تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرطة العراقي من تحقيق الفوز على نظيره السد القطري بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الطائف، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال «كأس الملك سلمان».

أخبار متعلقة

غياب طارق حامد..

بنزيما يقود تشكيل اتحاد جدة لمواجهة الهلال في البطولة العربية

مالكوم يقود تشكيل الهلال لمواجهة اتحاد جدة في البطولة العربية للأندية

مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الهلال (0-0) بث مباشر ربع نهائي كأس الملك سلمان

بدأت المباراة بضغط قوي من الفريقين وأهدر المهاجمين العديد من الفرص الضائعة. حتى تمكن أكرم عفيف من تسجيل هدف السد الأول في الدقيقة 24 من ركلة جزاء، وأحرز أمير صباح هدف التعادل لفريق الشرطة في الدقيقة 32 من الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق.

ومع انطلاق الشوط الثاني سجل آسو رستم هدف الشرطة الثاني في الدقيقة 59 من ركلة جزاء، وأضاف أحمد فرحان الهدف الثالث في الدقيقة 70، قبل أن يعود رستم لتسجيل هدفه الثاني وهدف فريقه الرابع في الدقيقة 78.

وظهر أكرم عفيف مرة أخرى ليسجل هدف فريقه وهدفه الثاني في الدقيقة 81، لتنتهي المباراة بفوز الشرطة على السد بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بهذا الفوز الكبير حجز فريق الشرطة العراقي مكانه في نصف نهائي كأس الملك سلمان، وضرب موعدا مع الفائز من مباراة الرجاء المغربي ضد النصر السعودي المقرر لها غدا الأحد 6-8-2023.

ملخص وأهداف مباراة الشرطة العراقي ضد السد القطري في كأس الملك سلمان اليوم

الشرطة يقصي السد ويتأهل لنصف النهائي

شاهد الأهداف⬇️#السد_الشرطة#كأس_الملك_سلمان_للأندية | #SSC pic.twitter.com/a7AlLnCy4g

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) August 5، 2023

الشرطة ضد السد الشرطة العراقي السد القطري اهداف الشرطة ضد السد ملخص الشرطة ضد السد البطولة العربية كاس العرب كاس الملك سلمان

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الشرطة العراقي السد القطري البطولة العربية كاس العرب كاس الملك سلمان زي النهاردة البطولة العربیة کأس الملک سلمان الشرطة العراقی السد القطری

إقرأ أيضاً:

ريادة ومواقف مشرّفة

بمداد من ذهب، وبلغة البناء والتقدم والإسهام الحضاري، سطرت المملكة العربية السعودية في صفحات العام الهجري 1445هـ، إنجازات وأرقامًا غير مسبوقة ورصيدًا متعاظمًا لثمار رؤيتها الطموحة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء– حفظهما الله- على مختلف الصعد.

فعلى امتداد خارطة الوطن وبلغة الابتكار، تحققت الكثير من المنجزات في زمن قياسي، وقبل مواعيدها بكافة القطاعات، حيث سخّرت القيادة الرشيدة – أيدها الله – كل ما يعود بالنفع على الوطن والمواطن والمقيم، وترسيخ مكانة هذا الوطن الغالي إقليميًا ودوليًا. كما تشهد المملكة حراكًا جامعًا للأمة وللعالم المتطلع للأمن والاستقرار والنماء، وبشواهد غير مسبوقة من القمم والمؤتمرات التي نتج عنها قرارات مهمة، والزيارات المكثفة رفيعة المستوى من رؤساء وزعماء وملوك وأمراء الدول الشقيقة والصديقة.

وعلى الصعيد الإنساني، ومن خلال مركز الملك سلمان، تواصل مملكة الخير دورها الإغاثي الرائد على امتداد العالم، وفي المقدمة الشعب الفلسطيني الشقيق، وإيصال كافة احتياجاته عبر جسر وقوافل مساعدات متصلة، والجهود السعودية الرائدة لحشد الدعم الدولي لوقف جرائم الاحتلال الإسرائيلي، ولنصرة الحقوق الفلسطينية المشروعة حتى قيام الدولة المستقلة؛ وفق القرارات الدولية ومبادرة السلام العربية.

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يمطر شباك بنما بخماسية ويتأهل لنصف النهائي
  • ريادة ومواقف مشرّفة
  • يورو 2024.. منتخب هولندا يقلب الطاولة على تركيا ويتأهل لنصف النهائي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة هولندا ضد تركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • أهداف مباراة إنجلترا وسويسرا اليوم في ربع نهائي يورو 2024 والملخص «فيديو»
  • ملخص مباراة فرنسا والبرتغال اليوم في ربع نهائي يورو 2024 «فيديو»
  • يورو 2024| منتخب إسبانيا يطيح بألمانيا ويتأهل لنصف النهائي
  • إسبانيا تتأهل لنصف نهائي يورو 2024 بفوز مثير على ألمانيا
  • منتخب الطائرة يهزم قطر ويتأهل لنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • منتخب مصر للكرة الطائرة يهزم قطر ويتأهل لنصف نهائي كأس التحدي العالمي