رصدت كاميرا برنامج «السفيرة عزيزة» المذاع عبر قناة «dmc»، دور المرأة في مشروعات مدينة العلمين الجديدة، إذ استضاف البرنامج عددا من العاملات في مدينة العلمين الجديدة من مهندسات وغيرهن.

استراتجية مدينة العلمين

واستضافت هند علي مراسلة برنامج «السفيرة عزيزة»، معاون رئيس جهاز العلمين، موضحة أن القيادة السياسية بدأت في وضع استراتجية برؤية محددة وهي ضرورة تطوير المكان، وأن إنشاء المدينة نواة لتطوير منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكمله.

ذا جيت تاور بمدينة العلمين

وتحدثت آية المناوي أحد المهندسات من أعلى أبراج العلمين وتحديدا من برج ذا جات تاور، قائلة: «إنهم في الدور الــ42 ويعتبر مدخل مدينة العلمين الجديدة وأن المشروع مقام على حوالي 275 ألف متر وأن البرج من الأبراج السكنية ويوجد به 800 شقة والشقق تبدأ من أول الاستوديو وحتى الـ4 غرف نوم والمساحات من 50 مترا وحتى 250 مترا والأبراج أعطت فرص عمل كبيرة وكسياحة سيكون مقصدا للسياح من كافة أنحاء العالم وخاصة أنه قريب من مطار العلمين».

يُذّكر أن برنامج السفيرة عزيزة، يُذاع يوميًا من السبت إلى الأربعاء في الثالثة عصرًا، وتتبادل على تقديمه 6 مذيعات؛ وهن: الأستاذة القديرة سناء منصور، جاسمين طه، شيرين عفت، نهى عبدالعزيز، سالي شاهين، ورضوى حسن.

ويتناول البرنامج جميع القضايا والأخبار المجتمعية التي تهتم بها الأسرة المصرية بجميع عناصرها، بجانب حرصه على متابعة أخبار الموضة والأزياء، ورصد قصص النجاح المختلفة لسفيرات مصر في كل مكان داخل وخارج مصر، اللاتي حققن نجاحات في مجالات مختلفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برنامج السفيرة عزيزة مدينة العلمين مدینة العلمین الجدیدة السفیرة عزیزة

إقرأ أيضاً:

عمرو الفقي: مهرجان العلمين خطوة للانطلاق نحو مشروعات ترفيهية دولية كبرى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد عمرو الفقى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ،أن الاستعدادات لمهرجان العلمين تشهد تعاونا كبيرا مع كافة الجهات الحكومية والقطاع الخاص، من أجل إنجاح المهرجان وإظهاره بصورة مشرفة أمام اللعالم.

وأضاف خلال فعاليات المؤتمر الصحفى الخاص بالدورة الثانية من مهرجان العلمين، أن مهرجان العلمين بمثابة خطوة للانطلاق بمشروعات ترفيهة دولية كبرى، وذلك بالتعاون مع مهرجانات عالمية أخرى لها باع بعالم الترفيه الذى بات بمثابة عنصر من أهم عناصر الجذب للدول الكبرى خاصة في عالم السياحة.

وأعلنت منى عبد الوهاب المتحدث الرسمي للمهرجان العلمين الجديدة خلال المؤتمر الصحفي المقام الأن في نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة، ان أبرز الحفلات التي سوف تقدم خلال الدورة الثانية من المهرجان لعدد كبير من النجوم منهم: عمرو دياب وتامر حسني وتامر عاشور، كاظم الساهر، ويجز، كاريوكي، محمد منير.


الجدير بالذكر أن شهد مهرجان العلمين العام الماضي، كثيرًا من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية وعددًا كبيرًا من الحفلات التي أحياها كبار النجوم، ومن بينهم محمد منير وراغب علامة واليسا ونانسي عجرم وأحمد سعد ومدحت صالح وكايروكي وشارموفرز وويجز ورضا البحراوي ومسلم وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين خطوة للانطلاق نحو مشروعات ترفيهية دولية كبرى
  • سياسيون: مهرجان العلمين الجديدة يساهم في الترويج للسياحة الداخلية والخارجية
  • عمرو دياب وويجز ومحمد منير والقيصر.. نجوم حفلات مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • مهرجان العلمين: تخصيص 60% من أرباح الدورة الثانية لدعم فلسطين
  • أشرف سالمان: العلمين الجديدة في مكان من أجمل بقاع الأرض.. و«نبتة» عمل جبار
  • "إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا بنسخته الأولى (فيديو)
  • "القاهرة الإخبارية": متوقع حضور مليون زائر بمهرجان العلمين الجديدة بدورته الثانية
  • القاهرة الإخبارية: الأجواء حماسية استعدادا لمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية
  • «السفيرة عزيزة» يهنئ المصريين بذكرى 30 يونيو: أعظم يوم في تاريخنا المعاصر
  • استشارية أمراض جلدية توضح لـ«السفيرة عزيزة» أسباب اختلاف درجات ضربة الشمس