطاع الوصول لربع النهائي. نعرض لكم الآن تشكيلة الهلال المتوقعة اليوم:

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.الدفاع: خاليدو كوليبالي – علي البليهي – سعود عبد الحميد – ياسر الشهراني.خط الوسط: روبن نيفيش – ميتشيل – سافيتش – سالم الدوسري – محمد كنو.رأس الحربة: عبد الله الحمدان.

من المتوقع أن يشهد اللقاء منافسة قوية ومثيرة بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما للفوز وتحقيق التأهل. وسيكون لدى الجماهير فرصة لمشاهدة مباراة كروية رائعة بين العملاقين السعوديين.

× ×   

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة الاتحاد والهلال بث مباشر مباراة الهلال و الاتحاد بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد مباراة الهلال والإتحاد بث مباشر الهلال مباشر بث مباشر مباراة الهلال و الاتحاد اليوم مباراة الهلال والاتحاد اليوم بث مباشر الاتحاد بث مباشر الاتحاد والهلال الاتحاد والهلال بث مباشر بث مباشر الهلال و الاتحاد مباراة الهلال بث مباشر الهلال و الاتحاد بث مباشر بث مباشر مباراة الهلال مباراة الهلال والاتحاد الاتحاد والهلال البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الارجنتين وبيرو بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم

بث مباشر مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا اليوم.. يترقب عشاق منتخب الأرجنتين المواجهة المرتقبة والقوية أمام نظيره بيرو صباح اليوم الأحد 30 يونيو 2024، على ملعب هارد روك في الولايات المتحدة الأمريكية، في الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة اللاتينية.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا بث مباشر

بدأت الأرجنتين مشوارها في بطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، بالفوز على كندا بهدفين دون رد، بتوقيع كل من جوليان ألفاريز ولاوتارو مارتينيز.

وفي المواجهة الثانية الصعبة أمام تشيلي، ظهر البديل لاوتارو مارتينيز من أجل زيارة الشباك، لكنه منح التانجو 3 نقاط ثمينة، لأن الهدف جاء قبل نهاية المواجهة بدقيقتين فقط.

وتلقى منتخب الأرجنتين ضربة قوية للغاية بعد تأكد غياب النجم الأول للتانجو ليونيل ميسي، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة تشيلي نتيجة تشنج في العضلة، وذلك وفق ما أعلنه المنتخب.

بث مباشر مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد بيرو في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا، خدمة خاصة لجماهيره ومتابعيه المقرر لها اليوم الأحد، حيث ستقام المباراة، اليوم في تمام الساعة الثالثة فجرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في الولايات المتحدة الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الارجنتين وبيرو بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • شاهد الآن يوتيوب Italy vs Switzerland.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • كورة لايف| مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024 بث مباشر اليوم - رابط جودة HD
  • مشاهدة مباراة القمة السودانية يوم 30 يونيو 2024 عبر منصة الهلال وخدمات اخرى
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري