في مفاجأة جديدة بقضية مطرب المهرجانات الشهير عصام صاصا، أعلنت الإعلامية سارة خليفة، عن انتهاء الأزمة بشكل نهائي مع أسرة الشاب المتوفي، بعدما تم التصالح بعد وساطة سيد الصعيدي.

ونشرت سارة خليفة عبر صفحتها الرسمية بموقع انستجرام، صورة تجمع أسرة الشاب المتوفي إثر الحادث، مع سيد الصعيدي خلال التصالح، بعدما وافقوا على الحصول على مقابل مالي.

وكشفت مصادر خاصة أن قينة التصالح وصلت إلى ثلاثة ملايين جنية للتنازل عن القضية.

وكتبت سارة خليفة على الصورة: عايزين أنا واخويا عصام صاصا نشكر سيد الصعيدي، اللي تعب معانا، ومؤمن العبد، على السعي في حل الأزمة مع أهل المتوفي بالطريقة التي ترضيهم.

وأردفت: عايزين كمان نشكر النجم محمود الليثي اللي راح للمحامي وقعد معاه لحل المشكلة، ونتمنى من الجمهور أي يدعم عصام صاصا ويقف معاه للنهاية.

ومن المعروف أن الإعلامية سارة خليفة من أقرب أصدقاء عصام صاصا، وتجمعهم علاقة ود وعمل، إذ قامت بتنظيم عدة حفلات له في دبي، كما تقيم له حفل جديد ثاني أيام العيد هناك، إذ يقيم عصام صاصا في دبي منذ بداية الأزمة برفقة زوجته.

الجدير بالذكر أن هناك جلسة تحددت شهر أغسطس المقبل للحكم في القضية، ويقوم خلالها محامي عصام صاصا بتقديم تنازل أسرة المتوفي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ملايين جنيه عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

«سيدات أبوظبي الرياضي» يواجه ووهان في «أبطال آسيا»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «أمير الشعراء» ينتهي من فرز وتقييم القصائد شباب الأهلي يتعثر أمام ناساف بـ «السيناريو الغريب»!

يدشن فريق نادي أبوظبي الرياضي، اليوم، مشواره في تصفيات المرحلة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا للسيدات لكرة القدم، عندما يواجه ووهان جيانجدا الصيني «مستضيف» فرق المجموعة الأولى، باستاد مركز هانكو الذي يتسع لـ 30 ألف متفرج، وتضم المجموعة أيضاً هيونداي ستيل ريد الكوري الجنوبي، وصباح الماليزي.
واستعد فريق «أبوظبي الرياضي»، عقب وصوله إلى ووهان بتدريبات خفيفة في ملعب فندق الإقامة، وأداء المران الأساسي بملعب البطولة، فيما شاركت ديما الإبراهيم، مديرة الفريق، رئيسة البعثة، والدكتور جمال السنوسي، الطبيب المرافق، في الاجتماع العام لفرق التصفيات، بهدف الاطلاع على التعليمات الخاصة بمباريات المجموعة، بحضور ممثلي الاتحاد الآسيوي، ومندوبي الفرق المشاركة، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل فريقين من أصحاب  المركز الثالث، ويخوض «أبوظبي الرياضي» مباراته الافتتاحية بالقمصان الاحتياطية «البيضاء والسوداء».
وشهد الاجتماع الفني، الذي حضرته سارة حسنين المدير الفني، وروان الحمادي كابتن الفريق اعتماد القوائم وأهلية اللاعبات، بعد التدقيق على الأوراق الثبوتية، والاطلاع على شعارات كل فريق والطاقم الاحتياطي وتعليمات المباريات، فيما يتعلق بالتبديلات وإجراءات السلامة وحركة المواصلات من الفندق إلى الملعب والعكس.
وذكرت سارة حسنين، أن الفريق جاهز للتحدي الآسيوي، رغم ندرة المعلومات عن فرق المجموعة، إلا أن «أبوظبي الرياضي» يأمل في عكس المستوى الحقيقي لكرة الإمارات، بعدما تصدر مجموعته في العاصمة السعودية الرياض، تطلعاً إلى تكملة المشوار، وبلوغ المرحلة الثالثة من التصفيات على حساب مستضيف التصفيات الحالية.

مقالات مشابهة

  • سارة بدر: منتدى شباب العالم حظي باعتراف كمنصة دولية لتمكين الشباب (فيديو)
  • سارة بدر: هناك اعتراف عالمي بمنتدى شباب العالم كمنصة دولية لتمكين الشباب
  • والدة ضحية"أسرة حبيته بالقليوبية ".. ضربوا ابني بشومة ولفوه في سجادة وخبوه جثته تحت بير السلم
  • تقدم لخطبة ابنتهم فقــتلوه وتخلصوا منه في سجادة
  • جاكلين عازر تزف بشرى سارة لأهالي البحيرة
  • والد الجندي المتوفي في حريق سوق جدة: كان بارًا بنا .. فيديو
  • ننشر أقوال أسرة شاب ألقى مادة كيميائية على نفسه بالأميرية
  • «سيدات أبوظبي الرياضي» يواجه ووهان في «أبطال آسيا»
  • لصوص نزلة كعابيش.. سرقوا أموال «الصعيدي» وأنهوا حياته بطعنة غادرة
  • طوق من نار حول إسرائيل.. إيران تصالح أذرعها بعد تراجع الوكلاء