صراحة نيوز:
2024-07-08@11:55:36 GMT

غرق قاطرة في قناة السويس إثر تصادمها بناقلة

تاريخ النشر: 5th, August 2023 GMT

غرق قاطرة في قناة السويس إثر تصادمها بناقلة

صراحة نيوز – أعلنت هيئة قناة السويس المصرية، اليوم السبت، غرق قاطرة في مياه القناة إثر تصادمها بناقلة ترفع علم هونغ كونغ، أثناء عبورها.
وقال رئيس هيئة القناة، أسامة ربيع، إن “التصادم وقع خلال عبور الناقلة ضمن قافلة الجنوب في رحلتها قادمة من سنغافورة ومتجهة إلى الولايات المتحدة وترفع علم هونغ كونغ، مع القاطرة فهد إحدى القاطرات التابعة للهيئة في نطاق منطقة البلاح ما أدى إلى حدوث فتحات في بدن القاطرة ودخول المياه إليها من ثم غرقها”.


وفقا لببان للمتحدث باسم هيئة قناة السويس جورج صفوت، ان فرق الإنقاذ البحري تحركت لإنقاذ طاقم القاطرة المكون من 7 أفراد، بالتزامن مع الدفع بالرافعة “إنقاذ” لإجراء أعمال انتشال القاطرة المصرية.
يشار إلى أن طول الناقلة يبلغ 230 مترا، وعرضها 36 مترا، بغاطس 27 قدما، وتحمل كلية 52 ألف طن، في وقت تنتظر السفينة حاليا في مدينة بورسعيد المصرية لحين انتهاء الإجراءات المرتبطة بالحادث.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي اخبار الاردن عربي ودولي اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن عربي ودولي اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

أسامة ربيع يقدم التهنئة لمحافظ الإسماعيلية ويبحث سبل تعزيز التعاون

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدم الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الأحد، التهنئة إلى اللواء طيار أركان حرب أكرم محمد جلال على ثقة القيادة السياسية بتعيينه محافظا للإسماعيلية، معربا عن خالص أمنياته بالتوفيق والسداد في أداء مسئولياته.

شهد اللقاء الذي عقد بديوان عام محافظة الإسماعيلية، بحث سبل تعزيز التعاون المشترك، ومناقشة آليات تطوير حزمة الخدمات المقدمة بواسطة الهيئة لمواطني المحافطة.

خلال اللقاء، أكد الفريق ربيع حرص هيئة قناة السويس على تعزيز دورها الخدمي والمجتمعي بمنطقة القناة، واعتزامها تطوير وتحديث حزمة الخدمات المقدمة من خلالها في المجالات المختلفة.

وأعرب رئيس الهيئة عن تطلعه لاستكمال التعاون البناء مع محافظة الإسماعيلية وفتح آفاق أرحب للتنسيق المشترك في مجالات عمل جديدة بما يصب نحو تحقيق المصلحة العامة وتلبية المتطلبات التنموية للمرحلة الراهنة.

محافظ الإسماعيلية: قناة السويس شريك رئيسي في دفع عملية التنمية

من جانبه، أعرب اللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية عن تقديره للدور التنموي والخدمي لهيئة قناة السويس، ودورها الكبير في دعم محافظات القناة كشريك رئيسي في دفع عملية التنمية بالمحافظة.

في ختام اللقاء، قدم الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس درع الهيئة إلى اللواء طيار أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، والذي أهداه في المقابل درع المحافظة.


               

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يستقبل رئيس هيئة قناة السويس.. صور
  • رئيس هيئة قناة السويس يبحث آليات دعم التعاون مع محافظ بورسعيد الجديد
  • بورفؤاد ينظم يومًا رياضيًا لوفد الاتحاد السعودي للهوكي بمنشآت هيئة قناة السويس
  • محافظ الإسماعيلية يبحث مع رئيس هيئة قناة السويس التعاون المشترك وخدمة المواطن
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس هيئة قناة السويس
  • رئيس هيئة قناة السويس يُهنئ محافظ الإسماعيلية ويبحث سبل التعاون المشترك
  • رئيس هيئة قناة السويس: حريصون على تعزيز دورنا المجتمعي والخدمي في الإسماعيلية
  • الفريق أسامة ربيع يقدم التهنئة لمحافظ الإسماعيلية الجديد
  • أسامة ربيع يقدم التهنئة لمحافظ الإسماعيلية ويبحث سبل تعزيز التعاون
  • منتدى طلاب طب الأسنان بجامعة القناة.. يجمع جامعات مصرية بارزة