العين: «الخليج»

أعلنت مراكز توزيع المواد الغذائية المدعومة التابعة لبلدية مدينة العين، توفير عروض وتخفيضات مميزة على المواد الغذائية والاستهلاكية للأسر الإماراتية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتشمل العروض توفير 43 مادة غذائية جديدة، وخفض سعر 50 مادة غذائية واستهلاكية متنوعة، من مكونات المائدة الإماراتية خلال العيد.

وأكدت مهرة الظاهري، رئيسة قسم المسؤولية المجتمعية في البلدية: تضمنت استعدادات المراكز بمناسبة العيد، توفير المخزون من المواد الغذائية بكميات كافية، قبل العيد، وخلاله، في جميع منافذ التوزيع التابعة للبلدية، لتلبية الزيادة المتوقعة على المواد الغذائية، مع زيادة عدد العمالة المساعدة ورجال الأمن في مستودعات التوزيع، لضمان عدم التأخير في تحميل المواد والسلع الغذائية، وتوفير مركبات مخصصة لتلبية طلبات التوصيل إلى منازل المتعاملين.

وأشارت الظاهري، إلى إغلاق جميع مراكز التوزيع الغذائية في أول وثاني أيام العيد، مع استمرار توفير المواد الغذائية المدعومة في منافذ البيع الخاصة بجمعية العين التعاونية خلال أيام العيد، على أن يستأنف العمل في جميع مراكز توزيع المواد الغذائية، اعتباراً من ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات بلدية العين عيد الأضحى المواد الغذائیة

إقرأ أيضاً:

حجة.. عرض شعبي لقوات التعبئة في المغربة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر

الوحدة نيوز/ شهدت مديرية المغربة بمحافظة حجة اليوم عرضاً شعبياً لقوات التعبئة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

جسد المشاركون في العرض المهارات المكتسبة في الدورات العسكرية والجهوزية العالية لخوض المعركة الفاصلة بين الحق والباطل جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة اليمنية ومحور المقاومة.

واكد المشاركون المضي على درب الشهداء وخطى ثورة 21 سبتمبر المجيدة التي اخرجت اليمن من عباءة الوصاية والتبعية وحققت الحرية والعزة والكرامة.. مؤكدين الاستعداد لبذل الغالي والنفيس حفاظا على مكتسباتها ومنجزاتها.

وعبر أبناء المغربة عن الفخر والاعتزاز بثورة 21 سبتمبر وما حققته من منجزات عسكرية وأمنية ومكاسب اعادت للقبيلة اليمنية بريقها ومكانتها وعاداتها المستمدة من الشريعة الإسلامية والعرف القبلي.

 

مقالات مشابهة

  • كركوك تجمع أطناناً من المواد الغذائية والإغاثية ضمن حملة دعم لبنان
  • الضالع.. عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية جبن بمناسبة العيد الـ 21 من سبتمبر
  • حجة.. عرض شعبي لقوات التعبئة في المغربة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • ضبط مواد غذائية مجهولة المصدر خلال حملات تفتيشية بمنيا القمح
  • ضبط 7 أطنان و500 كيلو مواد غذائية مجهولة المصدر بالشرقية
  • دراسة: مواد كيميائية مرتبطة بسرطان الثدي موجودة في مأكولاتنا
  • تداول 2000 طن مواد غذائية بموانى البحر الاحمر
  • بحصلي يكشف: لا ضير من تخزين بعض المواد الغذائية
  • محافظ الدقهلية يشهد استلام 1200 كيلو مواد غذائية من الأوقاف لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية
  • الرئيس المشاط يوجه خطابا مهما في الثامنة مساء بمناسبة العيد الـ62 لثورة 26 سبتمبر