تمكنت مباحث قسم العبور بمحافظة القليوبية، من كشف غموض حادث قيام مجهولين بالسطو المسلح وطعن شاب من مدينة الخانكة أثناء عمله بمدينة العبور، تم حجز المصاب بالمستشفى لمدة 5 أيام فى حالة خطرة، وتوفى متأثراً باصابته، جرى تحرير محضر بالواقعة، تم القبض على المتهمين، وضبطهما.

وأمرت نيابة الخانكة، بالتصريح بالدفن عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وتفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال أهلية المجنى عليه، وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز الخانكة، يفيد بتلقيه إشارة من المستشفى بوصول " احمد ع" 16 سنة، ومقيم دائرة مركز الخانكة، مصاب بعدة طعنات وفى حالة خطيرة.

وبالانتقال والفحص تبين أنه يعمل على مركبة والده وطلب منه المتهمان بتوصيلهما لمنطقة النهضة فى مدينة العبور، وأثناء ذلك تعدى عليه المتهمين، وسددوا له عدة طعنات استقرت برقبته وظهره ب55 غرزة، وتم نقله للمستشفى.

وبمواجهتهما اعترافا بارتكاب الواقعة، لمرورهما بأزمة مالية، وقررا استدراج المجنى عليه لمنطقة العبور والتعدى عليه والإستيلاء على هاتفه والمركبة " توك توك"، ومتعلقاته، لكونهما تشكيلا عصابيا تخصص فى استدراج سائقى التوك توك لسرقتهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصرع شاب سطو مسلح اخبار الحوادث قسم العبور

إقرأ أيضاً:

فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)

روى عبد الله مصطفى فرد الأمن  المجني عليه في واقعة إمام عاشور لاعب نادى الأهلي، خلال اقتحامه مول تجارى بالشيخ زايد، تفاصيل الحادث.

الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية" عبد القادر يفجر أزمة جديدة في الأهلي بسبب "إمام عاشور"

وقال خلال مشاركته في برنامج "هي وهما" الذي يعرض على قناة “الحدث اليوم”، الخميس: “فوجئت بهجوم إمام عاشور وبصحبة 15 فردا عليه وتلقيت ضربة قوية في رأسي أفقدتني الوعي واستيقظت بعد فترة لأجد نفسي أمكث على كرسي متحرك”، لافتا إلى أنه أعطى تعليمات لزملائه بعدم التعرض له لعدم تفاقم الأزمة.

وأوضح: “لاعب الأهلي كان داخل المول هايج وثائر وفقدت الوعي بعد ما ضربني في دماغي وصحيت لقيت نفسي قاعد على كرسي متحرك، أنا هاخد حقي بالقانون”، متابعا أن النادي الأهلي يرفع شعار نادي المبادئ والقيم وهو ما فقده لاعبه إمام عاشور.

بداية واقعة إمام عاشور 

وكان قسم الشيخ زايد تلقى بلاغا من مشرف أمن داخل مول شهير يتهم فيه لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر إمام عاشور، بالاعتداء عليه بالضرب بعد اقتحامه هو وآخرون، المول بعد انتهاء مواعيد العمل الرسمية والتسبب فى حالة من الصخب والضجيج.

وجرى إحالة بلاغ المجني عليه إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهمين المشاركين في الاعتداء بالضرب المبرح على فرد الأمن المبلغ، وعلى رأسهم إمام عاشور.

مقالات مشابهة

  • جثة داخل توك توك.. حبس قاتل نقاش قتل عامل في دار السلام
  • غدًا .. محاكمة المتهمين في واقعة خطف شاب من داخل مطعم بالجيزة
  • حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص بطلق ناري في الخانكة
  • «أمن القليوبية» يكشف تفاصيل فيديو إطلاق أعيرة نارية في الهواء ابتهاجًا بحفل زفاف
  • من الصداقة لـ عشماوي.. قصة سائق قتل صديقه بمساعدة زميله وسيدة لسرقته بالقليوبية
  • وزير الثقافة الأسبق يكشف تفاصيل منع إلقاء دروس سلفية وإخوانية في الأوبرا
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • ضبط المتهمين بقتل شخص بطلق ناري بسبب خلافات مالية بالخانكة
  • بسبب خلافات مالية.. ضبط المتهمين بقتل شاب بطلقات نارية في القليوبية
  • المشدد 10 سنوات لـ «عاطل» تعدى على شخص وتسبب له بعاهة مستديمة بالقليوبية