أطلقت الفنانة جنات، اليوم الأربعاء، عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم «وحده وحده» خلال الساعات القليلة الماضية، ومن المتوقع أن تشهد نجاحا كبيرا.

وتعد أغنية وحده وحده لـ جنات، من كلمات الشاعر، شريف شادي، وتوزيع يوسف حسين، ومكس ماستر، ماهر صلاح.

وتضمنت كلمات أغنية وحده وحده لـ جنات، الأتي: «قلبي ضرب دقة وحده وحده وحده، والفتو وربيت الكبده وحده وحده، ومعرفت كيفاش جرالي وحده وحده، معرفت نمشي ولا نوقف قلبي ولا يرجف بعقلي دايرة روايات لحكاية معايا سالات، حبيتو وبغيتو انا قولو قولو، وشفتو معرفت انا فين قولو قولو، وداني وادنا دنا حبيبي، نهاري ليوم باين زوين باين زوين حبيبي، العين تشوف والقلب يحس هكدا كتبدا، وراه لغرام معنو حس والعشق ولابده، جاني على الكانة والخاطر انايا بعده».

آخر أعمال جنات

وكانت آخر أعمال الفنانة جنات، الغنائية هي أغنية «بنعيش مع ناس» التي طرحتها خلال الفترة الماضية، عبر قناتها على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب».

واعتمد لحن أغنية بنعيش مع ناس، للفنانة جنات على مقام الصبا، والذي يُعبر عن مشاعر الحزن، وشكل التوزيع الموسيقي تكاملاً مع اللحن.

اقرأ أيضاً«وحدة وحدة».. جنات تشوق جمهورها لأحدث أعمالها الغنائية

جنات تستعد لطرح أحدث أغانيها «بنعيش مع الناس»

بعد «الشمخ الجواني».. جنات تستعد لطرح أحدث أغانيها «جنبك ومعاك»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حفلات روتانا الفنانة جنات جنات فنان أنا أعمال جنات مسلسل وبقينا اتنين جنات الجديد الفنانة جنات المغربية قنوات سي بي سي أغنية وحده وحده النجمة جنات أعمال جنات الغنائية الفنانة المغربية جنات جنت وحده وحده

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، اليوم السبت الموافق 29 يونيو، ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

 

وروج "رمضان" عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، للحفل من خلال نشره صورة البوستر الرسمي له، وعلق عليه قائلًا:" ثقة في الله أقوى حفلة في موازين ببلدي الثاني المغرب مدينة الرباط برعاية جلالة الملك محمد السادس بارك الله في صحته وعمره".

آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

 

يشار أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • بعد غياب قرابة عام.. نورزي تطرح أحدث أعمالها الغنائية «قلبي بلو»
  • مغنية البوب اللبنانية نورزي تطرح كليب «قلبي بلو» (فيديو)
  • حودة بندق يطرح أغنية "أنا هدية".. فيديو
  • «مطول الوجع».. لطيفة تطرح أحدث أغانيها من ألبوم «مفيش ممنوع»| فيديو
  • عمرو دياب يطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان "الطعامة"
  • لطيفة تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "نويت أعانده"
  • «نويت أعانده».. لطيفة تطرح أحدث أعمالها من ألبوم «مفيش ممنوع»
  • اليوم.. مدحت صالح يحيي أحدث حفلاته الغنائية بالأوبرا
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • يونس مرسي يطرح أحدث أغانيه «ولا فارقة» (فيديو)