شهدت دور العرض السينمائي في الولايات المتحدة الأمريكية طرح الجزء الثالث والأخير من ثلاثية أفلام «The Lord of the Rings»، والذي عُرض بعنوان The Lord of the Rings: The Return of the King، بعد مرور 21 عاما على عرضه الأول في دور السينما، وجاء الفيلم في المركز الثاني بقائمة إيرادات الأفلام المحلية في السينمات الأمريكية محققا 1.

7 مليون دولار، وفقا لموقع «موجو بوكس أوفيس».

وجاء عرض الجزء الأخير من ثلاثية «The Lord of the Rings» بعد أيام من عرض الجزأين الأول والثاني خلال يونيو الجاري في دور السينما، وعرض الجزء الأول The Lord of the Rings: The Fellowship of the Ring في 8 يونيو، وحقق إيرادات بلغت 2.4 مليون دولار في أول أيام عرضه بشباك التذاكر.

بينما طرح الجزء القاني بعنوان The Lord of the Rings: The Two Towers في 9 يونيو، محققًا 1.9 مليون دولار في أول أيام عرضه.

تفاصيل عرض ثلاثية The Lord of the Rings في السينمات

حددت شركة «وارنر برذرز» يونيو 2024 لإعادة طرح ثلاثية أفلام The Lord of the Rings في دور السينما، ولكن في نسخ جديدة معاد تصميمها بدقة 4K Ultra HD والتي تمّ إصدارها في عام 2020، وذلك على مدار 3 أيام متفرقة من 8 إلى 10 يونيو الجاري، كما سيتمّ عرض الثلاثية بأكملها خلال عطلتي نهاية الأسبوع التاليتين على التوالي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم إعادة عرض هوليوود شباك التذاكر فی دور السینما The Lord of the Rings

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة: 10 ملايين دولار لتقديم مساعدات إنسانية طارئة للبنان

خصص القائم بأعمال مسؤول الإغاثة بالأمم المتحدة يوم الجمعة 10 ملايين دولار أمريكي في صورة تمويل طارئ للوضع الإنساني في لبنان، والذي وصفه المنسق المحلي للأمم المتحدة بأنه كارثي.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وقال مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (أوتشا) إن الغارات الجوية الإسرائيلية لا تزال تؤثر على المدنيين والبنية التحتية المدنية لليوم الخامس على التوالي من التصعيد العسكري واسع النطاق.
أخبار متعلقة الأمم المتحدة تحذر من خسارة كارثية في الأرواح بالسودان.. اعرف الأسبابخلال 2023.. الأمم المتحدة نفذت خطط الاستجابة الإنسانية لـ245 مليون شخصمساعدات أوروبية بـ 1.1 مليار دولار لـ 5 دول ضربتها الفيضانات .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } قصف إسرائيل للضاحية الجنوبية في بيروت - د ب أالأوضاع في لبنانووصف منسق الشؤون الإنسانية التابع للأمم المتحدة في لبنان عمران رضا الدمار بأنه كارثي، وأشار إلى أن تصاعد العنف امتد إلى المناطق التي لم تتأثر به من قبل، ما تسبب في دمار واسع النطاق.
وقال رضا "نحن نشهد الفترة الأكثر دموية في لبنان في جيل، ويعرب الكثيرون عن خوفهم من أن تكون هذه مجرد البداية".
وقال إنه في أقل من أسبوع، لقي ما لا يقل عن 700 شخص حتفهم، وأصيب الآلاف، ونزح ما يقرب من 120 ألف شخص، مع استمرار الأرقام في الارتفاع.
ومنذ بداية الصراع في 7 أكتوبر 2023، قتل أكثر من 1500 مدني، وأجبر أكثر من 200 ألف شخص على الفرار من منازلهم.
وقال (أوتشا) إن "الأمم المتحدة وشركائها ينسقون بشكل وثيق مع الحكومة اللبنانية لدعم جهود الاستجابة.. نحن نقدم الغذاء والمراتب ومستلزمات النظافة والإمدادات الطبية الطارئة".

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة: 10 ملايين دولار لتقديم مساعدات إنسانية طارئة للبنان
  • القرض الفلاحي يرفع نتيجته الصافية لحصة المجموعة إلى 106 ملايين درهم متم يونيو
  • حجار: مليون دولار للنازحين و3 ملايين دولار للعائلات الأكثر فقراً
  • الإمارات تستحوذ على 30% من إيرادات السينما بالشرق الأوسط
  • آخر إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات المصرية
  • إجمالي إيرادات فيلم إكس مراتي في آخر ليلة
  • الإمارات تستحوذ على 30% من سوق الشرق الأوسط في إيرادات السينما
  • إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه بالسينما (صور)
  • 110 آلاف جنيه إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه
  • "القاضية" .. إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تكسر حاجز الـ 250 مليونًا