نفّذت أمانة محافظة حفر الباطن حملة متكاملة لتجهيز الحدائق والمتنزهات لاستقبال الزوار خلال فصل الصيف، في إطار جهودها المستمرة لتحسين الخدمات المقدمة للسكّان وزوّار المحافظة.
وتضمنت الحملة صيانة الألعاب في حدائق الأطفال لضمان سلامة الأطفال وراحتهم، وتحسين المسطحات الخضراء من خلال زراعة المزيد من الأشجار والنباتات والزهور، ما يعزز من جمالية الأماكن ويخلق بيئة طبيعية مريحة للزوّار.

جلسات عائلية مريحةوحرصت الأمانة على توفير جلسات عائلية مريحة تتناسب مع احتياجات جميع أفراد الأسرة، بتركيب مظلات ومقاعد جديدة في مواقع استراتيجية داخل الحدائق والمتنزهات، ما يتيح للعائلات الاستمتاع بأوقاتهم في أجواء مريحة وآمنة.
أخبار متعلقة 48 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقيةحفر الباطن.. اكتمال تجهيز أسواق النفع العام والمسالخ لاستقبال الأضاحي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمانة حفر الباطن تُنفّذ حملة مُتكاملة لتجهيز الحدائق والمتنزهات - واس
كما تضمنت التحسينات تجهيز المساحات للأنشطة الترفيهية مثل أماكن الألعاب الرياضية كالملاعب والمضامير، بهدف تشجيع الزوار على ممارسة الأنشطة البدنية والاستمتاع بوقتهم في الهواء الطلق.
وتأتي هذه الجهود التزامًا من قبل أمانة حفر الباطن بتحسين وتطوير البنية التحتية للحدائق والمتنزهات، ما يسهم في خلق بيئة مثالية للترفيه والاستجمام.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس حفر الباطن المملكة العربية السعودية أخبار السعودية أمانة محافظة حفر الباطن فصل الصيف الحدائق والمتنزهات حفر الباطن

إقرأ أيضاً:

الجواهري: شروط تعويم الدرهم متوفرة الآن لكن المقاولات الصغيرة والمتوسطة غير جاهزة

أكد والي بنك المغرب، عبد اللطيف الجواهري، على الأهمية الحاسمة لإعداد وتأطير المقاولات الصغيرة جدا والصغرى والمتوسطة، قبل التفكير في الانتقال إلى المرحلة الجديدة من إصلاح نظام الصرف المرن.

وأبرز الجواهري، خلال ندوة صحافية عقب انعقاد الاجتماع الفصلي الثاني لمجلس بنك المغرب برسم سنة 2024، أمس الثلاثاء، أنه « رغم أن العديد من الشروط المسبقة مواتية لذلك، مثل توازن الميزانية ومستوى احتياطيات النقد الأجنبي، إلا أن الفاعلين الاقتصاديين، وخاصة المقاولات الصغيرة جدا والصغرى والمتوسطة، غير مستعدين لهذا الانتقال ».

وأوضح، في هذا الصدد، أن الانتقال إلى نظام صرف مرن يستلزم تعديلات متكررة لسعر الفائدة الرئيسي للبنك المركزي دفاعا عن العملة الوطنية، وهو ما سيؤثر بشكل مباشر على أسعار الفائدة التي تطبقها البنوك على المقاولات الصغيرة جدا والصغرى والمتوسطة وبقية الزبناء.

وأضاف والي بنك المغرب أن هؤلاء الفاعلين غير مستعدين بعد لإعادة حساب التكاليف وتعديل الأسعار وفقا لذلك، مما يثير مخاوف بشأن التأثير المحتمل على تنافسيتهم، مشيرا إلى أنه يتم تعزيز سياسات المواكبة لفائدة فئات معينة من المقاولات من أجل تسهيل هذا التحول.

وخلص إلى أنه « من الضروري أن يكون الفاعلون الاقتصاديون قادرين على التكيف مع هذه التغيرات ».

كلمات دلالية التعويم الجواهري بنك المغرب مرونة الدرهم

مقالات مشابهة

  • بلدية الفجيرة تطلق “مهرجان الطعام” بالتعاون مع لولو هايبر ماركت ومول الفجيرة
  • بهدف توعية الزوار.. إطلاق مبادرة "الطائف أمانة" في المتنزهات والحدائق
  • حدائق ومتنزهات محافظة طريف تشهد إقبالًا من الزوار تزامنا مع إجازة الصيف
  • زيلينسكي: خطة إنهاء الحرب مع روسيا ستكون جاهزة هذا العام‎
  • مسؤول أميركي لـ NBC: نقل أصول عسكرية للبحر المتوسط لتكون جاهزة لإجلاء الأميركيين من لبنان
  • لحظة عثور مواطن على ذئب في صحراء حفر الباطن .. فيديو
  • قاووق: المقاومة لا تخشى تهديدات اسرائيل وهي جاهزة لكل الاحتمالات
  • أمانة منطقة القصيم تطلق مهرجان صيف عنيزة 24 بمجموعة من الفعاليات المتنوعة
  • جاهزة للسكن والتسليم في ديسمبر.. تفاصيل طرح شقق الإسكان التعاوني بالسويس
  • الجواهري: شروط تعويم الدرهم متوفرة الآن لكن المقاولات الصغيرة والمتوسطة غير جاهزة