الأسبوع:
2024-09-30@10:00:50 GMT

الدحيل القطري يعلن تعاقده مع الفرنسي إسحاق الحاجي

تاريخ النشر: 5th, August 2023 GMT

الدحيل القطري يعلن تعاقده مع الفرنسي إسحاق الحاجي

واصل مجلس إدارة نادي الدحيل، تعزيز صفوفه استعدادا للموسم الجديد من بطولة دوري نجوم قطر لكرة القدم، و الذي ينطلق يوم 17 أغسطس الجاري بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي إسحاق الحاجي قادما من نادي سندرلاند الإنجليزي.

وقال النادي عبر موقعه الرسمي: "تعاقدت إدارة النادي مع اللاعب الشاب الموهوب إسحاق الحاجي المولود يوم10 أبريل 2002، قادما من نادي ساندرلاند الإنجليزي".

ولعب الحاجي لمنتخبات فرنسا للفئات العمرية بدءا من الناشئين ثم الشباب ثم تحت 21 عاما، حيث بدأ مسيرته مع مارسيليا الفرنسي قبل أن يظهر مع الفريق الأول عام 2019، لكن ظهوره الأبرز كان مع نادي ليل الذي لعب له موسم 2020 - 2021 وشارك في 28 مباراة قبل أن ينتقل في الموسم الماضي إلى نادي سندرلاند الذي ينشط بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، وشارك معه في ست مباريات.

ويعد الحاجي رابع صفقات الدحيل للموسم الجديد بعد التعاقد في فترة الانتقالات الحالية، مع الفرنسي ابراهيما ديالو قادما من نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، بالإضافة إلى الكوري الجنوبي كيم مون هوان قادما من نادي جيونبوك هيونداي، وضم اللاعب الإيطالي الشاب إبراهيم بامبا من نادي فيتوريا غيماريش البرتغالي.

ويخوض الدحيل حاليا معسكرا في النمسا يستمر حتى 11 أغسطس الجاري، لعب خلاله ثلاث مباريات ودية حتى الآن من أصل خمسة، بحثا عن الوصول لكامل الجاهزية قبل بدء رحلة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري القطري بمواجهة الأهلي يوم 18 الشهر الجاري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العراق الحياة الفيزا الحاد الحسيمة الجيش الكوري فرن مقالب الجنس قادما من نادی

إقرأ أيضاً:

البطالة في السعودية تصل إلى 7.1 بالمئة بالربع الثاني من العام الجاري

أفادت الهيئة العامة للإحصاء في المملكة العربية السعودية، الاثنين، بأن معدل البطالة بين السعوديين انخفض إلى 7.1 بالمئة خلال الربع الثاني من عام 2024، مسجلا انخفاضا قدره 0.5 بالمئة مقارنة بالربع الأول من نفس العام.

وأشارت الهيئة في تقرير، إلى أن معدل البطالة في الربع الثاني تراجع بمقدار 1.4 نقطة مئوية مقارنة بنفس الفترة من عام 2023.

كما أوضح التقرير، أن معدل البطالة الإجمالي للسعوديين وغير السعوديين بلغ 3.3 بالمئة في الربع الثاني من عام 2024، ما يمثل انخفاضا قدره 0.2 بالمئة مقارنة بالربع الأول.


وأظهرت مؤشرات سوق العمل في السعودية ارتفاع معدل المشتغلات السعوديات إلى 30.8 بالمئة خلال الربع الثاني من عام 2024، بزيادة 0.1 نقطة مئوية عن الربع الأول. في المقابل، تراجع معدل مشاركتهن في القوى العاملة إلى 35.4 بالمئة بانخفاض 0.4 نقطة مئوية.

من جهة أخرى، انخفض معدل البطالة بين السعوديات بنسبة 1.4 نقطة مئوية ليصل إلى 12.8%. وبالنسبة للذكور السعوديين، استقر معدل المشتغلين إلى السكان عند 63.6%، بينما شهد معدل المشاركة في القوى العاملة انخفاضا طفيفا ليصل إلى 66.3%. كما تراجع معدل البطالة بين الذكور بمقدار 0.2 نقطة مئوية ليصل إلى 4.0% مقارنة بالربع السابق.

أما بين الفئة العمرية الشابة (15-24 عاما)، انخفض معدل المشتغلات السعوديات إلى 13بالمئة، فيما تراجع معدل مشاركتهن في القوى العاملة إلى 17بالمئة. وارتفع معدل البطالة في هذه الفئة العمرية إلى 23.6 بالمئة بزيادة قدرها 0.6 نقطة مئوية مقارنة بالربع السابق.

وفي المقابل، شهد الشباب الذكور انخفاضا في معدل المشتغلين إلى السكان إلى 29.7 بالمئة، مع تراجع معدل المشاركة في القوى العاملة إلى 33.5 بالمئة، وانخفاض في معدل البطالة إلى 11.4بالمئة.


أما بالنسبة للفئة العمرية 25-54 عاما، فقد أظهرت البيانات تراجعًا طفيفًا في معدل المشتغلين إلى 64.5%، مع انخفاض في معدل المشاركة إلى 68.7 بالمئة. وبلغ معدل البطالة لهذه الفئة 6.2% مقارنة بالربع الأول من العام.

وبالنسبة للسعوديين الذين تزيد أعمارهم عن 55 عاما، لم تظهر البيانات تغييرات كبيرة في معدل البطالة مقارنة بالربع السابق.

مقالات مشابهة

  • المهاجم الفرنسي غريزمان يعلن اعتزاله كرة القدم دوليا
  • البطالة في السعودية تصل إلى 7.1 بالمئة بالربع الثاني من العام الجاري
  • سيف الجزيري يعلن تجديد تعاقده مع الزمالك واعتزاله كرة القدم بعد نهايته
  • توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • سلة الأهلي يعلن ثاني تعاقداته من سبورتنج
  • بايرن ميونخ يعلن تفاصيل إصابة هاري كين
  • الهلال يجدد عقد أبوعشرين لمدة عامين
  • بهذه الطريقة.. لاعب إيفرتون يحرزأحد أروع أهداف الدوري الإنجليزي
  • بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين
  • الدحيل يتلقى هزيمته الأولى في الدوري القطري هذا الموسم