أصدرت شركة فولكس فاجن للمركبات التجارية، صورًا تشويقية لسيارة جديدة هجينة تعمل بالكهرباء في كاليفورنيا، وسيبدأ الظهور الكامل في 25 أغسطس في معرض في دوسلدورف بألمانيا وسيصل إصدار الإنتاج في عام 2024.

أخبار متعلقة

في عيد ميلادها الـ44… شاهد كيف تغيرت فولكس فاجن جيتا بعد انسحابها من السوق المصري

فولكس فاجن تعيد إطلاق سيارة عمرها حوالي 40 سنة

«فولكس فاجن» تبدل خطة إطلاق سياراتها الجديدة وتستبعد عددًا من الطرازات

«فولكس فاجن» تقدم باسات الجديدة الشهر المقبل

تتميز السيارة بسقف منبثق يضيف 6.

5 قدمًا من الارتفاع عند نشره، يتوفر Multivan مع مجموعة نقل الحركة eHybrid PHEV. وهي تستخدم محركًا كهربائيًا رباعي الأسطوانات بسعة 1.4 لترًا بشاحن توربيني بإجمالي 215 حصانًا (160 كيلووات).

توفر البطارية التي تبلغ قوتها 10.4 كيلو وات في الساعة نطاقًا كهربائيًا يصل إلى 30 ميلًا. ومع ذلك، ليس من الواضح ما إذا كان هذا هو المحرك الذي ستستخدمه كاليفورنيا الجديدة.

قال الرئيس التنفيذي لشركة فولكس فاجن للسيارات التجارية كارستن إنترا، خلال المؤتمر الصحفي السنوي للقسم في مارس: «نريد توسيع النطاق حول العمل من خلال نماذج التخييم لدينا وبالتالي نقدم لعملائنا شعور كاليفورنيا الخاص وتشمل هذه الخدمات الرقمية لمجتمع كالي، وخدمات جديدة تمامًا لاستكمال شراء سيارة ... ولكن أيضًا عرض تقديم السيارة الجديدة لكاليفورنيا».

تخطط شركة فولكس فاجن أيضًا لبناء نسخة كاليفورنيا من المعرف، شرب حتى الثمالة، من المفترض أن تصل العربة الكهربائية في عام 2025. ولا توجد تفاصيل رسمية متاحة حتى الآن، لكننا نتوقع أن يكون لها ميزات منزل متنقل شهير مثل منطقة النوم والمطبخ الصغير، تعمل شركات ما بعد البيع في أوروبا على عروض مثل هذه أيضًا.

سيصل الإصدار Buzz من السيارات إلى الولايات المتحدة في عام 2024. يحتوي الإصدار في الولايات المتحدة على قاعدة عجلات أطول من الإصدار القياسي المتاح في أوروبا، وتتسع نسخة الركاب لما يصل إلى سبعة أشخاص، ولكن هناك أيضًا خيارات تتسع لخمسة وستة ركاب.

تتوفر بطاريتان: واحدة بقدرة 82 كيلو وات ساعة (77 كيلو وات ساعة قابلة للاستخدام) والأخرى بقدرة 91 كيلو وات ساعة (85 كيلو وات ساعة قابلة للاستخدام). ينتج المحرك القياسي 282 حصانًا و413 رطلًا، وتضيف فئة GTX نظام الدفع الرباعي و335 حصانًا.

تم عرض اسم كاليفورنيا لنسخة منزل متنقل من VW Transporter لأول مرة في صالون Caravan قبل 35 عامًا. منذ ذلك الحين، أنتجت شركة فولكس فاجن للمركبات التجارية أكثر من 260،000 منهم. كانت هناك أربعة أجيال منذ ذلك الحين.

فولكس فاجن سيارات سوق السيارات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين فولكس فاجن سيارات سوق السيارات زي النهاردة فولکس فاجن

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال يعثر على النسخة الغزاوية من “السلم والثعبان”

#سواليف

قالت وسائل إعلام عبرية مساء يوم الجمعة إن #جنود #الجيش_الإسرائيلي عثروا خلال عمليات في #رفح أقصى جنوب قطاع #غزة على النسخة الغزاوية من لعبة ” #السلم_والثعبان” في أحد المنازل.

وأضاف الإعلام العبري أنه تم تثبيت أهداف رئيسية على اللعبة لشن #هجمات على #مدن_إسرائيلية.

كما عثر جنود دورية ناحال على العديد من #الأسلحة في #المنازل، ومن بين الأسلحة التي تم العثور عليها #قنابل_يدوية وعبوات ومؤقتات لتفعيل العبوات وخراطيش وغيرها.

مقالات ذات صلة القسام في رسالة جديدة لجيش الاحتلال: “لن تجدوا سوى كمائن الموت” 2024/06/29

وعلى غرار اللعبة الشهيرة “السلم والثعبان” صنع شاب فلسطيني في قطاع غزة في العام 2017 لعبة ورقية مماثلة لكنها ذات طابع سياسي أطلق عليها اسم ” #الوصول_إلى_القدس”.

وأثارت اللعبة حينها غضب إسرائيل حيث قال مسؤولون إنها تغرس أفكار “الإرهاب لدى الأطفال”.

واستبدل مصمم اللعبة صور “السلم والثعبان” الموزعة على المربعات المئة المكونة للعبة الورقية بصور لصواريخ فلسطينية محلية الصنع وأسماء لمدن فلسطينية تقع في إسرائيل، ودبابات وطائرات إسرائيلية، وسيارات إسعاف، ومقاومين فلسطينيين.

ولعبة “السلم والثعبان” لعبة قديمة للأطفال يستخدم فيها حجر النرد وقطعتين من البلاستيك، وتتكون من مربعات مرقمة من العدد 1 وحتى 100.

وفي لعبة “الوصول إلى القدس” تم استبدال رسومات “الثعبان” الذي يمثل جزءا من الهزيمة للاعب بصور طائرات هليكوبتر ودبابات إسرائيلية، أما رسومات “السلم” الذي يمثل التقدم للاعب وبداية الفوز، فقد استبدلها بصواريخ فلسطينية، وأنفاق، ومقاومين فلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • بصور تذكارية مع الجمهور.. سامح حسين يروج لمسرحية "عامل قلق"
  • السعودية.. فيديو مطاردة أمنية لسيارة يثير تفاعلا والداخلية توضح
  • جيش الاحتلال يعثر على النسخة الغزاوية من “السلم والثعبان”
  • هل تحل كامالا هاريس مكان جو بايدن؟
  • الداخلية تكشف حقيقة التلاعب بلوحات معدنيّة لسيارة في القاهرة
  • ضبط 500 كيلو دقيق خلال تهريبه على تريسيكل بالفيوم
  • العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستقبل وفدًا من الغرفة التجارية المصرية - البريطانية
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 31 بندقية فى حملات أمنية مكبرة
  • المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية
  • فولكس فاجن وريفيان تتفقان على شراكة بقيمة 5 مليارات دولار