أظهرت صور مذهلة من طائرة بدون طيار أكبر حفرة في العالم وسط مياه البحر والذي أطلق عليه اسم بوابة مرعبة إلى وسط الأرض.

أرسل اليوتيوبر "مات كاسياس" كاميرا فوق فتحة الحفرة العملاقة، والتي تسمى Morning Glory Spillway ، حيث أظهرت منظرًا رائعًا للمياه التي تدور حولها.

حصدت لقطات “مات” أكثر من مليون مشاهدة لكن أولئك الذين شاهدوها أصيبوا بالفزع من منظر الحفرة العملاقة، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

الأسخن على الإطلاق .. محيطات العالم تغلي بدرجات الحرارة تلسكوب جيمس يلتقط صورا مذهلة لـ موت نجم في السماء

فتقول إحدى التعليقات:"لماذا يوجد حفرة عملاقة في وسط البحيرة حيث يسبح الناس ، ولماذا لا يوجد حبل حولها؟" وقال آخر: " هل هذه بوابة الجحيم؟".

حقيقة بوابة الجحيم

الحفرة التي هي من صنع الإنسان تفرغ المياه من بحيرة بيريسا في سد مونتايسلو في كاليفورنيا لوقف الفيضانات. تم بناؤه في الخمسينيات من القرن الماضي ويبلغ قطره 22 مترًا ويعمل السد كجزء من نظام الري مع بحيرة بيريسا وهي خزان يوفر المياه للزراعة في وادي ساكرامنتو.

كويكب شديدة الخطورة يدخل مدار الأرض.. تفاصيل دب يثير الغضب بسبب المشروبات الغازية .. تفاصيل

يمكن أن تحتوي بحيرة بيريسا على حوالي 52 مليار جالون من المياه قبل أن يبدأ الفائض بالتدفق إلى مجرى تصريف المياه. يمكن رؤية فتحة التصريف تعمل عندما يصل الماء إلى مستوى عالٍ في السد.

وصلت البحيرة إلى طاقتها الكاملة لأول مرة منذ 11 عامًا في عام 2018 وبعد موسم من الأمطار الغزيرة اجتذبت الآلاف من المتفرجين الفضوليين بعد عام.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

التحقيق مع 3 أشخاص دفنوا آخر انهارت عليه حفرة أثناء تنقيبهم عن آثار بالإسكندرية

قررت النيابة العامة بالإسكندرية، سرعة طلب تحريات المباحث حول مصرع شخص داخل حفرة أثناء التنقيب عن الآثار بمنزل أحد المتهمين، وحجز 3 أشخاص علي ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم بدفن المجني عليه داخل الحفرة لعدم افتضاح أمرهم، والتصريح بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبي عليها لبيان سبب الوفاة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.


البداية عندما تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المنتزه، يفيد بورود بلاغ من ربة منزل، مقيمة بدائرة القسم، بغياب نجلها عقب خروجه للعمل، وعدم تمكنها من التواصل معه، علي الفور تم عمل التحريات وجمع المعلومات تنسيقًا وقطاع الأمن العام، وأسفرت جهود ضباط المباحث أن وراء اختفاء المتغيب 3 أشخاص، مقيمون بدائرة القسم.

 

عقب تقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليهم، وبمواجهتهم أقروا بالاستعانة بالمتغيب فى أعمال التنقيب عن الآثار بمنزل أحدهم، إلا أنهم فوجئوا بوجود مياه داخل الحفرة، وانهارت وبداخلها المجني عليه، وقاموا بالردم عليه خشية افتضاح أمرهم، وتم استخراج جثة المتغيب، واتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

 

 







مقالات مشابهة

  • تفاصيل مذهلة عن عصير البصل ...يحارب تساقط الشعر ويعزز نموه
  • صحيفة عبرية: 9 أشهر من الجحيم.. “إسرائيل” عالقة عميقاً في مستنقع غزة
  • التحقيق مع 3 أشخاص دفنوا آخر انهارت عليه حفرة أثناء التنقيب عن الأثار
  • التحقيق مع 3 أشخاص دفنوا آخر انهارت عليه حفرة أثناء تنقيبهم عن آثار بالإسكندرية
  • رُفعت الآن.. استخراج نتائج البكالوريا سوريا 2024 عبر بوابة التربية السورية
  • مصرع شخص أسفل حفرة أثناء التنقيب عن الآثار
  • لعنه الفراعنة.. انهيار حفرة على شخص أثناء التنقيب عن الآثار بالإسكندرية
  • "الطوارئ الصينية": إرسال أكثر من 800 شخص للمساعدة في عمليات إنقاذ تصدع سد بثاني أكبر بحيرة
  • خفر السواحل الفلبيني: سفينة صينية عملاقة ترسو في بحر الصين الجنوبي
  • إجلاء نحو 6 آلاف شخص بعد تسرب المياه من ثاني اكبر بحيرات الصين