يعد إنشاء صورة رمزية على فيسبوك Facebook، أمرا سهلاً للغاية، وبمجرد إنشاء الافاتار الخاص بك، يمكنك استخدامه في جميع وظائف، مثل الرد على المنشورات أو التعبير عن مشاعرك عبر الملصقات المخصصة على الشبكة الاجتماعية، لذلك يمكنك تصميم رسومات كرتونية مخصصة تتوافق مع ردود الفعل على المنصة.

 

واتساب بيدلعك.. تحديث جديد لإنشاء صور أفاتار متحركة| اعرف الطريقة لو مستني رسالة وموصلتش.

. إزاي تلاقي الرسائل المخفية على فيسبوك ماسنجر
طريقة إنشاء أفاتار فيسبوك Facebook Avatar
1. تسجيل الدخول أو إنشاء حساب فيسبوك:

أول شيء عليك القيام به للاستمتاع بميزة فيسبوك أفاتار Avatar، هو تسجيل الدخول إلى حسابك على موقع فيسبوك، عبر تطبيق الموقع المخصص للهواتف الذكية أندرويد وآيفون، إذا لم يكن لديك التطبيق ، فيمكن تنزيله بسهولة من متجر Google Play أو متجر تطبيقات آب ستور.

2. افتح قائمة خيارات تطبيق فيسبوك:

يمكنك الوصول إلى قائمة خيارات تطبيق فيسبوك، من خلال النقر على الخطوط الثلاثة الرأسية أعلى الصفحة الرئيسية للموقع، أو التمرير سريعًا جهة اليمين عدة مرات للوصول إلى تلك القائمة.

3. حدد خيار الصور الرمزية أفاتار Avatars:

بمجرد دخولك إلى قائمة التطبيق، ستظهر لك مجموعة من الخيارات، انقر على زر "مشاهدة المزيد see more"، قم بالتمرير بين الخيارات أسفل صورة ملفك الشخصي في قائمة خيارات فيسبوك، للوصول إلى خيار "الصور الرمزية Avatars".

4. ابدأ في إنشاء صورتك الرمزية على فيسبوك:

بمجرد دخولك إلى قسم الصور الرمزية أفاتار Avatars، فإن باقي عملية إنشاء صورتك الرمزية على فيسبوك أمرا سهلا، فهي خطوات بسيطة قم باتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة، والتي ستظهر لك بدءا من إعدادات اختيار لون البشرة بالصور الرمزية، ثم اختيار لون وشكل الشعر.

وبعد ذلك، ستتمكن من اختيار لون العينين وشكل الحاجبين وشكل الوجه وشعر الوجه والسمات الأخرى التي تحدد وجه المرء إذا كان المستخدم رجل، يمكنك أيضًا الاختيار ما إذا كنت ترتدي نظارات أو إضافة أحمر شفاه للنساء، وبمجرد الانتهاء، انقر فوق التالي وستكون صورتك الرمزية جاهزة للاستخدام على الفور.

كيفية استخدام أفاتار فيسبوك Facebook Avatar

1. استخدام رموز أفاتار Avatar في التعليقات على فيسبوك: عندما تريد استخدام صورتك الرمزية للتعبير عن أفكارك حول منشور ما، قم بالنقر على زر التعليقات، ثم زر الرموز التعبيرية، حيث ستظهر لك أفاتار إلى جانب الرموز التعبيرية القياسية.

2. استخدام افاتار في محادثات ماسنحر: يمكنك أيضا مشاركة رموز افاتار عبر رسائل الدردشة بماسنجر فيسبوك، من خلال النقر فوق زر الملصقات والتي ستعرض قائمة مخصصة من ملصقات أفاتار Avatar الخاصة بك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيسبوك على فیسبوک

إقرأ أيضاً:

كيف تستخدم أداة البحث المرئي غوغل لينس على هاتفك؟

تستخدم أداة البحث المرئي "غوغل لينس" الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة لتحول هاتفك الذكي إلى مساعد بصري متطور، وتتيح هذه الأداة القوية التعرف على العناصر المختلفة التي لا يمكنك وصفها بالكتابة في البحث.

