بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله - برقية شكر لدولة رئيسة مجلس وزراء الجمهورية الإيطالية السيدة جورجيا ميلوني على الدعوة الكريمة التي تلقاها سموه من دولتها للمشاركة في جلسة التواصل لقمة مجموعة السبع (G7) التي ستعقد في جمهورية إيطاليا بتاريخ 14 يونيو 2024م الموافق 8 ذو الحجة 1445ه‍.


وتضمنت الرسالة اعتذار سموه الكريم - حفظه الله - عن عدم تمكنه من المشاركة؛ لوجود ارتباطات تحول دون ذلك تتعلق بالإشراف على أعمال موسم الحج، وأكد سموه عمق العلاقات بين المملكة العربية السعودية والجمهورية الإيطالية الصديقة، وتمنى سموه النجاح لأعمال هذه القمة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: مجموعة السبع سمو ولي العهد

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن حم يفتتح الفرع الـ468 لمجموعة صيدليات لايف في الإمارات

 

 

 

العين – الوطن:

افتتح الشيخ عبدالله بن مسلم بن حم العامري مدير عام سفريات بن حم فرع لصيدليات لايف بمنطقة السليمات في مدينة العين ، ويعد هذا الفرع الـ468 لمجموعة صيدليات لايف في الإمارات والفرع رقم 15 بمدينة العين .

حضر افتتاح الصيدلية عبدالناصر عبدالرحمن رئيس مجلس إدارة صيدليات لايف وعدد من كبار الشخصيات ورجال الأعمال وكبار المسؤولين بالمجموعة.

واطلع بن حم والحضور على أقسام الصيدلية مبديا اعجابه على شمول وتنوع محتوياتها.

ومن جانبه أوضح رئيس مجلس إدارة صيدليات لايف – في كلمة له خلال حفل الافتتاح أن المجموعة تدير اليوم مجموعات كبيرة من الصيدليات في مختلف إمارات الدولة وتخطط لافتتاح فروع جديدة خلال السنوات القادمة. مضيفاً على مدار الأعوام الـ 28 الماضية، كرّسنا جهودنا لتسهيل وصول كافة شرائح المجتمع إلى خدمات الرعاية الصحية وتوفيرها بأسعار في متناول الجميع، مشيراً إلى أن المجموعة تقوم بخطوات كبيرة على صعيد التوسع داخل وخارج الإمارات، عبر دخولها مؤخراً إلى سوق صيدليات البيع بالتجزئة في بلدان أخرى.

بدوره، قال آدم ناصر، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعةلايف للرعاية الصحية: نعتزم مواصلة توسيع نطاق شبكتنا وعروضنا للرعاية الصحية لضمان قدرتنا على تلبية احتياجات ومتطلبات مرضانا وعملائنا على الدوام.


مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يبعث ببرقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة ثورة 30 يونيو المجيدة
  • مجلس جديد لمجموعة سنبادر لخدمة المرضى
  • الأب الحنون للجميع حفظه الله ورعاه اللهم آمين
  • عبدالله بن حم يفتتح الفرع الـ468 لمجموعة صيدليات لايف في الإمارات
  • وزير الداخلية: نحقق إنجازات في مكافحة المخدرات بجهود استثنائية
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد
  • وزير الدفاع الصيني يستقبل سمو وزير الدفاع ويعقدان جلسة مباحثات رسمية
  • سفير الإمارات لدى إيطاليا: كأس رئيس الدولة للخيول العربية تعزز الدبلوماسية الرياضية وتسهم في بناء جسور التواصل
  • سمو أمير البلاد يعزي ملك الأردن بضحايا شاحنات عسكرية ضمن قافلة مساعدات إغاثية لقطاع غزة
  • أمير الشرقية: ما نعيشه من رخاء نتيجة للمشاريع العملاقة التي أقامتها الدولة رعاها الله