أبوظبي (الاتحاد) 
تدعوكم «حياكم في أبوظبي» لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك مع العائلة والأصدقاء، ومشاركة أجمل اللحظات من خلال الاستمتاع ببرنامجها الحافل بالعروض والتجارب والمغامرات في مدن الألعاب والمعالم الترفيهية المغطاة، وسواها من معالم العاصمة الخلابة والمغامرات والتجارب التي تلبي تطلعات أفراد الأسرة.

 

«عالم فيراري»
ترحب «عالم فيراري» مدينة الألعاب المستوحاة من علامة فيراري بالزوار لتحدي السرعة الفائقة، وخوض مفهوم لا نظير له للمغامرة والحماس ضمن ما يزيد على 40 لعبة ووجهة ترفيهية، من بينها «مهمة فيراري، أجنحة الأبطال، سباق السرعة، وبرج التيربو»، بالإضافة إلى الاستمتاع بفعاليات عيد الأضحى الخاصة، بما في ذلك عروض العيّالة، التي تحتفي بالتراث الإماراتي الأصيل، ورسوم الحناء، والرسم على الوجوه، والخط العربي، وفعالية «اجمعوا العيدية».

«وارنر براذرز»
تحقق «عالم وارنر براذرز» جزيرة ياس، أبوظبي، أكبر مدينة ترفيهية داخلية في المنطقة، أحلام الأطفال والكبار بأن يصبحوا أبطالاً خارقين في عالم ينبض بالأنشطة والفعاليات التي تمنحهم فرصة مقابلة شخصيات القصص المصورة والرسوم المتحركة المُفضلة من أشهر المسلسلات والأفلام، إلى جانب اختبار مهاراتهم في باقة واسعة من الألعاب الشائقة، والاستمتاع بالعروض الحية، والتجارب العائلية المُلهمة ضمن 6 مناطق ترفيهية غامرة.

أخبار ذات صلة 145 ألف رخصة اقتصادية فعالة في أبوظبي أبوظبي تستضيف منتدى «إكسبانس 2024» نوفمبر المقبل

«ياس ووتروورلد»
ويحظى زوار «ياس ووتروورلد» جزيرة ياس، أبوظبي، مدينة الألعاب المائية الأروع على الإطلاق، بتجربة تجمع بين البهجة والمرح وحماس المغامرة أثناء الانطلاق على المنزلقات المائية المتعرجة وركوب الأمواج، وتضم المدينة أكبر بحيرة أمواج في المنطقة، وأكبر لعبة إعصار مائي، وأطول أفعوانية معلّقة في المنطقة، علاوة على لعبة «سينيسبلاش» لمشاركة «دانة» وأصدقائها مغامراتهم لاكتشاف «أسطورة اللؤلؤة المفقودة» ضمن تجربة خماسية الأبعاد تمزج بين الخدع السينمائية والمؤثرات المائية. 

«سيركت X»
فيما، تنتظر الباحثين عن المغامرة من مختلف الأعمار تجربة استثنائية في «سيركت X» في الحديريات مارفيستا، التي تحتضن 4 متنزهات ترفيهية، هي «حلبة بي إم إكس بارك»، «حديقة الألعاب المائية للأطفال»، «مسار تسلق الحبال»، و«حلبة التزلج»، وتصطحبهم إلى ميادين المغامرة، حيث ينطلقون بأقصى طاقتهم لخوض تحديات متنوعة تناسب كافة مستويات المهارة تحت إشراف مدربين متمرسين، وتوفر جزيرة الحديريات مقصداً مفضلاً للأصدقاء والعائلات لتمضية أجمل الأوقات في مناطقها الرياضية والسياحية والترفيهية ومطاعمها المتنوعة.