تعمل تلك الأداة ببساطة وسلاسة عبر توجيه الكاميرا نحو أي شيء أمامك وستتعرف عليه فورا، سواء كان ذلك لافتة بلغة أجنبية، أو نباتا، أو حذاء، أو حتى معادلة رياضية، فستجد أن "غوغل لينس" توفر لك نتائج بحث عنها. فمثلا، إذا وجهت الكاميرا نحو أحد المطاعم، قد تعرض لك الأداة قائمة الأكل والتقييمات الخاصة بهذا المطعم.

كيف تستخدم "غوغل لينس"؟

يمكنك الوصول لأداة "غوغل لينس" بعدة طرق، رغم أن توفرها قد يختلف حسب نوع هاتفك. ويتمتع مستخدمو هواتف أندرويد بمزيد من الخيارات مقارنة بمستخدمي آيفون، ولكن يمكن لكل المستخدمين الوصول إلى مجموعة متنوعة من مميزاتها، وفيما يلي 4 طرق سهلة للوصول إلى الأداة:

مساعد غوغل: افتح مساعد غوغل واضغط على أيقونة العدسة. تطبيق صور غوغل: افتح صورة في تطبيق صور غوغل واضغط على أيقونة العدسة. تطبيق غوغل: اضغط على أيقونة العدسة في شريط البحث داخل تطبيق غوغل في هواتف أندرويد أو آيفون. تطبيق الكاميرا: بعض تطبيقات الكاميرا تحتوي على وضع خاص بأداة "غوغل لينس".

وبغض النظر عن كيفية وصولك إلى الأداة، فإنها توفر دائما مجموعة متنوعة من خيارات البحث في أسفل الشاشة. ويؤدي الضغط على خيار البحث إلى تقديم نتائج عامة، بينما تسمح الخيارات الأخرى بمهام محددة مثل حل المسائل الرياضية أو ترجمة النصوص. بجانب هذا يمكنك تحسين بحثك عبر الضغط على العدسة الصغيرة في الزاوية السفلية اليمنى من الصورة الأصلية لإضافة نص وتحديد معايير البحث بصورة أكبر.

ما الذي تقدمه؟

تستخدم عدسة غوغل تقنيات تعلم الآلة المتقدمة للتعرف على الأشياء داخل الصور وتقديم اقتراحات ذات صلة، ويُعد هذا الأمر مفيدا عندما لا تعرف ما الذي تبحث عنه تحديدا أو عندما ترغب في توفير الوقت.

يمكنك مثلا استخدامها في استخراج معلومات الاتصال من بطاقات الأعمال، أو التقاط صور لأغلفة الكتب للوصول إلى المراجعات والتقييمات الخاصة بالكتاب، أو نقل تفاصيل الفعاليات من المنشورات أو اللوحات الإعلانية إلى التقويم على هاتفك، بجانب التعرف إلى النباتات والحيوانات ومعلومات حول المنتجات عبر مسح الباركود لمعرفة أماكن توافرها.

مقالات مشابهة

  • منعش في الصيف| طريقة عمل آيس كريم بالليمون اللذيذ
  • الإبهام الثالث.. ماذا يمكنك أن تفعل بإصبع إضافي في يدك؟
  • ميدجيرني يصر على أن ترامب هو رئيس أميركا الحالي
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع فوز دونالد ترامب في الانتخابات الأمريكية
  • صور الذكاء الاصطناعي تتنبأ.. دونالد ترامب الرئيس القادم للولايات المتحدة
  • بدائل chat GPT.. تعرف عليها
  • شعب أفاتار حقيقي يعيش في الماء.. الباجاو أغرب قبائل العالم «تولد وتموت في البحر»
  • كيف تستخدم أداة البحث المرئي غوغل لينس على هاتفك؟
  • بوابات كارتة وإضاءة ليلية.. 90 صورة لمشروعات الطرق المنفذة منذ 2014
  • كيفية استخدام ChatGPT لرقمنة ملاحظاتك المكتوبة بخط اليد مجانًا