لقي شاب مصرعه غرقا حيث أقدم على التخلص من حياته عقب خلاف بينه وبين فتاه يحبها وقام بالقاء نفسه في مياه النيل بمدينه المنصورة. 


تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من شرطه النجدة يفيد بقيام شاب بالقاء نفسه في مياه النيل بمدينه المنصوره على الفور انتقل ضباط المباحث الى مكان الواقعه كما انتقل الانقاذ النهري وتبين أن الشاب الغريق يدعى عبد الله محمود ماهر 31 عاما.

 


وبسؤال أحد شهود العيان المتواجدين قال ان الشاب كان يحادث فتاة في الهاتف المحمول وقال لها " بحبك بحبك بحبك بحبك "وقام بإلقاء نفسه في مياه النيل وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من العثور على جثته وتم نقلها للمستشفى وجار تحريرمحضر بالواقعة لإخطار النيابة العامة. 
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ينهي حياته

إقرأ أيضاً:

طبيب أحمد رفعت يكشف عن تفاصيل آخر مكالمة مع اللاعب قبل وفاته بـ48 ساعة

قال الدكتور أشرف عيسى المشرف على علاج اللاعب أحمد رفعت، إن أحمد رفعت كان يعاني من قصور في الشريان التاجي، لافتاً إلى أن كفاءة قلب اللاعب تأثرت بوجود قصور في الشريان التاجي.

وأضاف عيسى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج"على مسئوليتي" على قناة "صدى البلد" تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن كفاءة قلب اللاعب أحمد رفعت ارتفعت من 40% إلى 50%، وتم إجراء كل الفحوصات الطبية اللازمة للاعب أحمد رفعت، موضحاً أن أحمد كان يتواصل معه باستمرار ويتحدث عن مصيره في المرحلة المقبلة وتواصل معه قبل وفاته بـ48 ساعة.

وأوضح أن عضلة قلب اللاعب أحمد رفعت توقفت تماما، مضيفًا: "حاولنا إنعاش القلب لكن فشلنا، وربما تكون حدثت انتكاسة لعضلة قلب اللاعب أحمد رفعت أدت للوفاة".

وأشار المشرف على علاج اللاعب أحمد رفعت، إلى أن اللاعب كان ملتزما ببروتوكول العلاج المحدد له، وأن حالته من الحالات النادرة في طب القلب الرياضي، وأن اللاعب كان يتحسن تدريجيا بالعلاج، منوهاً أنه لا بد من اهتمام الدولة بمنظومة طب القلب الرياضي، ولا بد من إطلاق مبادرة للكشف عن قلب الرياضيين.

وتابع: "أحمد رفت تحدث معي قبل وفاته وطلب أن يذهب إلى الساحل"، مضيفاً، أن إقامة المباريات في الرابعة عصرا قد تصيب اللاعبين بجلطات في القلب، محذراً من إصابة الرياضيين بالإجهاد الحراري بسببب حرارة الجو.

جمال شعبان يكشف عن سبب وفاة اللاعب أحمد رفعت «فيديو»

طبيب أحمد رفعت يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة اللاعب

مقالات مشابهة

  • وصية همام حشاش القيادي في القسام قبل استشهاده بدقائق
  • قمة "الناتو" تسيطر على مكالمة شولتس ورئيس الوزراء البريطاني الجديد
  • طبيب أحمد رفعت يكشف عن تفاصيل آخر مكالمة مع اللاعب قبل وفاته بـ48 ساعة
  • مصرع شاب غرقا في مياه النيل أثناء الاستحمام بجزيرة الدهب
  • مصرع شقيقين غرقا إثر سقوطهما فى مياه ترعة السلام بالدقهلية
  • شاب ينهي حياته شنقًا بمنطقة الوراق بالجيزة
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • فصل التيار الكهربائي عن مرفق ميت خميس بالدقهلية
  • مصرع  طالب فى هندسة الفيوم  إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينه 6 اكتوبر
  • بغداد.. شاب اجنبي الجنسية ينهي حياته شنقاً في الصالحية