بحث رئيس وكالة الأنباء السعودية فهد بن حسن آل عقران، والأمين العام لوزارة الاتصال الحكومي بالمملكة الأردنية الهاشمية الدكتور زيد النوايسة، أهمية تعزيز التواصل الإعلامي في مواسم الحج، من خلال مستهدفات مبادرة ” ملتقى إعلام الحج” الذي انطلقت أعمال نسخته الأولى خلال الفترة من 10 إلى 16 يونيو الجاري في مكة المكرمة.


وتطرقا خلال لقائهما اليوم على هامش أعمال الملتقى إلى دور وسائل الإعلام العربية والإسلامية والدولية في نقل رسالة الإسلام السمحة، وما تقدمه المملكة من تسهيلات وبيئة إعلامية متكاملة لدعم الإعلاميين.
وأعرب الدكتور زيد النوايسة، عن شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – على ما تقدمه من خدمات جليلة لضيوف الرحمن، وللإعلاميين من مختلف دول العالم عبر وزارة الإعلام ممثلة في معالي الوزير الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري ومنها إقامة ” ملتقى إعلام الحج” الذي سيسهم في توفير بيئة إعلامية متكاملة لدعم الإعلاميين في إنجاز تغطياتهم خلال موسم حج 1445هـ.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

“حماس” تنفي تقارير إعلامية حول مغادرة قطر والتوجه إلى العراق

#سواليف

نفى عضو المكتب السياسي لحركة #المقاومة الإسلامية ” #حماس “، عزت الرشق، مساء الاثنين، صحة أنباء متداولة عن نية الحركة نقل مكاتبها إلى #العراق.

وقال الرشق، إنه “لا أساس من الصحة لما أوردته قناة سكاي نيوز عربية، نقلا عن صحيفة ذا ناشونال، من مزاعم بأن حماس تخطط لمغادرة #قطر والتوجه إلى #العراق”.

وكانت سكاي نيوز زعمت أن “حركة حماس تخطط لمغادرة قطر إلى العراق، مع تصاعد #الضغوط من الدوحة وواشنطن على قادتها لإظهار مرونة أكبر في المحادثات من أجل وقف إطلاق النار في #غزة”.

مقالات ذات صلة فرض تجنيد الحريديم فتيل جديد لاقتتال داخلي في الكيان 2024/06/25

وبالتزامن مع ذلك، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى ارتقاء 37 ألفا و626 شهداء، وإصابة 86 ألفا و98 آخرين، إلى جانب نزوح نحو 1.7 مليون شخص من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.

مقالات مشابهة

  • جوائز لجنة التحكيم بالشارقة للاتصال الحكومي 2024 تكرِّم النماذج الاستثنائية في التواصل من خلال 4 فئات
  • “أرحومة” يناقش آلية الاعداد للمؤتمر الدولي حول مخرجات التعليم بجامعة سرت
  • رئيس جامعة طنطا: الدراسات الأكاديمية لابد أن ترتبط بخطة الدولة في التنمية المستدامة
  • “الموارد البشرية والتوطين” تطلق خدمة الاتصال المرئي للمتعاملين عبر تطبيقها الذكي
  • بالتعاون مع منصة “ذا أوبزرفر” المعاشات تنظم ورشة افتراضية عن قوانينها وخدماتها لموظفي الموارد البشرية في القطاعين الحكومي والخاص
  • متحدث الزمالك: "الإعلام نقل اعتذار الأبيض بحيادية وأحد الإعلاميين حلف بالطلاق"
  • “زين السعودية” تحقق إنجازاً استثنائياً في خدمات الجيل الخامس (5G) خلال موسم الحج 1445هـ
  • في رد انتقامي.. موسكو تحجب 81 وسيلة إعلامية أوروبية
  • جامعة الملك عبدالعزيز تدفع بالأبحاث العلمية في المياه لدعم مشروعات “التميز في تقنية تحلية المياه”
  • “حماس” تنفي تقارير إعلامية حول مغادرة قطر والتوجه إلى العراق