العين (الاتحاد)

أخبار ذات صلة حمدان بن محمد: هدفنا استباق المستقبل والابتكار والتميز في التعليم ولي عهد الشارقة يصدر قراراً بترقية راشد آل علي وتعيينه مديراً لدائرة الموارد البشرية

أعلنت مراكز توزيع المواد الغذائية المدعومة التابعة لبلدية مدينة العين عن توفير عروض وتخفيضات مميزة على المواد الغذائية والاستهلاكية للأسر الإماراتية، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.


تشمل العروض توفير 43 مادة غذائية جديدة بالإضافة إلى تخفيض سعر 50 مادة غذائية واستهلاكية متنوعة تلبي احتياجات الأسر، التي تعد من مكونات المائدة الإماراتية خلال عيد الأضحى.
وأكدت مهرة الظاهري رئيس قسم المسؤولية المجتمعية في بلدية مدينة العين: تضمنت استعدادات المراكز بمناسبة العيد الأضحى توفير المخزون من المواد الغذائية بكميات كافية قبل وخلال فترة العيد في جميع منافذ التوزيع التابعة للبلدية لتلبية الزيادة المتوقعة على المواد الغذائية، مع زيادة عدد العمالة المساعدة ورجال الأمن في مستودعات توزيع المواد الغذائية لضمان عدم التأخير في تحميل المواد والسلع الغذائية، بالإضافة إلى توفير مركبات مخصصة لتلبية طلبات التوصيل إلى منازل المتعاملين.
وأشارت الظاهري إلى أنه سيتم إغلاق جميع مراكز توزيع الغذائية في أول وثاني أيام العيد مع استمرار توفير المواد الغذائية المدعومة في منافذ البيع الخاصة بجمعية العين التعاونية خلال أيام العيد، على أن يستأنف العمل في جميع مراكز توزيع المواد الغذائية اعتباراً من ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بلدية العين الإمارات العين عيد الأضحى المبارك عيد الأضحى المواد الغذائية المواد الغذائیة

إقرأ أيضاً:

اغلاق محال لبيع المواد الغذائية واللحوم مخالفة للضوابط في بغداد

بغداد اليوم - بغداد

من خلال واجبات تأمين الحماية والإسناد لمفارز (مديرية الأمن الإقتصادي ، شعبة الرقابة الصحية/وزارة الصحة)، لتفتيش ومتابعة محلات المواد الغذائية واللحوم التي تمس أمن وسلامة المواطنين، حيث ضبط (مواد غذائية ولحوم) منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك البشري في عدد من المحال تم إتلافها وغلق المحال وفق محضر أصولي، ضمن منطقة "حي الجامعة" بجانب الكرخ.

 

تأتي هذه الواجبات للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وملاحقة أصحاب الكسب الغير مشروع واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

 

إعلام عمليات بغداد 

   ٣ تموز ٢٠٢٤

 


مقالات مشابهة

  • مصدر بـ الكهرباء: استقرار وانتظام في نظام شحن كروت العدادات بجميع الشركات
  • بظل زيادة الاقبال عليه.. المنتجات النفطية تفتتح 3 منافذ جديدة لغاز السيارات LPG
  • توزيع درجات امتحان الجغرافيا في الثانوية العامة 2024.. اعرف شكل الأسئلة
  • اغلاق محال لبيع المواد الغذائية واللحوم مخالفة للضوابط في بغداد
  • مادة غذائية تدعم قوة التركيز الانتباه لدى أطفالك
  • عمرو المصري يكشف عن تعاونه مع مها فتوني
  • هام لمرضى الروماتويد.. مكملات غذائية تخفف آلامه ونصائح مهمة للتعايش مع المرض
  • ناقش ملف إعادة هيكلة الدعم وإيصاله إلى مستحقيه… مجلس الوزراء يؤكد أنه ليس هناك أي طرح لرفع الدعم عن المواد المدعومة وفق هذا التوجه
  • منظمة هيومن أبيل البريطانية وبنك الطعام TFB يدشنان صرف 340 سلة غذائية لمؤسسة الحق في الحياة لأطفال الشلل الدماغي – عدن
  • عضو التحالف الوطني ينظم احتفالية لتكريم متحدي الإعاقة في البحيرة