يترقب الملايين من عشاق ومحبي كرة القدم الخليجية وبالتحديد السعودية، انطلاق فعاليات الموسم الجديد من بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2024/2023، والذي سيشهد مواجهات نارية بين كبار الفرق، والتي يأتي على رأسهم الرباعي اتحاد جدة والنصر والهلال والأهلي.

القنوات الناقلة لدوري روشن السعودي

وتحصل شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC، على حقوق بث فعاليات مباريات بطولة دوري روشن السعودي للموسم الجديد، وذلك في منطقة الوطن العربي.

حقيقة تشفير مباريات الموسم الجديد

وكشفت تقارير صحفية، أن الشبكة السعودية قررت تشفير مباريات الموسم الجديد من مسابقة دوري روشن السعودي بالكامل، حيث لن يتم نقلها بشكل مجاني حيث ستنقل بالاشتراك، الذي تبلغ قيمته السنوية 1079 ريال.

موعد انطلاق الموسم الجديد من مسابقة دوري روشن السعودي

وفي سياق آخر، أكدت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، أن الموسم الجديد من دوري روشن السعودي سينطلق بداية من 11 أغسطس المقبل.

ما هي صفقات النصر السعودي الجديدة قبل مواجهة الرجاء البيضاوي في ربع نهائي البطولة العربية 2023؟ موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2023 مواعيد مباريات الجولة الأولى في دوري روشن السعودي

 

11 أغسطس
الأهلي × الحزم

12 أغسطس
الطائي ×ضمك

الفيحاء × الخليج

13 أغسطس
التعاون ×الفتح 
الرياض × الوحدة

14 أغسطس
أبها × الهلال 
الرائد ×الاتحاد 
الاتفاق × النصر 
الشباب × الأخدود

القنوات الناقلة لدوري روشن السعودي

تردد قناة ssc السعودية الرياضية نايل سات

التردد: 12523.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

تردد قناة ssc السعودية الرياضية عرب سات

التردد: 12418.

الاستقطاب: أفقي.

الترميز: – 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الوطن العربي القنوات الناقلة الدوري السعودي مباريات الدوري مواعيد مباريات انطلاق الموسم الجديد رابطة الدوري السعودي للمحترفين مباريات الدوري السعودي النصر والهلال السعودية الرياضية قنوات السعودية الرياضية SSC قنوات السعودية الرياضية تردد قناة ssc السعودية الرياضية رابطة الدوري السعودي بطولة دوري روشن السعودي بطولة دوري روشن موعد انطلاق الموسم الجديد دوري روشن السعودي

إقرأ أيضاً:

توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد بيراميدز في دوري نايل والقنوات الناقلة

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره بيراميدز مساء اليوم الجمعة 13 يوليو 2024 على استاد "القاهرة الدولي"، وذلك في لقاء مؤجل بينهما من الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب دوري نايل برصيد 57 نقطة، بعد الفوز في 18 مباراة والتعادل في 3 لقاءات وخسارة مباراتين، فيما يتصدر بيراميدز الترتيب برصيد 68 نقطة، بعد الفوز في 21 مباراة والتعادل في 5 لقاءات وخسارة مواجهة واحدة.

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري

تبدأ أحداث مباراة الأهلي ضد بيراميدز اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، السادسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 12-7-2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة 5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري

تذاع مباراة الأهلي ضد بيراميدز مساء اليوم الجمعة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري المصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا On Time Sports1HD، بتعليق المعلق أيمن الكاشف.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. الكرة الرسمية لدوري روشن السعودي الموسم القادم
  • مواعيد مباريات اليوم السبت 13-7-2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • ترتيب الأهلي في دوري نايل 2023-2024 بعد مباراة بيراميدز
  • ترتيب بيراميدز في دوري نايل 2023-2024 بعد مباراة الأهلي
  • ترتيب الاهلي في دوري نايل 2023-2024 قبل مباراة بيراميدز اليوم
  • توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد بيراميدز في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة 12-7-2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مجموعة NEP العالمية تقود إنتاج دوري روشن
  • أهداف الاتحاد في الموسم – دوري روشن السعودي
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 11- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة