ينتظر الملايين من عشاق كرة القدم العالمية، منافسات اليوم الثاني من دور الستة عشر من بطولة كأس العالم للسيدات، المقامة حاليا في كل من أستراليا ونيوزيلندا.

إسبانيا تهزم سويسرا بخماسية وتتأهل في كاس العالم للسيدات

اكتسح منتخب إسبانيا نظيره سويسرا بخماسية مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات دور الـ16، من مونديال السيدات، والمقام حالياً في أستراليا ونيوزيلندا.

وكان المنتخب الإسباني تأهل للدور الـ16 بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط، فيما صعد المنتخب السويسري لنفس الدور بعدما احتل صدارة المجموعة الأولى برصيد خمس نقاط.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الإسباني في دور الثمانية مع الفائز من مباراة دور الـ16 التي تجمع بين هولندا وجنوب أفريقيا والمقرر إقامتها غدا الأحد.

اليابان تعبر النرويج في كأس العالم للسيدات

من جانبه، حقق منتخب اليابان فوزاً مستحقاً على نظيره النرويجي بثلاثية مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات دور الستة عشر من مونديال السيدات 2023، والمقام حالياً في أستراليا ونيوزيلندا.

ونجح منتخب اليابان في الفوز اليوم السبت، على حساب المنتخب النرويجي بثلاثية مقابل هدف، ليقدم منتخب الساموراي، نفسه بشكل أكثر من رائع في مشواره بالمونديال حتى الآن وبلوغه الدور ربع النهائي.

مواعيد مباريات اليوم الثاني من منافسات كأس العالم للسيدات

وتلتقي سيدات هولندا مع نظيراتها في جنوب إفريقيا، في تمام الساعة الخامسة صباح غد الأحد بتوقيت القاهرة، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للسيدات.

المباراة الثانية ستكون مثيرة وقوية حين يحتضن ملعب ميلبورن المستطيل مواجهة السويد والولايات المتحدة الأمريكية في تمام الساعة الثانية عشر ظهر غد الأحد بتوقيت القاهرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كأس العالم كأس العالم قطر 2022 كأس العالم للسيدات 2023 كأس العالم لكرة القدم للسيدات كأس العالم للسيدات منتخب المغرب للسيدات منتخب السيدات كأس العالم للسيدات في استراليا كاس العالم للسيدات 2023 كاس العالم للسيدات كأس العالم للسيدات المنتخب المغربي كأس العالم 2023 سيدات نتائج مباريات كاس العالم للسيدات کأس العالم للسیدات من منافسات

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تقام 6 مباريات مساء اليوم الإثنين الموافق الثلاثين من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2024-2025.

وتعد أبرز مواجهات اليوم الإثنين، مباراة النصر السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو والريان القطري بقيادة محمود حسن تريزيجيه على ملعب "الأول بارك"، معقل العالمي.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا

السد ضد استقلال طهران – في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

برسبوليس ضد باختاكور – في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

شبانة: الأهلي لعب أسوأ مباراة له أمام الزمالك في آخر 5 سنوات.. والأبيض يستحق السوبر الإفريقي "ركز في الكورة وبلاش تاخد اللقطة".. رسالة نارية من دونجا لإمام عاشور "سبب المشادة"

الوصل ضد الأهلي – في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

النصر ضد الريان – في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال آسيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباريات اليوم الإثنين، عبر قنواتها.

مقالات مشابهة

  • منتخب اليابان يشارك في أبوظبي “جراند سلام” للجودو
  • منتخب اليابان ينضم إلى «أبوظبي جراند سلام» للجودو
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 1- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك اليوم في كأس العالم للأندية لليد
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • بحضور المنتخب المغربي..مواعيد مباريات ربع نهائي مونديال الفوتصال
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة