تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، المطرب علي الحجار والفنان صلاح عبدالله في حلقتي مساء يوم غد الخميس والجمعة القادمين من برنامج "معكم منى الشاذلي".

جانب من الحلقة

يتحدث علي الحجار خلال الحلقة عن أغنية "أجمل حاجة" التي كتب كلماتها صديقه صلاح عبدالله، حيث يقول "الحجار": "لقيت أستاذ صلاح ناشرها على صفحته على فيسبوك.

. عجبتنى الكلمات جدا.. وصادف كنا في عزومة مع بعض ومعانا شادي مؤنس اللى عمل لحن تحفة للأغنية.. فقررنا نصورها علطول".

جانب من الحلقة

أما صلاح عبدالله فيتحدث عن فرق السن بينه وبين صديقه علي الحجار، ويكشف: "على فكرة هو أكبر مني والله.. يعني يبان انى أكبر منه.. لكن الحقيقة على الحجار أكبر منى بـ6 شهور ..والحقيقة إنه يعتبر صديق العمر لأني دايما لما بحتاج له بلاقيه".

جانب من الحلقة

ويتطرق علي الحجار للحديث عن أزمته في المسرح القومي منذ عدة سنوات والتي نتج عنها إيقافه عن العمل، فيما يتحدث صلاح عبدالله عن علاقته بـ أحمد الحجار: "كان إنسان ملائكي جدًا.. فجأة راح.. مكناش طبعًا مستوعبين وقتها خالص القصة".

جانب من الحلقةتحديات وألعاب

كما تضم الحلقة تحديات وألعاب بين الصديقين علي الحجار وصلاح عبدالله، ويقدم علي الحجار مجموعة من أجمل أغانيه منها "تتر ذئاب الجبل، سمرا وبعيون كحيلة، يا إسكندرية، في قلب الليل"، والعديد من الأغاني الأخرى وقام صلاح عبدالله بمشاركته الغناء في عدد منها.

كما يقدم صلاح عبدالله ولأول مرة أغنية كتب كلماتها وتم إذاعتها عبر شاشة البرنامج.

جانب من الحلقة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإعلامية منى الشاذلي الفنان صلاح عبدالله منى الشاذلي صلاح عبد الله علي الحجار الفنان علي الحجار برنامج معكم برنامج معكم منى الشاذلي صلاح عبدالله علی الحجار جانب من

إقرأ أيضاً:

علي الحجار يعلن عن موعد إذاعة الفصل الأول من ١٠٠ سنة غنا

أعلن الفنان على حجار عن موعد إذاعة الفصل الأول من حفل 100 سنة غنا، حيث شارك جمهوره بصورة له من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:"الليلة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة سيتم إذاعة الفصل الأول من حفل ١٠٠ سنة غنا، الموسيقار محمد فوزي، على قناتي الرسمية يوتيوب ". 
 

تعليقات الجمهور على منشور على الحجار

 

وفور من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، منتظرينك، وغيرها من التعليقات. 
 

آخر أعمال علي الحجار 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال علي الحجار مسرحية مش روميو وجوليت، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي. 
 

أبطال مسرحية مش روميو وجوليت

 

وضمت المسرحية مجموعة من النجوم أبرزهم، علي الحجار ورانيا فريد شوقي وميدو عادل وإخراج عصام السيد، صياغة شعرية أمين حداد وموسيقى وألحان أحمد شعتوت، واستعراضات شيرين حجازي، وديكور محمد الغرباوي، إضاءة ياسر شعلان، جرافيك محمد عبد الرازق، إعداد عصام السيد ومحمد السوري، ملابس علا جودةـ مي كمال، فوتوغرافيا عادل مبارز، دعاية محمد فاضل، مساعدا الإخراج حمدي حسن، ومحمود خليل، مخرج منفذ صفوت حجازي، وإخراج عصام السيد.
 

مقالات مشابهة

  • أسماء جلال ضيفة "معكم" مع منى الشاذلي .. غدًا
  • الخميس.. أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي
  • مهرجان العلمين 2024| أكبر حدث عالمي على أرض مصر
  • حضرها ميسي وصلاح وغاب رونالدو.. أغلى اللاعبين في عمر الـ30 عاما أو أكثر
  • الإسماعيلية تتابع آليات تطبيق قرارات الغلق الجديدة للمحال التجارية
  • «حملات مكثفة لضبط المخالفين».. التنمية المحلية تراقب تطبيق مواعيد الإغلاق لترشيد الكهرباء
  • علي الحجار يعلن عن موعد إذاعة الفصل الأول من ١٠٠ سنة غنا
  • التنمية المحلية تكشف تفاصيل المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال التجارية.. فيديو
  • اعتبارا من اليوم.. التنمية المحلية تكشف تفاصيل قرار مواعيد غلق المحلات الجديد
  • متحدث «التنمية المحلية»: استثناء أماكن الخدمات المهمة من مواعيد غلق المحال