بوابة الفجر:
2024-10-02@23:05:38 GMT

أحمد جمال سعيد يستعد لتصوير مسلسل 'وتر حساس'

تاريخ النشر: 12th, June 2024 GMT

يستعد الفنان أحمد جمال سعيد لبدأ تصوير أحدث أعماله الدرامية والذي يحمل اسم "وتر حساس"، بعد نجاحه وتألقه في الفترة الماضية.

مسلسل وتر حساس مكون من 45 حلقة، وتأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة صبا مبارك، محمد علاء، هيدي كرم، إنجي المقدم، وجاري التعاقد مع باقي الفنانين.

 

تفاصيل مسلسل وتر حساس

وفي وقت سابق، كشف المخرج وائل فرج، عن أحداث المسلسل، وأعرب عن سعادته بالتعاون مع صبا للمرة الثانية بعد نجاح مسلسل بين السطور.

وقال وائل فرج في تصريحات صحفية إنه بدأ حاليًا التحضيرات الأولية للمسلسل، وتواصل المتحدة التعاقدات مع باقي فريق العمل، استعدادا لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

وأوضح وائل فرج، أن المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني، حول خبايا النفس البشرية في العلاقات بين أقرب الناس، مضيفًا: على سبيل المثال ممكن تتعامل مع شخص معين بطريقة معينة ولكن تكتشف بعد فترة أنه بقى حد تاني لما ضغطت على الوتر الحساس اللي كان مخبيه عن الناس.

 

آخر أعمال أحمد جمال سعيد

يذكر أن آخر أعمال أحمد جمال سعيد هو مشاركته في مسلسل كامل العدد الذي عرض في موسم رمضان الماضي لعام 2024، ومسلسل كامل العدد +1 بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، صدقي ضخر، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال، ألفت إمام، سمر علام، تميم عبده، ميران عبد الوارث، جاسيكا حسام الدين، حمزة دياب، سيليا محمد سعد، مالك عماد ويوسف ويونس باسم وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد جمال سعيد الفنان أحمد جمال سعيد مسلسل وتر حساس تفاصيل مسلسل وتر حساس أحمد جمال سعید وائل فرج

إقرأ أيضاً:

مطعم الحبايب ووتر حساس.. تعرف على أبرز الأعمال الدرامية المقبلة | صور

مسلسلات الأوف سيزون .. يشهد موسم الأوف سيزون انطلاقة العديد من الأعمال التلفزيونية المتنوعة التي يترقبها الجمهور باهتمام على مدار العام، خاصة مع عرض باقة متنوعة من الأعمال التي حظيت بمتابعة كبيرة خلال الفترة الماضية، ولهذا تستعرض لكم «الأسبوع» في التقرير التالي أبرز أعمال «الأوف سيزون» قريبا.

أبرز أعمال الأوف سيزون القادمة مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد

مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد، من الأعمال الدرامية المقرر انطلاقتها خلال الفترة المقبلة عبر منصة watch it الرقمية، ومن المفترض أن تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال، وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي، الذي يظهر بطل العالم في السباحة.

هنا الزهد في مسلسل إقامة جبرية مسلسل مطعم الحبايب لـ أحمد مالك

مسلسل مطعم الحبايب لـ أحمد مالك وهدى المفتي من الأعمال التي تعرض قريبا عبر منصة شاهد، وتدور قصته في إطار كوميدي، حول أبو المجد، الذي يمتلك مطعما في أحد الأحياء، ويدخل في خلافات ومناوشات بشكلٍ شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له، من منطلق المنافسة فيما بينهم، لكن تجمعهم بالنهاية حالة من الوحدة والترابط دون التسبب في أي ضرر، والعمل مكون من 30 حلقة.

مسلسل وتر حساس مسلسل وتر حساس لـ صبا مبارك

وتشارك صبا مبارك في موسم الأوف سيزون للأعمال الدرامية بمسلسل وتر حساس المقرر عرضه من خلال قناة ON، والذي يشارك في بطولته، محمد علاء، هيدى كرم، محمد العمروسى، لبنى ونس، تميم عبده، إنجى المقدم، هاجر عفيفى، أحمد غزى، تقى حسام، المسلسل تأليف أمين جمال، ومن وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال

مسلسلات رمضان 2025.. محمد سامي يشوق الجمهور لـ «أش أش» (صورة)

مسلسلات رمضان 2025.. «حق آدم» يجمع إيمي سمير غانم وحسن الرداد |فيديو

مقالات مشابهة

  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • مطعم الحبايب ووتر حساس.. تعرف على أبرز الأعمال الدرامية المقبلة | صور
  • هكذا دعمت إيناس عز الدين الشعب اللبناني
  • مسلسل "وتر حساس" قريبًا على "ON"
  • بدء عرض مسلسل وتر حساس قريبًا
  • قناة on تكشف عن برومو مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك (فيديو)
  • قناة ON تطرح البرومو الدعائي لمسلسل وتر حساس (فيديو)
  • لي لي قاسم تشارك في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024
  • الشاطرة القمر.. إيناس عز الدين تحصد إشادات وإعجاب الجمهور