شهدت صالة تدريبات لعبة المصارعة لأبطال المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بنادي بيلا الرياضي بمحافظة كفر الشيخ، تدريبات مرحلة الشباب والناشئين والبراعم، استعداداً لخوض المنافسات القادمة بقيادة الكابتن ياسر صقر، مدرب المنتخب الوطني ومدرب المشروع، والكابتن حسام الأطير.

وكيل الوزارة: بيلا مميزة بلعبة المصارعة الرومانية

وقال الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، إنّ البطولات التي حصل عليها لاعبو المصارعة الرومانية من أبناء مركز ومدينة بيلا وصلت العالمية، بعد أنّ حصدوا 3 بطولات أفريقية متتالية من المغرب إلى تونس حتى البطولة الاخيرة في برج العرب، ورفعوا فيها علم مصر في المحافل الدولية، لافتاً أنّ مركز ومدينة بيلا يتميز بخصوصية عن سائر مراكز ومدن المحافظة، بحب لعبة المصارعة الرومانية، والتفوق والنجاح فيها.

تدريب الشباب والناشئين والبراعم على يد مدربين متميزين

وأكد الدكتور جمال الشهاوي، المشرف العام على المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي في محافظة كفر الشيخ، أنّ بيلا تعيش نشاطا ملحوظا يوميا لتدريب اللاعبين واللاعبات في لعبة المصارعة الرومانية، على يد مدربين متميزين، مما دفع العديد من الأطفال التوجه لممارسة اللعبة عندما شاهدوا بأنفسهم نجاحات اللاعبين المستمرة من أبناء المركز والمدينة مثلوا القدوة لهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ بيلا نادي بيلا الرياضي المصارعة الرومانية المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي محافظة كفر الشيخ وزارة الشباب والرياضة المصارعة الرومانیة

إقرأ أيضاً:

قبل تهريبه للسوق السوداء.. ضبط طن دقيق مدعم بمركز بدر في البحيرة

شنت إدارة تموين مركز بدر، في البحيرة، حملة تموينية مكبرة، استهدفت عددا من المخابز، ومتابعة السلع المعروضة في الأسواق والمحالّ التجارية، بنطاق الإدارة.

جاءت الحملة تنفيذا لتوجيهات المحاسب محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، بتكثيف الحملات التموينية، والمتابعة الدورية على المخابز، وضبط العمل بها ومنع التلاعب بالمواطنين، والتأكيد على جودة السلع، ومراقبة الأسواق والمنشآت الصناعية بالتنسيق مع إدارات التموين بمدن ومراكز المحافظة.

وكانت معلومات قد وردت لإدارة تموين مركز بدر، تفيد قيام أحد أصحاب ماكينات الطحين لقيامة بتجميع دقيق وتحليله وإعادة تعبئته مرة أخرى وبيعه في السوق السوداء والتربح غير المشروع.

بالفحص تم التأكد من صحة البيانات، وبعرضها على وكيل الوزارة، قرر تشكيل حملة مكبرة، لضبط المخالفين، وأسفرت الحملة التي جاءت بإشراف سمير البلكيمي، وكيل المديرية، وبرئاسة محمد القشيط، مدير الإدارة، عن ضبط 20 شيكارة دقيق بلدي مدعم بإجمالي طن دقيق بلدي تم تجميعه داخل ماكينة الطحين المشار إليها، بقصد بيعه في السوق السوداء والتربح غير المشروع.

كما ضبطت الحملة 64 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية في أحد محلات بيع المبيدات الزراعية، 4 محاضر بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي وتم التحفظ على 106 علب سجائر، وكذا 4 محاضر عدم إعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة.

تم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

مقالات مشابهة

  • باقي على الحلم خطوة.. 9 أبطال مصريين في تصفيات بطولة العالم للتايكوندو
  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • تأهل 9 لاعبين من المشروع القومي لبطولة العالم للتايكوندو بكوريا
  • قبل تهريبه للسوق السوداء.. ضبط طن دقيق مدعم بمركز بدر في البحيرة
  • الكشف على 934 مواطنا في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ
  • رصف طريق «بيلا - الجرايدة» بتكلفة 130 مليون جنيه
  • القومي للمرأة ينظم ورشة عمل لتنمية المهارات
  • تفاصيل طرح قطعة أرض متميزة في مدينة بيلا بكفر الشيخ.. المتر بـ1800 جنيه
  • كواليس مشاركة الفنان السوري وسام هلال مع طارق الشيخ.. فيديو
  • فعاليات تنشيط الرياضية بالأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو في القليوبية