ينفرد موقع الفجر الرياضي بأول تعليق ليوسف حسن مهاجم الزمالك بعدما صرح منذ قليل على صفحته الرسمية بتجاهل المجلس الأبيض لعلاج إصابته واقترابه من اعتزال كرة القدم.

تصريحات يوسف حسن

وكتب يوسف حسن عبر صفحته الرسمية على فيسبوك منذ قليل: "أنا هتكلم بس مش عايز جمهور الزمالك يزعل مني في أي حاجة، أنا بسبب اللي بيحصل معايا ده هبطل كوره بالشكل ده أنا لا بتأهل ولا بتدرب ومستقبلي بيضيع،أنا الكورة هي شغلي وأكل عيشي ومش عارف أنا أذنبت في إيه ولا عملت إيه علشان اللي بيحصل معايا ده".


وتابع مهاجم الزمالك: "عمر ما حد شاف مني حاجه وحشه ولا شاف إني بعمل مشاكل أنا ديما فحالي بس اللي حصل فيا مش قليل عارف الناس ممكن متصدقش إلى بيحصل معايا بس وحياة الأيام المفترجه دي أكيد أنتو عارفين موضوع العملية وكده ومحدش كان راضي يعملها من الإدارة وعملتها بعد مجهود كبير جدا جدا بعد 6 شهور قاعد في البيت".

لاعب جديد في الزمالك قبل مباراة سيراميكا كليوباترا الزمالك يواجه بروكسي 18 يوليو والأهلي مع الألومونيوم 19 يوليو ضمن مباريات دور الـ32 لكأس مصر

وأكمل: "وبتحصل معايا نفس الحاجه بعد ما الإدارة الجديدة وعدوني هنوديك علاج طبيعي أنت لعيب مهم وأنت وأنت وأنت، أول شهر ودوني لدكتور علاج طبيعي اسمه خالد الشناوي، رحت شهر واتنين والنادي مدفعش الفلوس لطبيب العلاج الطبيعي وكل شويه هو يقولي ويطلب فلوسه، طبعا أنا اتكسفت إني أروح تاني العلاج الطبيعي أنا بقالي 3 شهور يعتبر قاعد ف البيت، وحياة ربنا وحي ربنا ما حد عبرني بمكالم تلفون ولا حد بيرد عليا أصلا".

واسترسل مهاجم الأبيض: "حسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم أول مره أشوف كده أول مره أشوف ظلم بعيني فعلا عمري محصلي كده في حياتي كل ما اروحث لحد يقولي أتكلم مع الإدارة أتكلم يقولولي مش عارف أي مفيش حد وقف معايا نهائي بس غلطتي إني مكنتش بطلع أتكلم أنت جيبني بفلوس مش فلوس قليله مفروض تقدرني مفروض لاعيب منتخب مصر لي بيحصل معايا أنا في نادي كبير واسم كبير".

وأتم يوسف حسن تصريحاته بالقول: "جمهور الزمالك عارف أنا بحبهم ازاي بس أنا اتظلمت كتير وغلطتي إني كنت ساكت مش عايز أتكلم بفكر في مصلحتي لما لقيت الناس كلها بتهاجمني أنا ومفكرني أنا إلى قاعد ف البيت بمزاجي محدش يزعل مني أي حد زعلتو حقه فوق دماغي أنا بحب جمهور الزمالك".

من جانبه تواصل موقع الفجر مع يوسف حسن مهاجم الزمالك؛ لمعرفة كواليس أزمته داخل القلعة البيضاء وطلباته من مسؤولي النادي.

وقال يوسف حسن في تصريحات خاصة: "أشعر بالحزن لما وصلت إليه حالتي، مسيرتي مع كرة القدم أصبحت مهددة".

وتابع مهاجم الزمالك: "حاولت مرارا وتكرارا التواصل مع المسؤوليين لبدء مراحل التأهيل العلاجي ولكن دون جدوى، كل ما أريده هو العلاج والعودة إلى الملاعب".

واختتم يوسف حسن تصريحاته بالقول: "كل تكاليف العملية التي أجريتها كانت على نفقتي الشخصية، دفعت مبلغ مالي كبير وأناشد مجلس إدارة الزمالك بالاستجابة لي وعلاجي".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يوسف حسن الزمالك مهاجم الزمالك نادي الزمالك يوسف حسن لاعب الزمالك مهاجم الزمالک یوسف حسن

إقرأ أيضاً:

«الأونروا» تحذر من ضياع جيل كامل في غزة بسبب تجاهل القانون الدولي الإنساني

حذر المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا» «فيليب لازاريني»، من ضياع جيل كامل في غزة بسبب تجاهل القانون الدولي الإنساني بشكل صارخ على أساس يومي، محذراً من الحرب الصامتة التي تغلي في الضفة الغربية.

