كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك " بشأن تعرض إحدى السيدات للإعتداء عليها بالسب أثناء استقلالها سيارة أجرة "ميكروباص" من أحد الأشخاص.

بالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة من (سيدة) بأنها حال إستقلالها سيارة أجرة "ميكروباص" بدائرة القسم حدثت مشادة كلامية بينها وبين (أحد الأشخاص "مسن") لقيامه بالإمساك بالمقعد الخاص بها بسبب كبر سنه ولدى طلبها منه عدم وضع يده على المقعد قام أحد مستقلى الميكروباص بالتعدى عليها بالسب.

عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط المذكور (مقيم بالقليوبية) وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة لقيام المذكورة بالتعدى عليه وعلى مستقلى الميكروباص بالسب، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الداخليه

إقرأ أيضاً:

حقيقة الصورة المتداولة لهجوم كلب إسرائيلي على سيدة فلسطينية.. هل تعرضت للتعديل؟

على فراشها حاولت الانغماس في النوم ولو للحظات سريعة، ربما تحاول الهروب من أصوات الانفجارات أو الاختباء بعيدًا عن القصف، رافضة الخروج من منزلها، متشبثة بأرضها، إلا أنها لم تستطيع الهروب من انتهاكات قوات الاحتلال الإسرائيلي، لتجد نفسها في قبضة «كلابهم» وهي على فراشها. 

دولت، مُسنة فلسطينية، لم ترتكب شيئا سوى محاولات التمسك بمكانها ومنزلها، ليطلق عليها جيش الاحتلال الإسرائيلي، كلبًا بوليسيًا، مُثبت على رأسه كاميرا مراقبة، ينهش في جسدها الهزيل، ويسحلها ما تسبب في إصابها بنزيف وكسور. 

وسرعان ما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة ترصد لحظة هجوم الكلب الشرس على المسنة، إذ ذهب البعض إلى أن الصورة حقيقية مُلتقطة من الكاميرا المُثبتة.

 حقيقة الصورة المتداولة لهجوم كلب شرس على مسنة فلسطينية.. بتقنية الـAI 

وبالبحث عن الصورة المنشرة، وُجد أنها صورة مصممة بتقنية الذكاء الاصطناعي AI، لصحفي ومصور غزاوي يُدعى «إسلام نور»، إذ حاول تصميم صورة أقرب للواقع والحقيقة، وفقًا لما سردته السيدة المُسنة الفلسطينية، وأظهرته لقطات الفيديو التي وثقتها الكاميرا المُثبتة على رأس الكلب. 

وحاولت الصورة المُصممة ومُعدلة بتقنية الـAI إيضاح المشهد، بشكل أقرب لما حدث، حتى يمكن تداولها على نطاقًا واسع، دون حظر أو تقييد. 

العجوز المُسنة تسرد ما حدث لها

ووفقًا لما ذكرته السيدة الفلسطينة المُسنة، ضحية هجوم الكلب الشرس، فإنها تعرضت لتنكيل وانتهاكات كبيرة، مثلها مثل ما يحدث مع الكثير من الفلسطينيات، إذ أطلق الاحتلال الإسرائيلي كلبًا شرسا عليها وهي في فراشها أثناء نومها، ومن ثم سحبها خارج غرفتها، لإجبارها على ترك منزلها، ما جعلها تتعرض لإصابات خطيرة من النهش والكسور والنزيف، ولا تزال تعاني مع انعدام الأدوية وخروج المستشفيات خارج الخدمة بقطاع غزة. 

معلومات عن المسنة الفلسطينية 

- تدعى دولت عبد الله الطناني

- تبلغ من العمر 67 عامًا

- تقطن بمنطقة جباليا شمالي قطاع غزة

- قام جيش الاحتلال الإسرائيلي بترك كلب شرس نحوها لإجبارها على الخروج من المنزل

- تعاني من كسور ونزيف شديد لم يُعالج بعد لخروج المستشفيات عن الخدمة. 

مقالات مشابهة

  • ضبط سائق ميكروباص تعدى على سيدتين بالسلام
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة أجرة
  • الداخلية تكشف حقيقة رسائل النزلاء عن أوضاع مراكز الإصلاح والتأهيل
  • ارتفاع المصابين فى حادث انقلاب سيارة أجرة بأسوان لـ11 شخصا
  • إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة أجرة بالطريق الزراعي بكوم أمبو
  • إصابة 7 أشخاص فى انقلاب سيارة أجرة على الطريق الزراعى بأسوان
  • الفلسطيني الذي رُبط بسيارة إسرائيلية يسرد القصة كاملة
  • حقيقة الصورة المتداولة لهجوم كلب إسرائيلي على سيدة فلسطينية.. هل تعرضت للتعديل؟
  • ضبط عامل متهم بسرقة مصوغات سيدة توفيت بسكتة قلبية في الدقي
  • 17 شخص.. ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث تصادم أتوبيس بسيارة ميكروباص بصحراوي المنيا