صدى البلد:
2024-07-06@09:48:06 GMT

إعادة تشكيل هيئة مكتب مستقبل وطن بالإسكندرية

تاريخ النشر: 5th, August 2023 GMT

أعلن حزب مستقبل وطن، عن تغييرات في هيئة مكتب محافظة اﻹسكندرية، تضمنت تصعيد قيادات جديدة والاستعانة بالشباب في مواقع قيادية داخل الحزب.

كارثة في مياه المكس بالإسكندرية.. وتدخل حكومي عاجل| لا تفوتك الحكاية مدبولي: موانئ المكس والدخيلة والإسكندرية ستصبح الأكبر لتداول الحاويات بالمنطقة

وتقدم المهندس الاستشاري السيد حسن بخالص الشكر والتقدير للمستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس حزب مستقبل وطن ورئيس مجلس الشيوخ، والمهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام ونائب حزب مستقبل وطن، ورئيس الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب، والنائب أحمد عبد الجواد أمين التنظيم ونائب رئيس الحزب وعضو مجلس الشيوخ، والنائب رزق راغب ضيف الله، أمين الحزب بالمحافظة وعضو مجلس النواب، على تجديد الثقة للمرة الثالثة كأمين للإسكان والمرافق بأمانة الإسكندرية.

محافظ الإسكندرية : استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء محافظ الإسكندرية: إعادة الشيء لأصله في الشوارع عقب إنجاز شركات المرافق لأعمالها

كما يتقدم بخالص التهنئة  للأمناء القدامى على تجديد الثقة فيهم تقديرا لجهودهم خلال الفترة الماضية، والأمناء الجدد على اختيارهم في هيئة مكتب الحزب بالإسكندرية، متمنيًا لجميع أعضاء هيئة مكتب المحافظة بدوام النجاح والتوفيق من خلال تكثيف العمل خلال الفترة المقبلة وتنفيذ التكيفات الحزبية التي تستهدف مساندة الدولة المصرية في معركة البناء والتنمية ومواجهة التحديات الاقتصادية، ودعم المواطن وتقديم كافة الخدمات للمواطنين في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن.


وأشار إلى أن التشكيل الجديد كشف عن ضخ عدد كبير من الشباب والقيادات بجانب تجديد الثقة في عدد من القيادات التي أثبتت جدارتها وكفاءتها خلال الفترة الماضية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية التحديات الاقتصادية الدولة المصرية القوافل الطبية المجانية مستقبل وطن هیئة مکتب

إقرأ أيضاً:

نادي الصيد المصري بالإسكندرية يستغيث بالسيسي لانقاذه

طالب المستشار عبدالعزيز أبو عيانة، رئيس مجلس إدارة نادي الصيد المصري في الإسكندرية، من المسؤولين بإنقاذ النادي وأعضائه، الذي وصل عددهم 25 ألف عضو، من الإخلاء الفوري لأرضه، في فرعه بمحرم بك، وحرمانهم من أنشطته.

 نادي الصيد المصري في الإسكندرية

ونشرت صفحة نادي الصيد المصري، عبر منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك، كالآتي :" إيماء إلى كتاب مديرية الشباب والرياضة في الإسكندرية، بتاريخ 1 يوليو الجاري، بخصوص الإخلاء الفوري لأرض النادي بفرعه في محرم بك، بمساحة 436.3 متر مربع، وذلك يوم الاثنين المقبل الساعة 11 صباحا، والصادر بشأنه القرار الجمهوري رقم 379 لسنة 2023".

وناشد أبو عيانة، المسؤولين قائلًا: برجاء التكرم بإنقاذ النادي وأعضائه، لأن هذا القرار يعني، القضاء على نادي الصيد المصري في الإسكندرية وأنشطته وأبطاله الدوليين، الذين يمثلون منتخب مصر في جميع محافل الدولية، وحرمان أعضاءه من ممارسة أنشطتهم وشغل أوقات فراغ أبنائهم، والذين يبلغ عددهم 25 ألف عضو، ليس لهم ملاذ سوى هذا النادي العريق، والذي تاريخ إنشائه عام 1939.

وتابع : نستغيث لسيادتكم لإنقاذ أعضاء النادي، ومن حرص النادي ومجلسه على مشروعات الدولة فنحن على استعداد للمشاركة بهذا المشروع القومي، بأن يصبح النادي، نادي المشروع مشاركة مع نادي الصيد المصري كي لا يضار أعضاؤه وأبطاله ولكي لا يكون إعاقة لأبناء المشروع القومي، وجاء ذلك تحت إمضاء رئيس مجلس الإدارة.

 

 

 


 

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس الثاني يترأس القداس الإلهي وسيامة آباء كهنة بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية
  • حدث في 8 ساعات| موعد إجازة رأس السنة الهجرية.. وإخلاء شواطئ بالإسكندرية لهذا السبب
  • حدث في 8ساعات| موعد إجازة رأس السنة الهجرية.. وإخلاء شواطئ بالإسكندرية لهذا السبب
  • «أزمة الكهرباء والأسعار».. أبرز تصريحات رئيس الوزراء في أول مؤتمر بعد تشكيل الحكومة
  • مدبولي يكشف الهدف من تشكيل المجموعات الوزارية
  • البابا تواضروس يشهد رسامة 4 كهنة وقمص للإسكندرية وآخر للكرازة بآسيا.. صور
  • 5 كهنة وقمص جدد للإسكندرية وللكرازة بآسيا
  • نادي الصيد المصري بالإسكندرية يستغيث بالسيسي لانقاذه
  • وزير الري : تجديد الثقة هو تكليف من الرئيس بمواصلة العمل الجاد
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ أشرف صبحي لتجديد الثقة به وزيرا للشباب