أعلنت النيابة العامة، الجمعة، إحالة المتهم في قضية قتل المواطن عامر السكران الى محكمة صيرة في العاصمة المؤقتة عدن جنوب البلاد.

 

وقالت النيابة العامة في بلاغ لها على صفحتها بالفيسبوك رصده "الموقع بوست" إنه تقرر تقديم ملف القضية الجنائية رقم ج ج 31/ 2023م- الى نيابة صيره الابتدائية في يوم الأحد 6 أغسطس 2023م .

 

وأضافت النيابة أن المتهم في هذه القضية (أ م ع س) بتهمة القتل العمد للمجني عليه عامر علي عبدالله السكران، مشيرة إلى أنه سيقدم ملف المحاكمة، لرئيس محكمة صيره الابتدائية في يوم الأحد 6 أغسطس 2023م لمحاكمته بصورة مستعجلة .

 

وكان المواطن عامر السكران قد أصيب اواخر شهر يونيو المنصرم برصاص مواطن اخر إثر خلاف نشب بينهما على حادث سير سابق وتوفي لاحقا في احدى المستشفيات متأثرا بإصابته.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: عدن النيابة السكران قتل فوضى أمنية

إقرأ أيضاً:

السجن 5 سنوات للمتهمان لاتجارهم في الأسلحة النارية بالإسكندرية

 

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد سامح عبد الكريم، والمستشار طارق حافظ هريدى، والمستشار عبد السلام نبيه عبد السلام، سكرتير المحكمة أحمد الفيومى، بمعاقبة كل من " ا.ال.ا" و" م.ج.ا" بالسجن لمدة 5 سنوات وتغريم كل منهما 5 آلاف جنيه ومصادرة الأسلحة والذخائر المضبوطه والمصاريف الجنائية، لاتهامهم في تجارة واستيراد وتصنيع اسلحه نارية.

 

السجن لمتهمان لاتجارهم في الأسلحة النارية بالإسكندرية 

 


تعود احداث القضية المقيدة برقم 783 لسنة 2024جنايات قسم شرطة كرموز عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ضبط المتهمان وبحوزتهما اسلحه ناريه بدائرة القسم.


تبين من التحقيقات، أن التحريات توصلت إلى قيام المتهم الأول "ا.ال.ا" بالاتجار في الأسلحة النارية والذخائر دون ترخيص حال تردده بدائرة قسم كرموز فاستصدر إذن من النيابة العامة لضبطه وعقب الإنتقال إلي مكان تواجد المتهم الأول، ابصرت القوة المتهم الثاني " م.ج.ا" حائزا حقيبة يقوم بتسليمها منه فأسرعت القوة بضبطهما وانتزاع الحقيبة وبفضها تبين بداخلها عدد 5 بنادق خرطوش وعدد 75 طلقة خرطوش، وبمواجهتنم بما أقر عنه الضبط والتفتيش،اقر الأول بإحرازه وحيازته الأسلحة النارية والذخائر بقصد الاتجار ويعاونه المتهم الثاني، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.

 

 

مقالات مشابهة

  • غدا.. نظر محاكمة متهم بقضية أحداث مجلس الوزراء
  • «جنايات غريان» تقضي بإعدام متهم قتل عمه وأفراد أسرته
  • «طعنه وهو ساجد».. إحالة عامل قتل والده إلى محكمة الجنايات
  • فرصة أخيرة.. هل يفلت حسين الشحات من حكم الحبس في قضية الشيبي؟
  • إعادة المرافعة بقضية الفنان أحمد صلاح حسنى بتهمة تدمير سيارة موظف 11 سبتمبر
  • انتشار أمني قبل محاكمة المتهمين بقضية «حريق ستوديو الأهرام»
  • السجن 5 سنوات للمتهمان لاتجارهم في الأسلحة النارية بالإسكندرية
  • بعد قليل.. النطق بالحكم على 4 متهمين بقضية «حريق ستوديو الأهرام»
  • بعد حبس المتهم.. محطات فى محاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد
  • إحالة أب قتل ابنه بطريقة مروعة إلى محكمة الجنايات