أصيب مستشار وزوجته وأطفاله الثلاثة، اليوم السبت، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي قنا سوهاج، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي قنا سوهاج، وأسفر عن إصابة مستشار وأسرته.

وجاءت أسماء المصابين كالآتي " ياسر حفني، مستشار، وزوجته زينب محمد عبد النعيم، تبلغ من العمر 43 عامًا، وأطفالهم الثلاثة نوران ياسر حفني، تبلغ من العمر 5 أعوام، ومنة الله ياسر حفني، تبلع من العمر 16 عامًا، وجنا ياسر حفني، تبلغ من العمر 11 عامًا.

تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة فيما تحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث سير حادث سير اليوم من العمر

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

شهد طريق اسيوط الصحراوي الغربي عند الصوب باتجاه الفيوم حادث انقلاب سيارة ميكروباص، وتسبب في اصابة 10 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، وتم نُقل المصابون إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الإسعافات الأولية، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا، من العميد اسلام لطيف مأمور قسم شرطة الفيوم بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بعد الصوب بنطاق محافظه الفيوم، وذلك بسبب السرعه الزائده واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطره على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب في اصابه 10 اشخاص.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات مرفق الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين انه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفراً عن انقلابها ونتج عنه إصابة 10 اشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد، جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، وتمت إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة بعد توقفها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة اثنين فى انقلاب سيارة نقل علي الطريق الدولي بجنوب سيناء
  • إصابة 13 شخصا في انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • بسبب تهور السائقين.. .13 مصاب في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا
  • إصابة 11 عاملا إثر انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • إصابة 5 أشخاص فى اصطدام سيارة بالرصيف وانقلابها بالدقهلية
  • إصابة 12 عاملا في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا
  • إصابة ٥ أشخاص اثر تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • إصابة 7 أشخاص فى انقلاب سيارة أجرة على الطريق الزراعى بأسوان