روجت الفنانة نهال عنبر عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، لأحدث أعمالها المسرحية، التي تحمل اسم "عفاريت عليك"، والمقرر عرضها في موسم عيد الأضحى 2024.

ونشرت "عنبر" صورة لها، وعلقت عليها قائلة:"هستناكم في مسرحية عفاريت عليك بداية من ثالث أيام عيد الأضحى المبارك ،18 يونيو اخراج نور عفيفي، في مسرح عبد المنعم جابر في كامب شيزار بالاسكندرية ".

 

أبطال وصناع  مسرحية "عفاريت عليك"


يشارك في فريق عمل مسرحية "عفارت عليك" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: نهال عنبر، منير مكرم، كريم الحسينى، مراد فكري، أحمد بسيم، نيڤين رفعت، سمير بدير، شريهان قطب، هبة غندور، حسيني زهران، شيماء النمس، آمل أشرف، عمرو أمين، بوسي الأمير، ومن إخراج نور عفيفي.

آخر أعمال نهال عنبر

يذكر أن آخر أعمال نهال عنبر الفنية كان من خلال مشاركتها في مسلسل "دون سابق إنذار" بطولة آسر ياسين، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024.

أبطال وصناع مسلسل "دون سابق إنذار"

شارك في بطولة مسلسل "دون سابق إنذار" بجانب الفنان آسر ياسين كوكبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم:عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين،ومن إخراج هانى خليفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال نهال عنبر آخر أعمال الفنانة نهال عنبر آخر أعمال نهال عنبر

إقرأ أيضاً:

اليوم..العرض الأول لـ مسرحية "ملك والشاطر" بالسعودية

يبدأ اليوم عرض مسرحية ملك والشاطر التي تجدد اللقاء بين أحمد عز ويسرا بعد غياب 21 عامًا عن التعاونات الفنية، والذي من المقرر استمرار عرضها حتى يوم 6 يوليو على مسرح بكر الشدي.

 

تفاصيل مسرحية ملك والشاطر
 

 

تدور أحداث المسرحية حول شخصية الشاطر حسن الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على السعسع الأسود الذي طلبته الملكة مهرًا لكي يتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات.


أبطال مسرحية ملك والشاطر
 

 

تضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

 

تعاونات يسرا وعز معًا


ويذكر أن مسرحية ملك والشاطر، تعد التعاون الرابع بين يسرا وأحمد عز بعد أن اجتمعا من قبل في 3 أعمال هي فيلم كلام الليل في 1999 ومسلسل ملك روحي في 2003، فيلم ولاد رزق 2 في عام 2019، ويعد هذا العرض المسرحي الثالث الذي يقدمه أحمد عز في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، أما يسرا فهي مبتعدة عن المسرح منذ انتهاء عرض مسرحية "لما بابا ينام" عام 2002.

 

أحداث ولاد رزق 3
 


ويعرض لأحمد عز، حاليًا بالسينمات فيلم ولاد رزق 3، وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على  ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ  ولاد رزق.

أبطال ولاد رزق 3
 


فيلم  ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من  تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • فتح: الاحتلال يستهدف الشجاعية والتفاح شرق غزة دون سابق إنذار
  • بهذه الطريقة.. يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"
  • نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل
  • ملك والشاطر في صدارة التريند بعد أول ليلة عرض «صور»
  • تعرف على قيمة معاشات شهر يوليو 2024 بالزيادة الجديدة
  • يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"
  • «استنونا».. يسرا تروج لمسرحية «ملك والشاطر» (فيديو)
  • اليوم..العرض الأول لـ مسرحية "ملك والشاطر" بالسعودية
  • على ذيل فستانها.. كاتي بيري تروج لأغنيتها الجديدة بطريقة غير متوقعة (شاهد)
  • بهذه الطريقة.. نهال عنبر تساند "كندة علوش" في مرضها