أكد وزير الشؤون الدينية والأوقاف بجمهورية السودان الدكتور أسامة حسن محمد، أن ملتقى إعلام الحج الذي تقيمه وزارة الإعلام خلال موسم الحج هذا العام يعتبر نقلة نوعية في مستوى التغطيات الإعلامية وتقنياتها الرقمية، ما يسهم في تمكين الوفود الإعلامية من أداء رسالتها وإبراز الصورة المشرفة للحج.
جاء ذلك خلال زيارته للملتقى اليوم، واطلاعه على مختلف تجهيزاته المزودة بالتقنيات والابتكارات الحديثة، التي من شأنها تعكس التحوُّل الكبير في الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، وجود المملكة التي تبذلها لرعاية شؤون حجاج بيت الله الحرام.


أخبار متعلقة جاهزية خدمات النظافة في المشاعر المقدسة لاستقبال الحجاجعاجل سنتان و500  ألف ريال.. عقوبة بيع المنتجات المغشوشة للحجاج .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس مكة المكرمة السودان

إقرأ أيضاً:

الرياض.. المسالخ تستقبل 303 آلاف ذبيحة خلال موسم الأضاحي

كشفت وزارة البيئة والمياه والزراعة، عن وصول إجمالي عدد المذبوحات التي استقبلتها المسالخ الثابتة والمتنقلة في منطقة ومدينة الرياض، خلال موسم عيد الأضحى المبارك 1445هـ، إلى (303,418) رأس من الماشية، بواقع (236,104) رأس من الضأن، و(57,885) رأس من الماعز، و(4,781) رأس من الأبقار، و(4,648) رأس من الجِمال.
جاء ذلك في التقرير اليومي الشامل لفرع الوزارة في منطقة الرياض، حول رصد أنشطة وإحصائيات مسالخ وأسواق المنطقة، في إطار استعدادات الفرع لموسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام.
أخبار متعلقة "كاوست" تطلق برنامجها التدريبي حول أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعيبريدة.. جراحة ناجحة تنهي معاناة مريض من فطريات الجيوب الأنفيةوأوضحت الوزارة أن فرقها الفنية المتخصصة، قامت بـ (2,335) جولة رقابية في مسالخ الرياض، أسفرت عن تسجيل (51) مخالفة و(91) إنذار، و(10) بلاغٍات في مواجهة المخالفين للأنظمة والضوابط والاشتراطات الصحية، كما شهدت إتلافًا كليًا لـ (731) رأسًا من الماشية؛ لعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، إضافةً إلى (15,797) إتلافٍ جزئي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مسالخ الرياض تستقبل 303 آلاف ذبيحة خلال موسم الأضاحي أسواق الماشية بالرياضوأشارت الوزارة، إلى أن جولاتها الرقابية في أسواق الماشية بمنطقة الرياض، بلغت (2,472) جولة رقابية، و(9,848) زيارة، نتج عنها تسجيل (142) مخالفة، و(217) إنذار، بالإضافة إلى توجيه (20) بلاغ؛ في مواجهة المخالفين للأنظمة والاشتراطات الصحية.
وأوضحت أن الجولات والزيارات شملت (4747) حوشًا وحظيرة، إلى جانب (66,965) جلابة، جرى من خلالها إتلاف (250,908) كجم، بالإضافة إلى (949) رأس من الماشية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مسالخ الرياض تستقبل 303 آلاف ذبيحة خلال موسم الأضاحي

مقالات مشابهة

  • شاهد| الرياض.. انطلاق معرض "الداخلية" التوعوي بأضرار المخدرات
  • بعد احتجاجات دامية.. الرئيس الكيني يتراجع عن قانون الضرائب الجديد
  • النائب العام يبحث مع السفير القطري التعاون العدلي والقضائي
  • رؤساء البعثات: خدمات المملكة مشرفة وحققت اليسر والطمأنينة لكل الحجاج
  • الرياض.. المسالخ تستقبل 303 آلاف ذبيحة خلال موسم الأضاحي
  • مبادرات وبرامج لأطفال حجاج باكستان احتفاءً بعيد الاضحى المبارك
  • بمشاركة 13 جهة.. المملكة تفتتح المعرض السعودي للإبليات في جنيف
  • الأحساء.. رفع 291 ألف طن مخلفات إنشائية وتدوير 16 طن نفايات صلبة
  • احتجاجات عنيفة في كينيا.. مقتل 10 أشخاص بمظاهرات ضد فرض ضرائب جديدة
  • 7 آلاف بلاغ مكافحة حشرات في الشرقية خلال 3 أشهر