قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، بإحالة أوراق المتهم بقتل زوجته طعنًا بسبب خلافات أسرية بينهما بمنطقة النزهة، لفضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.

كانت استمعت هيئة المحكمة لمرافعة دفاع المتهم، والذي أوضح أنه جاء في تقرير الطب النفسي، أن موكله يعاني من الذهان ومرض الهلوسة، مشيرا إلى أن المتهم يتم علاجه منذ نحو 9 أشهر.

رجل يقتل زوجته
 

تلقى قسم شرطة النزهة بلاغا يفيد بمقتل سيدة طعنا بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لسيدة مصابة بطعن نافذ، وتم نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو زوج الضحية، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض عليه واقتياده لديوان القسم.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، حينما نشبت بينه وبين زوجته مشادة كلامية، وانفصل عنها لفترة طويلة، وبعد تدخل بعض أفراد الأسرتين قام بردها مرة أخرى إلى عصمته، لكن  بيوم الحادث، تشاجر مع الضحية وتعدى عليها بالضرب المبرح، حتى استل سلاحًا أبيض وطعن زوجته حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات قتل خلاف الضرب مشرحة تعدي النيابة العامة جثة النزهة الطب النفسي شمال القاهرة خلافات أسرية مقتل سيدة يقتل زوجته التحريات الأولية قتل زوجته إحالة أوراق النطق بالحكم قتل سيدة تعدى عليها بالضرب إحالة أوراق المتهم متهم بقتل زوجته قتل زوج رجل يقتل زوجته

إقرأ أيضاً:

خناقة انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة في مقتل شاب بشوارع البدرشين

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهمين بقتل شاب خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء في البدرشين بالجيزة، وأمرت النيابة بتشريح جثة الضحية وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا بوقوع مشاجرة ونتج عنها سقوط قتيل بمنطقة البدرشين.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصار بآثار تعدي ضرب، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين وقوع مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص، بسبب خلافات الجيرة، ونتج عنها مصرع شاب، وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، ألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وتم اقتيادهم لديوان القسم.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًاعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

بسبب المال.. سائق «توكتوك» يمزق جسد شقيقه ويقتل زوجته بالمطرية

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس مدمن فى اتهامه بقتل شقيقه وإصابة آخر بمدينة نصر
  • «الدم بقى مياة».. التحقيق مع المتهم بإصابة شقيقه وقتل زوجته في المطرية
  • بحجة السفر.. ضبط محاسب استولى على 45 ألف جنيه من شقيقين بسوهاج
  • كشف غموض العثور على جثة شاب داخل حمام شقته بسوهاج
  • خناقة انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة في مقتل شاب بشوارع البدرشين
  • بسبب المال.. سائق «توكتوك» يمزق جسد شقيقه ويقتل زوجته بالمطرية
  • تجديد حبس المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر
  • جريمة في عش الزوجية.. تطورات جديدة ضد قاتل زوجته بمدينة نصر
  • مشاكل أسرية.. حبس المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر
  • خلافات الجيرة.. القبض على المتهمين بقتل شاب في البدرشين