أصيب شخص وزوجته وأطفاله الثلاثة، اليوم السبت، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي «قنا - سوهاج»، وجرى الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

انقلاب سيارة ملاكي بقنا 

تلقى اللواء مصطفى دره، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي «قنا - سوهاج»، وأسفر عن إصابة مستشار وأسرته.

وبحسب مرفق إسعاف قنا، جاءت أسماء المصابين في حادث قنا كالآتي: «ياسر.ح»، مستشار، و«زينب. م. ع»، زوجته، 43 عامًا، وأطفالهم الثلاثة نوران، 5 أعوام، ومنة الله، 16 عامًا، وجنا، 11 عامًا.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وإسعاف قنا إلى موقع الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج اللازم.

تحرير محضر بالواقعة

وتحرر محضر بالحادثة، وأخطرت جهة التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول أسباب الحادث.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادث قنا محافظة قنا قنا مركز قنا انقلاب سیارة ملاکی

إقرأ أيضاً:

كانوا راجعين من عملهم.. إصابة 6 عمال في انقلاب سيارة بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد طريق أسيوط الصحراوي الغربي بعد مدخل قرية فانوس بدائرة مركز طامية انقلاب سيارة ربع نقل محملة بأعمال وتسبب الحادث في إصابة 6 ، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر المحضر بالواقعة.

 

تلقى اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم، بلاغا من مأمور قسم شرطة طامية يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل بطريق اسيوط الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل قرية فانوس بدائرة القسم، ووجود مصابين.
وعلى الفور انتقل قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وبالانتقال والفحص تبين انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال أثناء عودتهم من عملهم باحدي المزارع، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلت عجلة القيادة بيد السائق وفقد السيطرة على السيارة فانقلب في نهر الطريق، مما أدى إلى إصابة 6 أشخاص بسحجات وكدمات وكسور متفرقة بالجسم.

وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى طاميه المركزي لتلقي العلاج، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة نقل بالوادي الجديد
  • مصرع 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل مقطورة وسيارتين ملاكي بسجن طرة
  • مصرع وإصابة 3 من أسرة واحدة في تصادم سيارة ملاكي بدراجة نارية ببني سويف
  • "كانوا راجعين من شغلهم".. إصابة 6 عمال في انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 6 عمال في حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • كانوا راجعين من عملهم.. إصابة 6 عمال في انقلاب سيارة بالفيوم
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 3 أشخاص في انقلاب ملاكي بأطفيح
  • إصابة 12 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بأطفيح
  • إصابة 5 من أسرة واحدة عقب إصابتهم بحالة تسمم غذائى بسوهاج