نعت نقابة الصحفيين الزميل محمد مصباح مراسل التليفزيون المصرى بالاسماعيلية وقام الكاتب الصحفى ايمن عبد المجيد عضو مجلس النقابة ورئيس تحرير روزاليوسف بتقديم واجب العزاء إلى أسرة الفقيد وجموع الصحفيين بالمحافظة خلال العزاء المقام للفقيد بدار مناسبات ميت ابو خالد بقرية أبو عطوة
أكد عبد المجيد مشاركة النقابة اسرة الراحل وزملاؤه بالمحافظة الاحزان لأحد أبناء المهنة المخلصين
ووصف الراحل بأنه نموذج وطنى ومعنى فريد ساهم فى مسيرته الصحفية فى خدمة الوطن والمواطن وأنه كان يحظى بحب وتقدير الجميع 
وأعلن تقديم النقابة كل أنواع الدعم لأسرته وطفله الصغير الذى تركه وحيدا بعد وفاته مؤكدا أن النقابة بابها مفتوح لأسرته ليلا ونهارا فى إطار دورها الخدمى والوطنى وهذا حق الراحل علينا جميعا مشيدا بحب الناس له

.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: واجب عزاء نقابة الصحفين الاسماعيليه أيمن عبدالمجيد

إقرأ أيضاً:

رئيسة جمعية الصحفيين الإماراتية: حريصون على تنظيم فعاليات متنوعة بالشراكة مع الأعضاء

أكدت فضيلة المعيني رئيسة مجلس إدارة جمعية الصحفيين الإماراتية حرص الجمعية على تنظيم أنشطة وفعاليات متنوعة وثرية تدعم احتياجات أعضائها، وتعزز من ارتباطها بالمجتمع الصحفي في دولة الإمارات.

وقالت المعيني، خلال محاضرة نظمتها الجمعية أمس في مقرها بأبوظبي تحت عنوان “الصحافة والعافية”، إن تفاعل أعضاء جمعية الصحفيين مع برامجها وأنشطتها المختلفة، يعزز من نجاحها في تحقيق أهدافها وتطلعاتها المستقبلية.

وأشارت إلى حرص الجمعية على الاستفادة من آراء ومقترحات كافة أعضائها تجاه مختلف المبادرات والبرامج والفعاليات التي تطلقها لضمان تحقيق الاستفادة القصوى منها ، مؤكدة أن الجمعية ومع استعدادها للاحتفال باليوبيل الفضي لتأسيسها تتطلع إلى تعزيز دورها وخدماتها وطرح العديد من المبادرات المبتكرة التي تنطلق في تنفيذها من رؤية الدولة واستراتيجيتها للمستقبل.

من جانبه استعرض الدكتور أسامة كامل اللالا استشاري النشاط البدني وجودة الحياة، خلال المحاضرة، التأثير المهم لمهنة الصحافة في المجتمعات.

وتطرق إلى عدد من المحاور، ومنها العلاقة الطردية بين العافية والنوم، والضغوط النفسية والقلق والعافية، إضافة إلى عافية العمر الزمني والبيولوجي، والمفاتيح الذهبية لعافية الغذاء وضبط الوزن ، والنشاط البدني وعافية البدن والدماغ.

وأشار إلى أن ضبط الساعة البيولوجية وتنظيم مواعيد النوم والاستيقاظ ، وممارسة الأنشطة البدنية والحركية والابتعاد عن الضغوط النفسية، يعد من أهم مفاتيح اكتساب العافية والابتعاد عن الأمراض المزمنة وتحسين كفاءة عمل الدماغ.

وتوجه بالشكر إلى جمعية الصحفيين على دعوته لتقديم هذه المحاضرة ، مؤكدا أن مجتمع الأعمال في دولة الإمارات يزخر بالفرص ويتميز بالتنافسية العالية والجودة وتشكل الصحافة ركيزة مهمة في جهود الدولة لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في كافة القطاعات.وام


مقالات مشابهة

  • رئيسة جمعية الصحفيين الإماراتية: حريصون على تنظيم فعاليات متنوعة بالشراكة مع الأعضاء
  • نقابة «التشكيليين» تنعى الفنان محمد حاكم
  • اليوم.. نقابة الصحفيين تناقش مشروع قانون العمل الجديد
  • أزهر الشرقية يقدم واجب العزاء لأسرة مساعد لجنة فتيات مشتول السوق
  • هيئة قصور الثقافة تنعى الشاعر محمد خميس
  • النقابات المهنية.. سنوات من النضال ضد سيطرة الجماعة الإرهابية
  • نقابة الصحفيين ترد على مايك والتز: القضاء العراقي أصبح رمزاً لوحدة البلاد
  • "بيت الصحافة" المهجور في غزة.. القتل والنزوح مصيرا مؤسسيه وزائريه
  • نقابة محرري الصحافة اللبنانية: الإعلاميون ليسوا مكسر عصا
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يقدم العزاء لأسرة الخليوي