وبحسب مركز إعلام الأمم المتحدة، أشار «لازاريني» إلى وجود أكثر من 600 ألف فتاة وفتى يعيشون بين الركام ويعانون من صدمة عميقة في قطاع غزة. وقال: «كلما انتظرنا لإعادتهم إلى بيئة التعلم، كلما خاطرنا بضياع جيل كامل، وكلما خاطرنا بزرع بذور المزيد من الكراهية والاستياء والتطرف».

وأضاف «لازاريني»: كما تعلمون، فإن الأونروا هي وكالة استثمرت في التنمية البشرية وكذلك في تعليم ملايين الأطفال على مدى عقود من الزمن.. لدينا اليوم أكثر من 600 ألف فتاة وفتى يعيشون بين الركام ويعانون من صدمة عميقة في قطاع غزة. وكلما انتظرنا لإعادتهم إلى بيئة التعلم، كلما خاطرنا بضياع جيل كامل، وكلما خاطرنا بنثر بذور المزيد من الكراهية والاستياء والتطرف.

وأضاف المسؤول الأممي أنه لأمر مخزٍ أن يتفشى شلل الأطفال في غزة.. لكنه أشاد بنجاح حملة التطعيم واسعة النطاق ضد المرض في القطاع لحماية أكثر من 640 ألف طفل تحت سن العاشرة.

وأكد المفوض العام لوكالة (الأونروا)، أن البيئة الآن هي بيئة من العنف، ليس فقط بسبب الاشتباكات بين الجماعات المسلحة والقوات الإسرائيلية، ولكن أيضا العنف الذي يفرضه المستوطنون الذين لا يتحملون المسؤولية عن أفعالهم. وقال: ولكن كلما كانت هناك عملية أمنية كبيرة تجري، فإنك تجد قرى أو مخيمات بأكملها مغلقة تماما. وفي ظل هذا الوضع، من المستحيل إبقاء المدارس مفتوحة.

وقال «لازاريني» إن تمويل الوكالة كان يمثل معاناة على مدى السنوات العشر الماضية، وأصبح الأمر أسوأ على مدى السنوات القليلة الماضية.. كنا في أزمة عميقة للغاية في بداية العام، وخاصة في ذلك الوقت عندما كانت هناك مزاعم بأن موظفين من الأونروا ربما شاركوا في الهجوم المروع في السابع من أكتوبر.. كان لدينا في ذلك الوقت 16 دولة مانحة كانت ستجمد مساهماتها مؤقتا.

مضيفا: «أنه بفضل القرارات التي اتخذها الأمين العام والوكالة بإجراء مراجعة شاملة لآلية عمل الوكالة، استعدنا ثقة جميع المانحين تقريبا.. ولكن من الواضح أن الأونروا تحتاج إلى المزيد من العمل».

وعن التصعيد على جانبي الخط الأزرق الفاصل بين لبنان وإسرائيل، قال «لازاريني» إن هذا امتداد لما يحدث في غزة والضفة الغربية، مضيفا «يبدو أن أسوأ المخاوف تتكشف في الوقت الحالي».

اقرأ أيضاً10 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلًا في النصيرات وسط غزة

4 شهداء فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي وسط قطاع غزة

مصطفى بكري: العدو الإسرائيلي انتهك كل الخطوط الحمراء.. ويريدون أن يجعلوا من لبنان غزة أخرى

مقالات مشابهة

  • السوبر الأفريقي.. جوميز: الزمالك سيواجه فريقًا كبيرًا وهدفنا الفوز
  • الشناوي: الزمالك فريق كبير وهدفنا حصد لقب السوبر الإفريقي
  • الشناوي: مباراة الزمالك صعبة.. ولدينا إصرار كبير على التتويج بالكأس
  • رد نارى من زيدان على مهاجم الأهلى السابق بعد سخريته من الزمالك
  • السوبر الأفريقي.. مهاجم الزمالك: التركيز سلاحنا أمام الأهلي
  • سبب ارتفاع ضغط الدم وطرق علاجه
  • "الأونروا" تحذر من ضياع جيل كامل في غزة بسبب تجاهل القانون الدولي الإنساني
  • «الأونروا» تحذر من ضياع جيل كامل في غزة بسبب تجاهل القانون الدولي الإنساني
  • "أنت فنان كبير".. مدين يعلن انتهاء خلافه مع عمرو مصطفي ‎
  • عارف: لاعبوا الأهلي والمدرب أمام غضب جماهيرهم