كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك ، عن وجود حالة من الفوضي اجتاحت قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي خلال الساعات الحالية .

حيث كان من المفترض بدء التدريبات للقطاع بمختلف الفرق الرياضية لكرة القدم اليوم السبت وتم تبليغ الجهاز واللاعبين بالمواعيد التدريبات التي كان مقرر لها اليوم ، وتفاجأ الجميع بقرار من مسئولي القطاع كل من كابتن اسماعيل يوسف وكابتن طارق يحيي وكابتن اسامه حسن بتأجيل التدريبات ، وتحديد موعد جديد بناء علي تعليمات مجلس الإدارة.

مما أثار غضب الاعبين وأولياء الأمور ، للتعنت الواضح وعدم معرفة بدء فترة الإعداد ، والعشوائية في القرارات واختفاء المسؤولين بالقطاع ، وشدد البعض من أولياء الأمور علي ضرورة تدخل مجلس إدارة نادي الزمالك ، لوجود حل لأزمة فريق 2009 ، حيث علم أولياء الأمور أن قطاع الناشئين قرر عدم مشاركة الفريق في مسابقة الجمهورية للناشئين لكرة القدم وهذا لم يحدث من قبل  .

وأكد البعض من أولياء الأمور أن مايحدث الان بنادي الزمالك يدل علي وجود فوضي واضحه بتعليمات صريحه ، حيث أن فريق 2009  سوف يشارك في ثلاثة منتخبات وهن منتخب الشباب والمنتخب الأوليمبي و كاس العالم .

وشدد المصدر أن حالة غضب شديده تجتاح القطاع واللاعبين بسبب القرارات العشوائية التي تم اتخاذها مؤخرا بالقطاع مما تضر بمصلحة جيل كامل في قطاع الناشئين.

وتسال البعض من أولياء الأمور لماذا يتم الغاء المشاركة في بطولة هامه مثل بطولة الجمهورية لمواليد 2009 في حين سوف يشارك فريق 2008 رغم عدم وجود أي منتخب له !

 

IMG-20230805-WA0220

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أولیاء الأمور

إقرأ أيضاً:

دوري الرسول الاعظم لكرة القدم المدرسية بإب يصل إلى النهائي

 

الثورة /محمد الورافي
تأهل فريق مدارس بلقيس الأهلية إلى نهائي دوري الرسول الاعظم لكرة القدم بمحافظة إب عن مجموعة مديرية الظهار وذلك عقب فوز على نظيره التفوق 9/4 في المباراة التي اقيمت صباح أمس.
كما تأهل فريق مدرسة خالد بن الوليد عن مجموعة مديرية المشنة للمباراة النهائية في إطار مباريات المدارس الحكومية بعد فوزه علي فريق الثلاثين نوفمبر 4/1، وتأهل فريق مدارس المعالي للمباراة النهائية بمديرية المشنة بعد فوزه علي فريق مدارس بحر العلوم 4 / 2، وتأهل فريق مدرسة النهضة للمباراة النهائية بمديرية الظهار عقب فوزه على فريق مدرسة الفاروق 1 / 2.
وستقام غداً السبت المباراة النهائية في مجموعة مديرية المشنة والتي تجمع فريقي مدارس المعالي الاهلية ومدرسة خالد بن الوليد والفائز يقبل بطل الظهار والذي سيتحدد بموجب المباراة التي تقام الاحد بين فريقي مدارس بلقيس والنهضة.
وفي سياق متصل أقيمت صباح أمس بمحافظة إب منافسات سباق اختراق الضاحية لناشئي الأندية علي كأس المولد النبوي الشريف علي صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم والتي أقيمت علي ملعب إستاد إب ونظمها مكتب الشباب وفرع اتحاد العاب القوى بالمحافظة حيث توج بالمراكز الأولى كل من: سياف الأهدل/الشعب، محمد الغزال/الاتحاد، نوح الشابرة/الشعب، رشاد الحبيشي/الشعب، عبدالله اليافعي/الشعب، محمد قايد/الاتحاد، الياس الرزامي/الشعب، مالك الطويل/الشعب، محمد النميري/الشعب، محمد الصباحي/الشعب.

مقالات مشابهة

  • واجبات أولياء الأمور وفقًا لائحة التحفيز التربوي والانضباط المدرسي 2024/2025
  • محمد الصدعان: ما يقوم به اتحاد القدم لا يمت لكرة القدم بصلة
  • إعلان تشكيلة منتخب سورية لكرة القدم في مباراته مع منتخب موريشيوس ببطولة الهند الودية
  • دوري الرسول الاعظم لكرة القدم المدرسية بإب يصل إلى النهائي
  • ياسمين عز: ارحموا أولياء الأمور.. ليه سبلايز بـ150 ألف جنيه؟
  • تعادل ليبيا أمام رواندا 1-1 في تصفيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم
  • لقاءان يدشنان انطلاقة مسابقة كأس الاتحاد لكرة القدم.. غداً
  • 35 مباراة تدشن الموسم الجديد لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • «التعليم» تحدد حقوق وواجبات أولياء الأمور في لائحة الانضباط المدرسي
  • «التعليم» تخصص أرقاما لاستقبال شكاوى ومقترحات أولياء الأمور