صحيفة الخليج:
2024-09-28@13:12:55 GMT

الحبس والغرامة والإبعاد لسارقي فيلا سكنية

تاريخ النشر: 13th, June 2024 GMT

الحبس والغرامة والإبعاد لسارقي فيلا سكنية

دبي: محمد ياسين

أيدت محكمة الاستئناف في دبي حكماً أصدرته محكمة أول درجة قضى بحبس خادمتين من جنسية إفريقية وآخر من جنسيتهما عاماً واحداً وتغريمهم بالتضامن فيما بينهم مليوناً و200 ألف درهم و45 ألف دولار أمريكي وإبعادهم عن الدولة بعد قضاء محكوميتهم، وذلك لإدانتهم بالاشتراك في سرقة ساعات ثمينة ومجوهرات وحلي من فيلا في منطقة المرابع العربية بدبي.

تفاصيل القضية دارت في ديسمبر الماضي حيث تقدم شخص من جنسية عربية ببلاغ يفيد بتعرضه لسرقة أموال ومجوهرات وساعات ثمينة من داخل خزنة حديدية داخل مسكنه، وأفاد المُبلّغ بأنه أكتشف غياب الخادمتين بعد عودته من عمله. وتابع المُبلّغ في التحقيقات أنه استفسر من زوجته عن الخادمتين، حيث أكدت أنها لم تلاحظ غيابهن كونها كانت نائمة، فتوجه مباشرة إلى مكتبه لفحص خزنة بداخلها مبالغ مالية بالعملة المحلية وحلي بالإضافة إلى ساعات ثمينة تقدر قيمتها جميعها بمليون و200 ألف درهم و45 ألف دولار أمريكي.

وحسب ملف القضية تمكن فريق من التحريات من تحديد مكان المتهمتين وقبض عليهما، وخلال التحقيق مع إحداهما أقرت بأنها اشتركت مع زميلتها في سرقة خزنة مخدومها.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات

إقرأ أيضاً:

مهاجم أستون فيلا السابق يؤكد: صلاح سيغادر ليفربول وهذه خطوته المقبلة

أشار المحلل الكروي ومهاجم أستون فيلا السابق، جابرييل أجبونلاهور، إلى أن نجم ليفربول، المصري محمد صلاح، سيغادر الفريق في نهاية المطاف.

أجبونلاهور: السعودية هي وجهة صلاح المقبلة

ذكر أجبونلاهور أن هناك العديد من اللاعبين في ليفربول يواجهون مستقبلًا غير مؤكد بسبب دخولهم العام الأخير من عقودهم، ومن بينهم محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك والإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد.

وأضاف أجبونلاهور، في تصريحات لموقع "TalkSPORT"، أن صلاح اتخذ قراره بالرحيل عن ليفربول، وأن وجهته المقبلة ستكون المملكة العربية السعودية، حيث من المتوقع أن يحصل على راتب أكبر من الذي يتقاضاه كريستيانو رونالدو، ويصبح رمز كرة القدم هناك.

وقال أجبونلاهور في حديثه لقناة "TalkSPORT": "أعلم أن صلاح سيرحل، لدي مصدر أكد لي أنه سيغادر ليفربول بالتأكيد في نهاية الموسم".

حقيقة تفاوض الزمالك مع النجم الإسباني سيرجو راموس كاف يكشف عن تصميم كأس السوبر الإفريقي قبل نهائي الأهلي والزمالك "صورة"

أما عن وجهة صلاح المقبلة، فأوضح: "سيذهب إلى السعودية بعقد خيالي، سمعت أنه سيجني أموالًا أكثر من رونالدو وسيصبح الوجه الأبرز لكرة القدم هناك، ومن الصعب أن يرفض صلاح مثل هذا العرض بعد أن حقق كل شيء مع ليفربول".

حتى الآن، لم يتم حسم مستقبل صلاح، وما زال من الممكن أن يقدم ليفربول عرضل جديدًا له، وبحلول يناير المقبل، سيكون بإمكان صلاح التفاوض مع أي نادٍ حول العالم إذا لم يتم تجديد عقده مع ليفربول.

مقالات مشابهة

  • أحدها رأس عبدالملك الحوثي.. الكشف عن ثلاث جوائز أمريكية ثمينة قبيل الانتخابات
  • بنك الخليج يوجه 8 نصائح ثمينة لعملاء البنوك في إطار دعمه المتواصل لحملة “لنكن على دراية “
  • أحدها رأس زعيم الحوثيين في اليمن ‘‘عبدالملك’’.. محلل سياسي يكشف عن ثلاث جوائز أمريكية ثمينة قبيل الانتخابات
  • مــقــتل خليجي داخل فيلا على يد حارس
  • حارس فيلا يقتل رجل أعمال خليجي داخل فيلته بالقاهرة.. تفاصيل صادمة!
  • مهاجم أستون فيلا السابق يؤكد: صلاح سيغادر ليفربول وهذه خطوته المقبلة
  • لسرقتهما الأجهزة المنزلية من داخل فيلا بالمقطم.. إحالة عاملين للمحاكمة
  • «مواد بركانية» غنية بمعادن ثمينة تستخدم في الهواتف وأجهزة التلفزيون
  • دستور مصر الثانى
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات