أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية علي أهمية تنظيم ملتقيات التوظيف والتي تأتي تنفيذًا لمبادرة حياة كريمة والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجهورية لتوجيه الشباب الجاد الراغب في الحصول علي وظيفة تناسب مؤهلاته وقدراته وإمكانياته وخلق حياة كريمة له لتحسين مستوى معيشته وتصدياً لظاهرة البطالة والقضاء عليها .

 

فيما أناب محافظ الشرقية الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ لافتتاح فعاليات ملتقى توظيف الشباب والمقام علي مدار يومي 5 و 6 أغسطس 2023 بالصالة المغطاة بمدينة الزقازيق بالتعاون بين وزارتي العمل والشباب والرياضة ومؤسسة حياة كريمة وجهاز تنمية المشروعات بالشرقية ضمن مبادرة "توظيف مصر" وبمشاركة شركة مايكروسوفت و مؤسسة كير مصر للتنمية و 33 شركة ومنشآه بالقطاع الخاص لتوفير4288 فرصة عمل للشباب والفتيات الراغبين في الحصول علي وظيفة مناسبة لهم في حضور أحمد عبدالهادى وكيل وزارة العمل والدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة والعقيد أ.ح أحمد المهدي والعقيد مهندس أحمد وفا مديرا مكتب مؤسسة حياة كريمة بالشرقية ومحمد عباس مدير إدارة التسويق والتدريب بجهاز تنمية المشروعات بالشرقية وسعيد عباس المنسق العام لمؤسسة حياة كريمة بالشرقية.

ضبط 7.5 طن ملح صخري مجهول المصدر في الشرقية

وتفقد نائب المحافظ ومرافقوه عملية تقديم الشباب على فرص العمل المتاحة بالملتقى وتم التأكيد على متابعة نتائج الملتقى وتذليل كافة العقبات التي تحول دون حصول المتقدمين على فرص عمل حقيقية لتساعدهم في بدء حياة جديدة تحقق لهم حياة كريمة .

وفي نهاية الافتتاح أشار نائب المحافظ إلى أهمية تنظيم مُلتقيات التوظيف لتوجيه الشباب الجاد الراغب في الحصول على وظيفة تناسب مؤهلاته وقدراته وإمكانياته وخلق حياة كريمة له لتحسين مستوي معيشته موجهًا الشكر للجهات المشاركة في تنظيم الملتقي لإيجاد فرص عمل حقيقية للشباب وللتصدي لظاهرة البطالة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي الشباب والرياضة الشرقية الزقازيق جهاز تنمية المشروعات عبد الفتاح السيسي حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

إشادات واسعة بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة.. الكيلو بـ210 جنيهات

قالت مونيكا مجدي، مراسلة قناة «إكسترا نيوز» بالجيزة، إنه في منطقة إمبابة أطلقت مؤسسة حياة كريمة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مبادرة لبيع اللحوم بجودة عالية وأسعار مخفضة، ما لاقى إشادات واسعة من جانب المواطنين.

انطلاق مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة

وأضافت «مجدي» خلال رسالة على الهواء، أن متطوعي حياة كريمة يشرفون على بيع اللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة طبقا لتوجيهات القيادة السياسية؛ تخفيفا للعبء عن كاهل المواطنين بشكل كبير، ومواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية والتوسع في الحماية المجتمعية.

نقاط متحركة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة 

وتابعت مراسلة قناة «إكسترا نيوز»: «اليوم هو الأول في هذه المبادرة، إذ أٌطلقت في عدة محافظات منها الجيزة التي تتواجد بها ثلاث نقاط متحركة في أرض اللواء، وإمبابة، والمنيب».

واستطردت: «المبادرة لها أيضا نقاط متحركة في محافظة القاهرة بمنطقة شبرا تحديدا في الساحل، وتوجد أيضا في العديد من المحاظفات الأخرى كالإسماعيلية، والشرقية، ومن الغد سيتم التوسع في هذه المبادرة بعدد أكبر من النقاط الثابتة والمتحركة لبيع اللحوم الطازجة البلدي، بسعر 210 جنيهات للكيلو الواحد».

مقالات مشابهة

  • الكيلو بـ ـ210 جنيهات.. أماكن حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة- فيديو
  • إشادات واسعة بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن.. أسعار تناسب الجميع
  • أماكن مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • أماكن بيع اللحوم في منافذ «حياة كريمة» بالشرقية والإسماعيلية.. أسعار مخفضة
  • مواطنون بالإسماعيلية: مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم ترفع العبء مع بدء الدراسة
  • كتلة الحوار: مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن تواجه جشع التجار
  • ملتقى توظيفي للشباب في الجيزة الثلاثاء.. الشروط والمميزات
  • إشادات واسعة بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة.. الكيلو بـ210 جنيهات
  • «المهندسين» تنظم ملتقى توظيفيا لشباب النقابة لتوفير فرص عمل
  • برنامج الخدمة المدنية الزراعية.. فرصة للشباب أم مجرد دعاية؟