صحيفة اليوم:
2024-06-30@11:32:29 GMT

القيادة تعزي الكويت في ضحايا حريق المنقف

تاريخ النشر: 12th, June 2024 GMT

القيادة تعزي الكويت في ضحايا حريق المنقف

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة، للشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت، إثر نبأ اندلاع حريق في منطقة المنقف، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.
وقال الملك المفدى: "علمنا بنبأ اندلاع حريق في منطقة المنقف، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وإننا إذ نبعث لسموكم ولأسر المتوفين ولشعب دولة الكويت الشقيق أحر التعازي وأصدق المواساة، لنسأل المولى سبحانه وتعالى أن يتغمّد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، ويحفظكم وشعب دولة الكويت من كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب".

#الكويت.. ارتفاع حصيلة وفيات حريق المنقف إلى 49 شخصا#اليوم
أخبار متعلقة أمير دولة الكويت يستقبل وزير الخارجية ويستعرضان العلاقات الأخوية الوثيقةخادم الحرمين يتلقى رسالتين خطيتين من ملك الأردن والرئيس المصريوصول ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحجّ من سوريا إلى مكة المكرمةللتفاصيل | https://t.co/9JJwXwIlej pic.twitter.com/gAtpcqpkib— صحيفة اليوم (@alyaum) June 12, 2024برقية ولي العهدبعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة، للشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت، إثر نبأ اندلاع حريق في منطقة المنقف، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.
وقال سمو ولي العهد: "تلقيت نبأ اندلاع حريق في منطقة المنقف، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وأعرب لسموكم ولأسر المتوفين كافة عن بالغ التعازي وصادق المواساة، سائلاً الله تعالى الرحمة للمتوفين، والشفاء العاجل لجميع المصابين، إنه سميع مجيب".
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة، للشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح ولي العهد في الكويت، إثر نبأ اندلاع حريق في منطقة المنقف، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.
وقال سمو ولي العهد: "تلقينا نبأ اندلاع حريق في منطقة المنقف، وما نتج عنه من وفيات وإصابات ونعرب لسموكم ولأسر المتوفين كافة عن بالغ التعازي وصادق المواساة، سائلين الله تعالى الرحمة للمتوفين، والشفاء العاجل لجميع المصابين، إنه سميع مجيب".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس جدة ولي العهد خادم الحرمين الكويت حريق المنقف ولی العهد

إقرأ أيضاً:

اندلاع حريق في مصفاة الزور بالكويت

أعلنت الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة "كيبك" اليوم السبت، اندلاع "حريق محدود" في إحدى مناطق التخزين التابعة لمصفاة الزور، "دون أي تأثير على الإنتاج".
ونقلت وكالة الأنباء الكويتية "كونا "عن المتحدث الرسمي باسم الشركة علي العجمي قوله إن "فرق الإطفاء تعكف حاليا على احتواء الحريق"، مؤكدا "عدم وقوع أي خسائر في الأرواح أو مصابين".

وشهدت الكويت مؤخرا حريقا كبيرا اندلع في مبنى سكني يقطنه عمال بمنطقة المنقف في محافظة الأحمدي، وراح ضحيته 49 شخصا أغلبهم من الجنسية الهندية.

مقالات مشابهة

  • القيادة تعزي ملك المغرب في وفاة والدته
  • القيادة تعزي حاكم الشارقة وتهنئ رئيس جيبوتي
  • اندلاع حريق في مصفاة الزور بالكويت
  • اندلاع حريق في مصفاة الزور بالكويت (فيديو)
  • اندلاع حريق بمصفاة الزور في الكويت
  • اندلاع حريق كبير بمنتجع وفندق في كربلاء
  • اندلاع حريق في منتجع حي الحسين بمحافظة كربلاء
  • انهيار منزل من 4 طوابق في إسطنبول وإصابات بينها خطيرة (شاهد)
  • مراسل رؤيا: شهداء وإصابات في استهداف خيام النازحين في مواصي رفح
  • القيادة تعزي في وفاة الشيخة نورة بنت سعيد بن حمد القاسمي