قال لويس كاسترو مدرب النصر السعودي، إنه يأمل أن يقدم لاعبوه مستويات متميزة خلال مباراة الرجاء البيضاوي المغربي، غدا الأحد، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم.

وأضاف كاسترو في مؤتمر صحفي، اليوم الأحد: "هدفنا دائماً هو الوصول للمباراة النهائية، خاصة في هذه البطولة التي تشهد مستويات متميزة وجودة لاعبين عالية، صحيح أن الإجهاد بدأ يظهر على العديد من الفرق، لكن الهدف يبقى واحداً في النهاية".

وتابع مدرب النصر: "فريقنا جاهز وفي حالة ممتازة، وندرك جيداً المطلوب منا في المباراة أمام منافس يلعب بخطة دفاعية رائعة، ويمتلك لاعبين أكفاء على الأطراف، أتعهد للجماهير بأن نبذل أقصى ما لدينا أمام خصم قوي".

وقال أندرسون تاليسكا لاعب النصر: "أتوقع أن تكون المباراة تنافسية وقوية للغاية، ولكن في كل الأحوال هدفنا الفوز ومواصلة المشوار نحو المباراة النهائية، نحن على أتم الاستعداد، ونأمل في التتويج بالألقاب في وجود مدرب رائع ولاعبين بأسماء كبيرة".

في المقابل، قال جوزيف زينباور مدرب الرجاء: " المباراة ستكون صعبة علينا للغاية أمام منافس يضم أسماء كبيرة ولاعبين بجودة عالية، سنقدم كل ما لدينا من أجل الفوز والعبور إلى المربع الذهبي، خاصة أننا الآن نمتلك من الخبرات ما يؤهلنا لتحقيق الانتصار".

وأضاف: "ستكون لدينا فرصة لتحقيق الفوز إذا لعبنا بروح الفريق الواحد، نُدرك جيداً قيمة وقوة هذه البطولة، نحاول دراسة كل منافس بشكل جيد، شاهدت عدداً من مباريات النصر وأعرف أن مدربه ما زال يجري بعض التعديلات على التشكيل، وهو يمتلك لاعبين بقيمة سوقية عالية، وعلينا أن نقدم 100% من مستوانا إذا ما أردنا تحقيق الفوز".

وقال محمد أزريدة لاعب الرجاء: "نحن على أتم الجاهزية لخوض المباراة، نحاول في كل لقاء أن نقدم أفضل ما لدينا، والهدف الآن هو العبور إلى الدور قبل النهائي".

وأضاف: " أي لاعب يتمنى اللعب أمام كريستيانو رونالدو، لكن النصر ليس رونالدو فقط، وإنما يحتوي على عدد كبير من اللاعبين المميزين".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البطولة العربية النصر السعودي نادي النصر السعودي اخبار النصر السعودي البطولة العربية للأندية 2023 البطولة العربية 2023 موعد مباراة الزمالك القادمة في البطولة العربية الزمالك والنصر السعودي موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر السعودي مباراة الزمالك والنصر السعودي النصر السعودي والزمالك مباراة الزمالك والنصر السعودي في البطولة العربية النصر البطولة العربية

إقرأ أيضاً:

فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”

الرياض – محمد الجليحي

أسدل الستار على منافسات النهائيات للنسخة الأولى من الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية، التي أقيمت في مقر الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية بالرياض.
وتوّج تركي الفوزان، الأمين العام للاتحاد الخليجي للرياضات الإلكترونية، والرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، الفريق السعودي Team Falcons بعد تحقيقه للقب بطولة Rocket League، كما توّج لاعب المنتخب البحريني سيد هاشم أحمد، بعد فوزه بلقب بطولة Tekken8.
‎وشهدت البطولة مشاركة ما يقارب 40 لاعبًا من جميع دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تنافسوا على مدار يومين في بطولة (Rocket League للفرق، وبطولة Tekken8 للأفراد). وضمت البطولة الأولى 8 فرق من المملكة العربية السعودية، والبحرين، والكويت، وعمان، وقطر، ونجح الفريق السعودي Team Falcons في انتزاع اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على الفريق الكويتي Xenon Esports بنتيجة 4-1. وشارك 9 لاعبين من المملكة العربية السعودية، والبحرين، والإمارات العربية المتحدة، والكويت، وعمان في البطولة الثانية، ونجح سيد هاشم في التغلب على اللاعب الإماراتي سلطان راشد في المواجهة النهائية.
وقال تركي الفوزان:” سعداء بأن نشهد نجاح النسخة الأولى من الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية هنا في المملكة العربية السعودية. كانت البطولة على مستوى من الأهمية تحولت معه إلى احتفاء بالمواهب، والتفاني في سبيل تمهيد دروب مستقبل الرياضات الإلكترونية. وقدمت البطولة كل ما يمكن في سبيل التأكيد للعالم عن مدى أهمية منطقتنا وأهمية المواهب الشابة التي تحتضنها، وأنا على يقين بأن هذا النجاح البارز، قد فتح الأفاق أمام العديد من الإنجازات المهمة في المستقبل.
جدير بالذكر أن الاتحاد الخليجي للرياضات الإلكترونية؛ قد تأسس في عام 2023، برئاسة الأمير فيصل بن بندر بن سلطان – رئيس مجلس إدارة الاتحاد الخليجي والسعودي للرياضات الإلكترونية، وبعضوية رؤساء وممثلي اتحادات الرياضات الإلكترونية في دول الخليج العربي، ويهدف الاتحاد إلى دعم المواهب الخليجية ورعايتهم وتطويرهم من خلال بطولات سنوية يتم استضافتها في جميع دول المنطقة.

مقالات مشابهة

  • رضوان جيد حكما لنهائي كأس العرش بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي
  • فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • رغم الفوز.. تصريح ناري من فينيسيوس بعد مباراة البرازيل وباراجواي
  • صورة التون خوسيه لاعب النصر السعودي السابق وهو يقرأ القرآن الكريم تثير تفاعلا كبيرا
  • 185 ألف ريال مخالفات النصر السعودي!
  • انطلاق البطولة الآسيوية للسنوكر في الرياض بمشاركة 200 لاعب ولاعبة من 15 دولة آسيوية
  • مدرب المصري: هدفنا تمثيل مصر في إفريقيا
  • 200 لاعب ولاعبة يفتتحون البطولة الآسيوية للسنوكر في الرياض
  • زينباور مدرب الرجاء: سنقاتل في النهائي أمام الجيش