البوابة نيوز:
2024-07-07@07:10:20 GMT

«صبحي» يعلن تدشين مكتب شباب المعرفة المصري

تاريخ النشر: 12th, June 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تدشين مكتب شباب المعرفة المصري، وذلك في إطار جهود الوزارة لتنمية وتمكين الشباب المصري وصقل مهاراته في كل المجالات المعرفية، اتفاقاً مع الاستراتيجية الوطنية للشباب والنشء.

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إلى أن المكتب سيهدف إلى تنمية قدرات الشباب المصري وتعزيز مهاراتهم في مختلف المجالات المعرفية، وايضا نشر ثقافة المعرفة والبحث العلمي بين الشباب، كما سيعمل على ربط الشباب بالمصادر المعرفية العالمية، ودعم الشباب في تأسيس مشاريعهم الخاصة.

موضحا أن تأسيس مكتب شباب المعرفة المصري جاء في إطار حرص الوزارة على تنمية قدرات الشباب المصري وتعزيز مهاراتهم في مختلف المجالات المعرفية. ويهدف المكتب إلى ربط الشباب بالمصادر المعرفية العالمية وتعزيز دورهم في تنمية المجتمع.

ومن المقرر أن يشغل الاستاذ فتحي عماد، منسق عام هيئة المعرفة المصرية بمشروع المعرفة العالمي بالبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، منسقا عاما للمكتب، وذلك تقديراً لخبراته الواسعة في مجال المعرفة وتمكين الشباب ويشغل الاستاذ جمال بن حويرب، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، رئيساً شرفياً لمكتب مصر، تقديراً لدوره الريادي في دعم المعرفة ونشرها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الرياضة المعرفة احمد محمدي اشرف صبحي المعرفة المصری

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب ومحافظ الجيزة يفتتحان ملتقى ومعرض ذوى الهمم بالترسانة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

افتتح اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمرافقة المهندس عادل النجار محافظ الجيزة   وبحضور النائب طارق حسانين  رئيس نادي الترسانة  ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة ملتقي توظيف ومعرض ذوي الهمم والذي أقيم بنادي الترسانة بميت عقبة.

وأكد وزير الشباب والرياضة  انه منذ تولي فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي قيادة مصر وقد اولي سيادته ووجه  بتوفير كافة أشكال الدعم لتأهيل أبناء مصر من ذوي الهمم لسوق العمل

وهو ما تم العمل عليه وذلك من اجل تمكينهم وإيجاد فرص العمل  لهم
مضيفاً "صبحي " نحنً هنا اليوم  بمقر نادي الترسانة بميت عقبة من اجل  تمكين الشباب من ذوى الهمم والذي سيتم عن طريق ملتقى " توظيف مصر " 
لذوي الهمم  وتنفذه الوزارة تحت شعار خطوة بخطوةًمعاك للوظيفة الي تناسبك .
وحرص وزير الرياضة علي الاستماع منً مسؤلي التوظيف للشركات المشاركة بمبادرة التوظيف لأبنائنا للتعرف منهم عن طبيعة الوظائف المقدمة والرواتب المقترح تقديمها للحاصلين علي الفرص الوظيفية
كما توجه صبحي بالشكر الي جميع الشركات علي حرصها علي المشاركة في هذا الملتقي والذي شارك به 23 شركة من القطاع الخاص والف من المتقدمين للحصول علي تلك الوظائف.

مضيفا "صبحي "  إننا نسير وفق  توجيهات القيادة السياسية ومنها برنامج توفير العديد من فرص العمل وتأهيل الشباب المصري لسوق العمل.

من جانبه قدم المهندس عادل النجار التهنئة للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لتجديد الثقة متمنيا لسيادته دوام النجاح والتوفيق.
وأكد محافظ الجيزة على عزم المحافظة لدعم الشباب بمختلف القطاعات وتحسين مناخ العمل لذوى القدرات الخاصة من أبناء المحافظة.
وأضاف المحافظ أن الإهتمام بالرياضة ورفع كفاءة المنشأت الرياضية يأتى على رأس خطط العمل بالمحافظة، وذلك لخلق بيئة جاذبة للشباب لإكتشاف مواهبهم وتوفير فرص العمل المناسبة لإمكانياتهم من خلال عقد ملتقيات التوظيف بتلك المنشأت الرياضية.

مقالات مشابهة

  • افتتاح مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر
  • بمبلغ 264 مليون ريال.. تدشين مشروع العرس الجماعي الرابع بالحديدة لـ660 عريساً وعروساً
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر بالجيزة
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر
  • وزير الشباب ومحافظ الجيزة يفتتحان ملتقى ومعرض ذوى الهمم بالترسانة
  • وزير الشباب ينعى اللاعب أحمد رفعت
  • وزير الشباب والرياضة يشهد تدشين برنامج "رحلة التحول" للكيان الشبابي "الشباب بناة المستقبل"
  • أشرف صبحي: لشباب العربي دورا في تنمية مجتمعاتهم والنهوض بها
  • كاتب سياسي: منح الجنسية السعودية لعلماء وباحثين يساهم في تحقيق الريادة العالمية
  • شاهد بالفيديو.. مواطن مصري يؤكد ترحيل شباب سودانيون بعد ضبطهم داخل حفل للفنانة مروة الدولية ويسخر: (الشباب الموجودين في مصر عندكم نفس ترقصوا وأهلكم بموتوا؟ ومين البحرر لكم بلدكم؟)