كشف خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن موعد انتظام اللاعبين الدوليين في معسكر الأحمر، قبل مواجهة فاركو ببطولة الدوري الممتاز.

وقال خالد بيبو في حديثه للموقع الرسمي للأهلي، إن لاعبي الفريق الدوليين سوف ينضمون للبرنامج التدريبي للأهلي، غدًا الخميس، بعدما حصلوا على راحة سلبية لمدة 48 ساعة، عقب انتهاء معسكر المنتخب لتفادي الإجهاد والإصابات، في ظل ضغط مباريات الفريق في الفترة القادمة.

وأشار بيبو إلى أن أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، حصل على التقرير الطبي والبدني للاعبي الأهلي الدوليين عقب انتهاء معسكر المنتخب الوطني، وذلك في ظل التنسيق القائم بين الجهاز الطبي في الأهلي ونظيره في المنتخب، من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين البدنية والطبية.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي أن جميع اللاعبين سوف يخضعون لفحص طبي مع انتظامهم في التدريبات غدًا، لمزيد من الاطمئنان على حالاتهم.

هذا ويواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فاركو المحدد لها مساء الجمعة، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي فاركو الاهلي الاهلي اليوم خالد بيبو الأهلي وفاركو الاهلي وفاركو موعد مباراة الاهلي وفاركو مباراة الأهلي وفاركو مباراة الاهلي وفاركو الاهلي ضد فاركو بيبو لاعبو الأهلي الدوليون

إقرأ أيضاً:

بعد حضور ولاده طفله الثالث.. فودين ينتظم في معسكر إنجلترا لبطولة يورو 2024

عاد فيل فودين، لاعب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، إلى ألمانيا بعدما سافر إلى بلاده لحضور ولادة طفله الثالث.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي):"أن فودين /24 عاما/ غادر المعسكر الإنجليزي بسبب ما وصفه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أمس الأربعاء، بأنها "مسألة عائلية ملحة".

وشارك فودين، الذي لعب 37 مباراة دولية، بشكل أساسي في المباريات الثلاث التي خاضها المنتخب الإنجليزي بدور المجموعات ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، المقامة حاليا بألمانيا، بما في ذلك المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي أمام منتخب سلوفينيا.

ويلتقي المنتخب الإنجليزي مع نظيره السلوفاكي في دور الـ16 يوم الأحد المقبل في جيلسنكيرشن، ومن المقرر أن يشارك فودين في تدريبات الفريق غدا الجمعة.

وأنهى المنتخب الإنجليزي، بقيادة مدربه جاريث ساوثجيت، المجموعة الثالثة في الصدارة، برصيد خمس نقاط من ثلاث مباريات.

وفي أبريل الماضي، أعلن قودين وشريكته ريبيكا كوك على "إنستجرام" إنهما ينتظران طفلهما الثالث.

ولدى الثنائي أيضا طفل يدعى روني ويبلغ خمسة أعوام، وطفلة تدعى ترو وتبلغ عامين.

مقالات مشابهة

  • بعد حضور ولاده طفله الثالث.. فودين ينتظم في معسكر إنجلترا لبطولة يورو 2024
  • منتخب الرجبي يشارك في كأس العالم ببريطانيا.. يوليو المقبل
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • عاجل.. ترشيح اسم مفاجئ لتولي منصب مدير الكرة في الأهلي بدلًا من بيبو
  • متعب يطيح بـ بيبو من الأهلي.. إعلامي يفجرها
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لفاركو
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة فاركو بالدوري «صور»
  • معسكر المنتخب الألماني تحت هجمات البعوض.. مخاوف من انتشار الأمراض بين اللاعبين
  • بعد تضارب أنباء إقامته .. السوبر يغير خطة معسكر الأهلي
  • صدام عنيف بين نجم الأهلي وخالد بيبو.. رد فعل غاضب من الخطيب