قال الإعلامي أحمد موسى، إن  3 ملايين شخص ذهبوا إلى الإسكندرية بغرض السياحة، بجانب أهل الإسكندرية، مشيرا إلى أن قطع الكهرباء في الإسكندرية مختلف عن باقي المحافظات؛ لأنه يستمر من ساعة وحتى ساعة ونصف ولمدة مرة واحدة فقط يوميا.

 

هداف ودبابة بشرية.. ريال مدريد يحدد بديل صفقة مبابي عادل حمودة يكشف أهم 10 كتب سياسية: كتاب "فن الحرب" أسطورة صينية لتعليم القيادة أهالي إسكندرية "زعلانين"

وأضاف "موسى"، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، أن أهالي إسكندرية "زعلانين" بسبب قطع الكهرباء لديهم على عكس المحافظات السياحية، المستثناة من قرار تخفيف الأحمال.

الكهرباء في قريته شطورة بسوهاج لم تقطع منذ 10 أيام

وأشار إلى  الكهرباء في قريته شطورة بسوهاج لم تقطع منذ 10 أيام، وهذا يحدث أيضًا في بعض مناطق القاهرة، مضيفا أن تخفيف الأحمال حاليا 1600 ميجاوات بعدما كان التخفيف يتجاوز 3 آلاف ميجاوات مع بداية الأزمة في 17 يوليو الماضي. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي أحمد موسى الاسكندرية السياحة قطع الكهرباء

إقرأ أيضاً:

الثلاثاء المقبل.. اجتماع وزير الكهرباء مع رؤساء شركات التوزيع الـ9

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يعقد الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة اجتماع مع رؤساء شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية لعقد  يوم الثلاثاء المقبل بمقر الوزارة وذلك بحضور المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر والأعضاء المتفرغين بالشركة القابضة ، و أن الاجتماع يهدف إلى التعرف عليهم بالإضافة إلى وضع خطة عمل خلال الفترة المقبلة لرفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية.

وأوضحت  المهندسه صباح مشالي نائب وزير الكهرباء ان هذا الاجتماع لمتابعه سير العمل وتنفيذ مهام الشركات وتركيب العدادات الذكيه ، للقضاء علي سرقات التيار والعمل علي الانتهاء من الممارسات لحل ازمه الكهرباء وتخفيف الأحمال  وتقليل نسبه الفقد وزياده التحصيل حيث أن الفترة المقبلة ستشهد تطورا كبيرا في انخفاض نسبة الفقد بالشبكة الكهربائية الناتج عن سرقات التيار.

واجتمع  الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء  عدة اجتماعات مكثفة مع نائبة الوزير المهندسة صباح مشالى والمهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة للكهرباء والمستشار أمجد السعيد المستشار القانونى للوزارة.

مقالات مشابهة

  • «السلامة الوطنية» تحذر من مخاطر انقطاع الكهرباء
  • الثلاثاء المقبل.. اجتماع وزير الكهرباء مع رؤساء شركات التوزيع الـ9
  • تخفيف الأحمال.. بيان مهم من وزارة الكهرباء بشأن انقطاع التيار
  • وزير الكهرباء يتابع مستجدات تخفيف الأحمال والعمل على استقرار التغذية
  • وزير الكهرباء يعقد اجتماعاً مع نائب وزير الكهرباء للوقوف على مستجدات موقف الأحمال الكهربائية
  • وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يعقد اجتماعاً مع نائب وزير الكهرباء للوقوف على مستجدات موقف الأحمال الكهربائية
  • وزير الكهرباء يتابع مستجدات موقف الأحمال الكهربائية
  • موعد انتهاء قطع الكهرباء ووقف تخفيف الأحمال
  • إجراءات الكهرباء لتقليل نسبة الفقد والقضاء على سرقات التيار
  • ترتيبات بين الكهرباء والبترول لحل أزمة تخفيف الأحمال.. واجتماع لتقليل نسبة الفقد