«كلايم».. حماس وتحدٍ
تُعد «كلايم» وجهة المغامرات الداخلية الفريدة في المنطقة، والتي تصطحب زوارها إلى آفاق جديدة من الحماس خلال التحليق عبر أطول نفق هوائي داخلي للقفز الحر في العالم، وتحدي قدراتهم على أطول جدار تسلق داخلي في المنطقة، وتقع «كلايم» جزيرة ياس، أبوظبي بالقرب من «ياس مول»، وتوفر العديد من خيارات المطاعم والمعالم الترفيهية الأخرى، التي تتيح المجال لصناعة ذكريات لا تُنسى خلال عيد الأضحى المبارك.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: العيد في أبوظبي الإمارات عيد الأضحى عيد الأضحى المبارك إجازة العيد عطلة العيد وارنر براذرز أبوظبي عالم فيراري أبوظبي ياس ووتروورلد أبوظبي كلايم أبوظبي فی المنطقة

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء المصري: الاعتداءات التي تشهدها المنطقة سيكون لها تبعات على كل الدول المحيطة

حذر رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي اليوم الاربعاء من ان الاعتداءات التي تشهدها المنطقة سيكون لها تبعات على كل الاطراف الموجودة والدول المحيطة بما فيها مصر.

وأكد مدبولي خلال مؤتمر صحفي عقده عقب اجتماع لمجلس الوزراء المصري رفض بلاده للاعتداءات التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي على لبنان مشددا على ان “مصر ضد الاعتداء على لبنان وضد أي عنف وأي عملية استهداف للمدنيين في تلك المناطق”.

وأضاف “اننا نعيش فترة شديدة الصعوبة واستثنائية لم تشهدها المنطقة والعالم منذ عشرات السنين” محذرا من اتساع دائرة الصراع ودخول أطراف أخرى.

وذكر مدبولي “ان هذا ما حذرت منه مصر منذ اندلاع أزمة غزة” محذرا من ان “هذا الوضع من الممكن أن يجر المنطقة والعالم إلى كارثة إنسانية كبيرة جدا ونشهد حربا إقليمية واسعة النطاق”.

وقال “إننا نضع كل السيناريوهات على افتراض جميع الاحتمالات الممكنة بما فيها الافتراض الأسوأ وهو أن يتسع الصراع ويشمل دولا أخرى أو يمتد إلى فترات أطول مما كنا نتوقع” مؤكدا “ان مصر تتعامل بمنتهى الاتزان والحكمة في التعامل مع هذه القضايا والتحديات”.

وحول اختراقات أجهزة الاتصال لفت رئيس الوزراء المصري الى أنها “أصبحت جزءا من الحروب التي يتم شنها على مستوى العالم وأن أكثر الدول تقدما غير مؤمنة بشكل كامل من الاستهداف بهذه النوعية من الهجمات التي كان من بينها الشلل الذي ضرب بعض المطارات العالمية”.

ونبه في هذا المجال الى ان “حجم التحدي الذي تمر به المنطقة والعالم كبير ولا يوجد بؤرة في العالم لا تعاني من مشكلات حادة وغير مسبوقة وبالتالي فإن التحدي الأكبر اليوم لأي حكومة هو كيفية الحفاظ على استقرار وأمان الدولة المسؤولة عنها وكيفية تأمين الاحتياجات الأساسية لمواطنيها بأقصى جهد ممكن وبأقل قدر من المعاناة للمواطن”.

المصدر وكالات الوسومالاحتلال الإسرائيلي فلسطين لبنان

مقالات مشابهة

  • الصفدي: الاحتلال هو الشَّرُّ كله وهو سبب كل المآسي التي عاشتها وتعيشها المنطقة
  • الدفاع المدني اللبناني: نعمل على إخماد النيران التي اندلعت في ضاحية #بيروت وإجلاء المصابين من المنطقة المستهدفة
  • مشهد يحبس الأنفاس.. مطربة شهيرة تتعرض لجلطة دماغية على خشبة المسرح
  • أبوظبي.. منح حقوق استكشاف النفط والغاز في المنطقة البرية 2 لـ"بتروناس"
  • أساطير NBA يتألقون في برنامج حافل بفعاليات وتجارب الجمهور في أبوظبي
  • حزب الاتحاد: التصعيد في لبنان يكشف حجم المخاطر التي تهدد المنطقة
  • رئيس الوزراء المصري: الاعتداءات التي تشهدها المنطقة سيكون لها تبعات على كل الدول المحيطة
  • رئيس حزب الاتحاد: التصعيد في لبنان يكشف حجم المخاطر التي تهدد المنطقة
  • خصم 30% على المدن الترفيهية في جزيرة ياس أبوظبي
  • «مايكروسوفت» توسع نطاق وجودها في أبوظبي