حققت هيئة كهرباء ومياه دبي “ديوا” أعلى التصنيفات بعدد من المؤشرات وفق تقرير “براند فاينانس” 150 لمنطقة الشرق الأوسط 2024.

فقد حصدت الهيئة المرتبة الأولى على مستوى المؤسسات الخدماتية في دولة الإمارات العربية المتحدة في مؤشر قيمة العلامة التجارية، والمرتبة الثانية إقليميا في المؤشر ذاته.

ووفق بيان صادر عن “ديوا” اليوم، أبرز التقرير تميُّز الهيئة في مجال الاستدامة، ومَنَحَها المرتبة الأولى بين المؤسسات الإماراتية في مؤشر الأداء البيئي والاجتماعي والحوكمة.

وتحدد “براند فاينانس” تصورات الاستدامة من خلال مؤشر الاستدامة الذي يقيِّم العلامات التجارية على أساس الأبعاد البيئية والاجتماعية والحوكمة.

ويبحث تقرير “براند فاينانس” في تأثير الاستدامة على الاهتمام بالعلامة التجارية في مختلف القطاعات، ويحدِّد العلامات التجارية التي يعتبرها المستهلكون العالميون الأكثر التزاماً بالاستدامة.

وسلَّط تقرير “براند فاينانس” الضوء على هيئة كهرباء ومياه دبي ونجاحها في تحقيق أعلى النسب في الاستدامة بأبعادها الثلاثة (البيئية والاجتماعية والحوكمة) على مستوى دولة الإمارات.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“المعاشات”: 782 مليوناً و 578 ألف درهم إجمالي المعاشات التقاعدية لشهر يونيو

 

 

 

أعلنت الهيئة العامة للمعاشات الهيئة والتأمينات الاجتماعية، عن صرف المعاشات التقاعدية لشهر يونيو الجاري 2024 ،أمس الخميس.

بلغت قيمة المعاشات المصروفة 782.578.834.21 درهم، بزيادة قدرها 78.471.657 درهما عن الشهر نفسه من العام الماضي 2023، الذي بلغت فيها قيمة المعاشات التقاعدية 704.107.177.30 درهم.

وبلغ عدد المستفيدين من الصرف لهذا الشهر 48.335 مستفيداً، بزيادة قدرها 1.766 مستفيدا عن الشهر نفسه من العام الماضي 2023، والذي بلغ فيه العدد 46.569 مستفيداً.

وتشمل النفقات المصروفة، المدنيين الخاضعين للقانون الاتحادي رقم “7” لسنة 1999 للمعاشات والتأمينات الاجتماعية وتعديلاته، وكذلك المستفيدين الذي تدير الهيئة ملفاتهم عن وزارة المالية وفقاً لقوانين المعاشات التي يخضعون لها.وام


مقالات مشابهة

  • “المعاشات”: 782 مليوناً و 578 ألف درهم إجمالي المعاشات التقاعدية لشهر يونيو
  • في هذه الأثناء.. نشر القوائم والتعرف على الناجحين في “البيام”
  • "أسترازينيكا" تتعاون مع "يداوي" لتعزيز الاستدامة البيئية من خلال "Ecocare Pack"
  • “المركزي الروسي” يخفض قيمة الروبل مقابل العملات الرئيسية
  • الغذاء والدواء توضح بشأن مستحضر سيماغلوتيد الذي يحمل العلامة التجارية “أوزمبيك”
  • “بيئة أبوظبي” و”أدنوك” تتعاونان لإنشاء نظام إلكتروني لتبادل بيانات جودة المياه البحرية
  • شراكة سعودية برازيلية في تمكين منظومة ريادة الأعمال لتعزيز الاستدامة البيئية
  • بالتفاصيل.. شراكة سعودية برازيلية لتعزيز الاستدامة البيئية
  • لتعزيز الاستدامة البيئية.. شراكة سعودية برازيلية تعكس جهود «البيئة» في تمكين منظومة ريادة الأعمال
  • العلامة التجارية THUNA أول وأصغر براند كويتي وعربي يتأهل لجائزة Drapers العالمية كأفضل براند أحذية لعام 2024